من هو زوج زهور سعود ويكيبيديا

من هو زوج زهور سعود ويكيبيديا ، أثارت مشهورة التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية زهور سعود الكثير من الجدل حول حياتها الشخصية فتارة تُعلن أنها متزوجة وتعيش حياة ملؤها السعادة والأمل وتارًة أخرى تُشير إلى ويلات الحياة التي تُعانيها وأنها تسعى للطلاق من زوجها وما إن حصلت عليه حتى أعلنت أنها عادت لحياتها الطبيعية وتخلصت من كابوس الزواج، وفي ظل هذه الحالة فإن الكثير من المتابعين لها يتساءلون عن زوج زهور سعود وما هي أوجه المعاناة وأسباب الطلاق بينهما؟

زهور سعود ويكيبيديا

تُعد زهور سعود من الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، حيث تمتلك حسابا ت رسمية على المنصات المختلفة Snapchat و Instagram  وتتفاعل مع متابعيها بمشاركة تفاصيل مختلفة حياتها اليومية.

وبحسب البيانات المتوافرة عنها فهي تحمل الجنسية السعودية وتُقدم محتوى على السوشيال ميديا يجذب الكثير من فئات الفتيات في المملكة غالبًا ما يكون موضوعه الحياة الاجتماعية والعلاقات وكيفية ادارتها ويتفاعل معها المتابعون بالتعليق على منشوراتها من مقاطع الفيديو أو إعادة النشر والمشاركة على صفحاتهم.

أنهت دراستها الجامعية في إحدى التخصصات الأدبية وهناك التقت بزوجها عايض القحطاني فنشأ بينهما علاقة ودية تطورت إلى الزواج وعاشت بعض من تفاصيل حياتها بسعادة ولكن سرعان ما انقلب الأمر وبدأت تتكشف الجوانب المظلمة في شخصيته فعزمت على الطلاق.

من هو زوج زهور سعود ويكيبيديا

اهتم المتابعين بشكل كبير بالتعرف على زوج زهور سعود من خلال البحث على منصات التواصل الاجتماعي وأحيانًا البحث في قوائم الأصدقاء لدى زهور وقد تم التعرف على أنه شاب من المملكة العربية السعودية يُدعى عايض القحطاني ويُعرف عنه بالالتزام الديني حد التشدد ، حتى أن بعض المواقع الإخبارية في المملكة تصفه بالمعارض لنظام الحكم في المملكة ولقيادتها المختلفة وخاصة الأخيرة الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان.

اعترفت زهور سعود أنها عاشت حياة ملؤها السعادة في سنوات الزواج الأولى ولكنها ما لبثت أن اكتشفت الجوانب المظلمة في شخصية زوجها وعزمت على الطلاق إلا أن الأمر لم يكن سهلًا كثيرًا ، تؤكد أنه بعدما عرف بأن زوجها يُروج لأعمال ارهابية ضد المملكة بدأت الاتهامات تلاحقها مع دعاها إلى التفكير جديًا في الخلاص.

سبب طلاق زهور سعود من زوجها عايض القحطاني

أكدت سعود في الكثير من الفيديوهات المصورة التي تنشرها على قنواتها الاجتماعية أن أسباب الطلاق كانت تغير حال حياتها من السعادة إلى الأمل والخوف حيث واجه زوجها عايض القحطاني العديد من الاتهامات بأنه يُخطط لزعزعة أمن البلاد ويُحرض بعض الشباب على تنفيذ أعمال إرهابية في المملكة وبات شخصية مطلوبة للحكومة السعودية، تقول أنها لم تشأ أن تعيش بقية حياتها مع شخصية مظلمة وبدأت فورًا بإجراءات الطلاق وقد حصلت عليه مؤخرًا حيث أعلت ذلك على قناة سناب شات :” ما صدقت غير لما سمعت كلمة طالق” ما أقوى الكلمة الحمد لله على الخلاص وانتهاء فترة من أصعب ما مريت به بالحياة.

زهور سعود الحساب الرسمي

دشنت زهور سعود حسابات رسمية لها على مختلف منصات التواصل الاجتماعي من أجل ممارسة شغفها في تقديم محتوى منوع لمتابعيها ويُمكن الوصول إلى حساب زهور سعود على سناب شات من هنا أما حساب انستغرام فهو من هنا  كما يُمكن متابعتها على تويتر من هنا

مقالات ذات صلة