متى سيعرض مسلسل السجين الموسم الثاني

متى سيعرض مسلسل السجين الموسم الثاني، ينتمي مسلسل السجين الى الاكشن والاثارة ويتابعه الملايين من العرب والاجانب وانتج الموسم الثاني بعد النجاح الكبير للموسم الاول وهو من أبرز المسلسلات التركية التي حققت جمهورًا كبيرًا ونجاحًا في عرض الموسم الأول من المسلسل، الأمر الذي جعل شركة الإنتاج تجدد العرض مسلسل للموسم الثاني وسنعرف متى سيقدم مسلسل The Prisoner الموسم الثاني سنتذكر ونتحدث عن المسلسل.

معلومات عن مسلسل السجين

مسلسل Prisoner هو مسلسل تركي مصنف على أنه درامي وأكشن وإثارة، بطولة إسماعيل حاجي أوغلو وأونور تونا، وتبثه قناة فوكس التركية، حيث كان الموسم الأول من المسلسل ويذاع في الرابع عشر من ديسمبر 2022 م وتم عرض مدة الحلقة 120 دقيقة.

متى سيعرض مسلسل السجين الموسم الثاني

متى سيعرض مسلسل السجين الموسم الثاني

بدأ بث الموسم الثاني من The Prisoner في الخامس عشر من ديسمبر 2022 م على قناة Turkish Fox وتمت ترجمة المسلسل للعرض على العديد من المواقع العربية والمنصات الإلكترونية، ومنذ العرض الأول للموسم الأول على الإطلاق ووصل الموسم الثاني من المسلسل إلى جمهور كبير وحاز على إعجاب الكثير من المتابعين بسبب قصته الجذابة ومشاهده الشيقة.

قصة مسلسل السجين التركي

تدور قصة مسلسل الأسرى حول مدعي عام مثالي يُدعى فرات بولوت يستيقظ ذات يوم ليجد نفسه في السجن ويتهم بقتل زوجته وابنته ولا يتذكر أيًا من هذه الأحداث ويسعى فرات للهروب من السجن لإثبات براءته ومعرفة الحقيقة والمؤامرة السرية ضده.

مقالات ذات صلة