حقيقة وفاة مؤمن زكريا نجم الأهلي المصري

حقيقة وفاة مؤمن زكريا نجم الأهلي المصري، تداول رواد التواصل الاجتماعي خبر وفاة مؤمن زكريا وهو نجم الأهلي المصري المشهور، شارك في كثير من المنافسات الرياضية، ويلقى محبة واسعة من الجمهور الرياضي المصري، حقق الكثير من النجاحات على المستوي العربي والمحلي والدولي، ولكن لا يوجد تفاصيل واضحة حول الوفاة وربما تكون شائعات من أصحاب الصحافة الصفراء لجلب الانتباه لهم، واصل قراءة مقال شبكة الصحراء وتعرف على حقيقة وفاته.

حقيقة وفاة مؤمن زكريا نجم الأهلي المصري

نشر مروجي الشائعات في الساعات القليلة الماضية خبر وفاة لاعب ونجم النادي الأهلي المصري مؤمن زكريا، حيث يتمتع بالصحة الجيدة ولا صحة لكافة المعلومات التي نشرت حول وفاته، يعد من اللاعبين الذين لهم دور بارز في النادي الأهلي، شارك في كثير من المنافسات الرياضية العربية والمحلية، يتميز بالروح الرياضية العالية في اللعب، كما أن الجمهور عندما تلقى الشائعة شكل حزن واسع لانه يلقى محبة كبيرة من محبي كرة القدم المصرية.

مرض مؤمن زكريا لاعب النادي الاهلي المصري

يعد مؤمن زكريا من الشخصيات التي تخطف الانظار في طريقته باللعب، كما وقبل فترة زمنية قصيرة خرج في أحد البرامج التلفزيونية وهو ليس لدية القدرة على الكلام بالشكل السليم، وجسده هزيل وضعيف، وقال أنه يعاني من مرض ظهر له بشكل مفاجئ، وأصيب في مرض نادر بالعضلات مما أدي إلى منعه من ممارسة لعبته المفضلة كرة القدم، ولكن خضع اللاعب زكريا إلى العلاج ومارس اللعب بشكل متدرج، حيث تلقي العلاج في مشافي انجلترا.

الوضع الصحي إلى مؤمن زكريا نجم الاهلي المصري

حيث أن اللاعب مؤمن زكريا تعرض إلى وعكة صحية مما آثار قلق الجمهور بصورة كبيرة، بعدما نشرت زوجته صورة له وهو على سرير المرض في أحد المشافى، وكتبت ياريت الدعاء إلى مؤمن دون كتابة تفاصيل كاملة حول وضعه الصحي، ولكن التقارير الطبية نشرت أنه يعاني من وعكة صحية لها علاقة بالعضلات التى يعاني منها منذ فترة زمنية بعيدة.

زوجة مؤمن زكريا نجم الاهلي المصري

وكتبت زوجته ريهام عبر صفحتها الرسمية على الانستغرام وهي تنفي خبر وفاة زوجها اللاعب مؤمن زكريا، وقالت أنها تشعر بالتعجب من الشائعات التى تنشر حول وفاته ربما تأثر على وضعه الصحي، ويجب داعمه ومساندته، وإضافت بقولها (حسبنا الله ونعم الوكيل.. ليه بس كده.. بدال ما تساعدونا بالدعاء تتدمروا نفسيتنا ليه).

سبب منع مؤمن زكريا من السفر للعلاج

أن سفر مؤمن زكريا إلى لندن شعره بالتحسين بعدما تلقي العلاج، وهو فيا لمرحلة الاولي ويحتاج إلى جلسات تأهيلية، كما ويحاول مؤمن خلال الفترة الحالية العودة إلى لندن من جديد، ليتم مواصلة العلاج هناك، لكن وفق قول زميله السابق في النادي الأهلي عماد متعب، فإنه يجد صعوبة في صدور التأشيرة، التى يتم رفضها بشكل متواصل.

كما وناشد عماد متعب المسؤولين المصريين في المساهمة بتسهيل سفر زكريا إلى لندن من جديد، ومنحه تأشيرة في أسرع وقت ممكن لاستكمال العلاج.

مقالات ذات صلة