افضل انواع اكياس حفظ الطعام واين تباع

افضل انواع اكياس حفظ الطعام واين تباع، يبحث الكثير من الناس عن افضل الطرق لحفظ الطعام بواسطة التغليف البلاستيكي حيث تحتاج الأمهات دائمًا إلى العديد من أكياس تخزين المواد الغذائية لتخزين الحبوب والفواكه الموسمية، حيث يوجد العديد من أنواع وماركات هذه الأكياس التي تسبب الكثير من اللبس للأمهات، لذلك سنتعرف من خلالنا على أفضل أكياس تخزين الطعام الغذائية، مع الأماكن حيث تتوفر الحقائب.

افضل انواع اكياس حفظ الطعام واين تباع

تبحث العديد من النساء عن أفضل أنواع أكياس تخزين الطعام حيث يوجد العديد من الأنواع المتوفرة في السوق ومن أفضلها وأكثرها شيوعًا وشعبية ما يلي

أكياس بلاستيكية صديقة للبيئة

الأكياس البلاستيكية الصديقة للبيئة هي الخيار الأفضل لربة المنزل لحفظ الطعام، لأن هذه الأكياس ذات جودة عالية ولا تحتوي على مواد ضارة بالبيئة، مما يعني أنها لا تسبب ضررًا نتيجة استخدامها، و وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأنواع من الأكياس يسهل إعادة تدويرها.

أكياس ورقية صديقة للبيئة

الأكياس الورقية الصديقة للبيئة هي الخيار الأفضل لأنها قابلة لإعادة التدوير وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأكياس قابلة للتحلل بشكل أسرع من الأكياس البلاستيكية لأنها مصنوعة بالكامل من مواد قابلة لإعادة التدوير وهذه الأكياس متوفرة في العديد من الألوان والأشكال هناك أنواع تحتوي على مقابض لحمل الحقائب، بأحجام ومضاعفات عديدة.

أكياس قابلة لإعادة الاستخدام

الأكياس القابلة لإعادة الاستخدام هي النوع الأكثر طلبًا واستخدامًا بين العديد من النساء، وهناك العديد من الشركات التي تنتج العديد من هذه الأكياس لأنها تنتج عبوات تحتوي على عدد كبير من الأكياس، حيث يوفر هذا النوع المال على عكس نظيره من الأنواع الأخرى وهي البلاستيك والورق.

10 أكياس حرارية شفافة لحفظ الطعام

الأكياس الحرارية الشفافة 10 لحفظ الطعام هي الأنسب لحفظ الطعام وحفظه لأطول فترة ممكنة، لأنه في هذه الأكياس يمكن تخزين العديد من الحبوب والخضروات والبسكويت وجميع المكونات الجافة واللحوم والأشياء المماثلة الأخرى.

اين تباع أكياس تخزين الطعام

  • كارفور هايبر ماركت الطريق الدائري الشرقي الفرعي، غرناطة، الرياض، مربع رقم +966 9200 00282.
  • سوبر ماركت الدانوب طريق أنس بن مالك، الملقا، الرياض سكوير رقم. +966 9200 04115
  • أسواق التميمي طريق الملك فهد، العليا، الرياض، سوق رقم +966800303 0010.
  • ميني سوبر ماركت PMRF + 5HG، الملك فهد.
  • أسواق المنهل المركزية العليا، الرياض، سوق رقم 966 53552 2510.
  • أسواق ماز سوبر ماركت السفارات شارع عمرو الذماري، السفارات، الرياض.
  • سوبر ماركت الجزيرة QMF4 + 42، الغدير، الرياض
  • سوبر ماركت سبار المونسية، الطريق الدائري، حي المونسية، المونسية، الرياض، رقم السوق +966 11491 2906.
  • ساحة الجناين محمد المقدامي مخرج 5 الرياض.
  • سوبر ماركت العائلة حي الإمام سعود بن فيصل، الرياض، رقم السوق +966 50893 3222.

أنواع الأكياس البلاستيكية

تصنع الأكياس البلاستيكية من العديد من المواد المختلفة التي لها العديد من الخصائص أهمها ما يلي

  • أكياس البولي إيثيلين عالية الكثافة “HDPE” تتمتع أكياس البولي إيثيلين عالية الكثافة بالعديد من المزايا التي تجعل هذه الأكياس الخيار الأفضل حول العالم حيث أن هذه المادة خفيفة الوزن ومقاومة للحرارة والبخار وشفافة كياس البولي إيثيلين منخفضة الكثافة “LDPE” أكياس البولي إيثيلين قابلة للتنفس وخفيفة الوزن، مما يجعلها أكثر المواد المستخدمة على نطاق واسع في صناعة الأكياس البلاستيكية.
  • أكياس البولي إيثيلين منخفضة الكثافة الخطية أكياس البولي إيثيلين منخفض الكثافة أرق نسبيًا من أكياس البولي إثيلين منخفض الكثافة، لكن النوعين متساويان في القوة.
  • أكياس البولي بروبلين “PP” تتمتع هذه المادة بقوة ومقاومة كيميائية أفضل نسبيًا من LLDPE و LDPE.

أكياس تخزين الطعام من ايكيا

تعتبر أكياس تخزين الطعام من ايكيا من أفضل التجارية لأكياس تخزين الطعام لأن ايكيا هي شركة متعددة الجنسيات تصمم وتسوق العديد من أدوات المطبخ والأثاث الجاهز والإكسسوارات المنزلية وتجدر الإشارة إلى أن هذه الشركة تأسست في السويد عام 1943 وهي تعتبر واحدة من أكبر تجار التجزئة للأثاث.

أكياس تخزين الطعام فراغ

هناك العديد من أكياس حفظ الطعام المتوفرة في السوق والمصنوعة من مادة البولي إيثيلين بروبيلين تحافظ هذه الأكياس على الطعام بشكل صحيح مع إبقائه طازجًا دون تغيير الرائحة وخاصة الفواكه والسلطات، كما أنها مقاومة للتمزق والثقوب.

أكياس التخزين في الفريزر

أكياس السيليكون هي الأكياس الأكثر شيوعاً والأكثر استخداماً لحفظ الطعام في الفريزر، وهذه الأكياس متوفرة في العديد من الأحجام والألوان والأشكال القابلة لإعادة الاستخدام، وهذه الأكياس مصنوعة من السيليكون المطلي بالبلاتينيوم والخالي تمامًا من اللاتكس والبارابين.

أكياس تخزين الطعام من سانيتا

أكياس تخزين الطعام من Sanita خالية من مادة BPA ؛ مما يجعلها الاختيار الأمثل لتخزين المواد الغذائية، فهذه الأكياس هي أنعم وأخفها، كما أنها شفافة، وتتيح لك التعرف على ما بداخلها، لذا فإن أكياس سانيتا هي أنسب أنواع تغليف وحفظ المواد الغذائية.

مقالات ذات صلة