محمد رمضان استغل مهرجان الجونة ليصحح علاقاته بالفنانين
محمد رمضان استغل مهرجان الجونة ليصحح علاقاته بالفنانين

محمد رمضان استغل مهرجان الجونة ليصحح علاقاته بالفنانين، كشف مسرح “البلازا” في مركز المؤتمرات والثقافة مجموعة مواقف، أثناء حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان “الجونة” السينمائي أمس الخميس، والذي شارك فيه الكثير من الشخصيات الفنية أثناء أداء أغنية الفنان محمد رمضان على المسرح، حيث ان هذه المواقف منها سببت مشاعر الغضب والعديد من الانتقادات التي وجهت خلاله، واليكم تفاصيل الموضوع، محمد رمضان استغل مهرجان الجونة ليصحح علاقاته بالفنانين.

محمد رمضان استغل مهرجان الجونة ليصحح علاقاته بالفنانين

كشف مسرح “البلازا” في مركز المؤتمرات والثقافة مجموعة مواقف، أثناء حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان “الجونة” السينمائي أمس الخميس.

قدمت إدارة مهرجان الجونة السينمائي إعتذارها وأسفها الشديد للشعب المغربي، الثلاثاء، عما وصفته بـ “خطأ غير مقصود في الإعداد”، ترتب عليه عدم تقديم المغنيين المغربيين “ريد وان”، ونعمان بلعياشي أثناء حفل الافتتاح، في الوقت الذي جرى فيه تقديم الفنان المصري محمد رمضان.

وعبرت في تقرير رسمي، عن أسفها لوقوع هذا الخطأ، وأشارت على: “احترامها الكامل لمشاركة الفنانين باعتبارهما قامات فنية عالمية ذو شعبية كبيرة في المغرب والعالم العربي، وتقديرها للإنتاج الفني لهؤلاء المطربين”.

كما أنها وجهت إدارة المهرجان بـ “جزيل الشكر لكلٍ من الفنان ريد وان والملحن نعمان بلعياشي على الأداء المتميز الذي تم تقديمه أثناء حفل الافتتاح”، وعبرت عن “فخرها بالمشاركات المغربية في مهرجان الجونة بجميع دوراته، سواء من الأفلام المغربية المشاركة، أو صناع الأفلام، أو جميع الحضور المشاركين”.

محَمَد رَمَضان في مهرجان الجونة

وطرح الفنانان المغربيان إلى جانب الفنان المصري محمد رمضان أغنية “جو البنات”، في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، الخميس الماضي، حيث انه الذي أثار استغراب جمهور الحفل، وغضب الفنانين المغربيين عدم الاعتراف بهما، أو الإشارة، أو توجيه الشكر لهما، قبل أو بعد أداء الأغنية.

واقتصرت مقدمة حفل الافتتاح ناردين فرج، من خلال نظرة سريعة لفقرة الختام مع محمد رمضان، وبدا القلق واضحاً على منظمي الحفل، في الوقت الذي طلبت المذيعة من رجل الأعمال سميح ساويرس، والفنانة يسرا، الصعود الى المسرح مرة أخرى، دون أن يكون لديهما علم بما سوف يقولانه، وهذا ما أعلنته النجمة المصرية صراحة، بقولها “أنا مش عارفة أنا طالعة تاني عشان أعمل إيه”، واعتبرت ذلك فرصة لتهنئة الفنّان أحمد السقا على تكريمه، في حين تدارك ساويرس الموقف بتوجيه الشكر للجهات الحكومية الداعمة للمهرجان.

وكذلك تعرض محمد رمضان لموقفٍ وصفه متابعون بالمحرج، وبالتالي لم تتوفرر له الفرصة بالكلام، بعد النهاية من تقديم أغنية “جو البنات” مع “ريد وان” وبلعياشي، ولم يسمع منه سوى عبارة “الصلح خير” رداً على باقة الورد التي قدمتها له الفنانة بشرى، قبل أن يتم قطع صوت المايكرفون، وإطفاء أضواء المسرح بصورة مفاجئة.

التعليقات