كم يبلغ سعر خاتم خطوبة رجوة آل سيف لولي عهد الأردن

كم يبلغ سعر خاتم خطوبة رجوة آل سيف لولي عهد الأردن، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بصور خطوبة رجوة ال سيف والامير حسين، كم سعر خاتم خطوبة رجوة ال سيف لولي عهد الاردن، أثار نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي جدلا واسعا حول سعر خاتم الخطوبة لخطيبة ولي عهد الأردن بعد أن نشرت عدة صحف محلية وعالمية تقارير عن سعر ومواصفات خاتم الخطوبة الذي قدمه الأمير لعروسه، وعبر سوف نتعرف على مقدار خاتم خطوبتها ومعلومات عن ولي عهد الأردن.

من هي رجوى السيف السيرة الذاتية

رجوة السيف مهندسة معمارية تحمل الجنسية السعودية، ولد في عاصمة المملكة العربية السعودية، الرياض، عام 1994 م، تنتمي رجوة إلى عائلة سعودية من الطبقة العليا، والدها خالد بن مساعد بن سيف رجل أعمال وصاحب أكبر شركة مقاولات في المملكة، درست الثانوية في المملكة العربية السعودية ثم سافرت إلى الولايات المتحدة لدراسة الهندسة المعمارية في جامعة سيراكيوز، وأعلن الديوان الملكي عن خطوبته، الأميرة الحسين من رجوى في 17 أغسطس 2022.

كم يبلغ سعر خاتم خطوبة رجوة آل سيف لولي عهد الأردن

أكدت صحيفة “السرية” الإسبانية، أن سعر خاتم الخطوبة لرجوى بنت خالد يبلغ 100 ألف يورو أي ما يقرب من 900 ألف ريال سعودي، وقد تم شراء هذا الخاتم من شركة جراف، إحدى أكبر شركات المجوهرات الماسية في المملكة.

من هو ولي عهد الأردن الامير حسين ويكيبيديا

ولي عهد الأردن هو الحسين بن عبد الله الثاني، الابن البكر للملك عبد الله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية والوريث الوحيد للمملكة بعد والده، المملكة حيث رافق والده في عدة أماكن رسمية ومحلية، الزيارات الدولية وهو أصغر أمير يترأس جلسة لمجلس الأمن الدولي.

اقرا ايضا…ما هي جنسية الاميرة رجوة بنت مساعد بن سيف

إنستغرام ولي عهد الأردن الرسمي

يمتلك ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله حسابًا رسميًا عبر Instagram، حيث وصل متابعوه إلى أكثر من 3 ملايين متابع والده، وزيارته للعديد من رؤساء الدول الآخرين، ويمكنك متابعة آخر أخبار الأمير حسين عبر إنستغرام.

مقالات ذات صلة