من هي لورا زوجة شريف منير ويكيبيديا

من هي لورا زوجة شريف منير ويكيبيديا ، أصيب الجمهور المصري ومحبي الفنان شريف منير بحالة من الذهول والصدمة بعد أن شنت زوجته لورا عماد هجومًا عليه وعلى ابنتيها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، ما يُشير إلى فساد علاقتهم الأسرية وانهيارها، وبدأت التساؤلات تتصاعد حول أسباب الهجوم، فيما قرر فريق من رواد السوشيال ميديا النبش في السيرة الذاتية لزوجة شريف منير من أجل التعرف عليها عن قرب، فمن هي؟

من هي لورا زوجة شريف منير ويكيبيديا

اسمها لورا عماد من مواليد القاهرة عام 1972 ، دخلت عالم التمثيل من بوابة الإعلانات إلا أنها لم تمكث فيه كثيرًا حيث اعتزلت المجال الفني بعد عدة أعمال بسيطة في العدد لكنها جيدة في الأداء والمضمون.

يُشار إلى أن سبب توقفها عن العمل الفني كان زواجها من الفنان شريف منير ورغبتها في التفرغ للحياة الأسرية، وهو ما حدث بالفعل.

قدمت خلال مشوارها الفني القصير العديد من الأعمال وكان أول ظهور لها على الشاشة مع الراحل احمد زكي في فيلم البطل والذي تم إنتاجه في العام 1997 وتدرجت بعده في الحصول على أعمال فنية كان آخرها مشاركتها في فيلم لو كان دا حلم في العام 2001 ومن ثم توقفت لتتفرغ لحياتها الأسرية.

عودة لورا زوجة شريف منير للتمثيل

منذ العام 2001 لم تُطل الفنانة المصرية لورا عماد زوجة شريف منير على الشاشة الفنية المصرية حيث استمر غيابها 20 عامًا، لكنها عادت في قرار مفاجئ وصادم للجماهير أثار عدة تساؤلات حول علاقتها بزوجها وأسرتها بالعموم، وأطلت لورا عماد مجددًا عبر الشاشة الفضية من خلال مسلسل نصيبي وقسمتك الذي يكتب السيناريو لحكاياته المنفصل عمرو محمود ياسين ويُخرجه عصام نجار.

وبحسب ما أعلنت عنه لورا عبر خاصية الستوري على صفحتها الرسمية على انستغرام فإنها ستُشارك في حكاية :” وانسى روحي معاك” في الجزء الرابع من المسلسل نصيبي وقسمتك والذي يُعرض على العديد من الفضائيات المصرية والعربية، وقالت عبر الستوري :” استنوني في حكاية وانسى روحي معاك” يا رب التوفيق.

سبب هجوم لورا عماد على زوجها وبناتها

تابع الجمهور المصري وخاصة محبي الفنان شريف منير بكثير من الصدمة والدهشة التصريحات التي نشرتها على المواقع الاجتماعية زوجته وهجومها الحاد على ابنتيها، وتساءل الكثير من الرواد عن حالة العلاقة بين الثنائي شريف منير ولورا عماد، مؤكدين أنها للمرة الأولى تنشر تصريحات فظة بشأن علاقتها الأسرية.

ونشرت لورا زوجة الفنان شريف منير رسالة لابنتيها فريدة وكاميليا على صفحتها على انستغرام تقول فيها أنها ضحت بكل شيء من أجل أن تقوم بأمومتها معهما على أكمل وجه إلا أنها واجهت الخذلان منهما بعدما قررتا التخلي عنها واختاروا عائلة شريف منير ليبقوا في كنفها – وفق تعبيرها-

حقيقة طلاق لورا وشريف منير

الرسالة التي نشرتها لورا زوجة الفنان شريف منير على صفحتها على انستغرام دعت الكثير من متابعيها إلى التساؤل حول حقيقة طلاقها من شريف منير وحصوله على حضانة ابنتيها، وقال أحد المتابعين معلقًا على منشورها: :” ليه كدة انتو كنتو حلوين مع بعض، فعلًا عيون الناس بقت وحشة ربنا يهدي سركم”.

ويرفض الفنان شريف منير الحديث عن الهجوم والأسباب التي أدت بزوجته إلى توجيه الرسالة القاسية لابنتيها مؤكدًا أنها مسائل عائلية ولا يتم الحديث فيها على السوشيال ميديا، فيما ردت ابنتها كاميليا على والدتها قائلة :”عمرنا ما بعدنا عنك وغير كده أنا كنت لسه قاعدة معاكي امبارح ومكنتش عارفة إنك كنتي بتفكري في كده”، وتابعت والدتها بالرد على تعليق كاميليا بالقول :”أنتم عارفين كويس أوي إني بشحتكم وبتهربوا مني.. ربنا موجود ويهيديكم من الزّن اللي على ودانكم”

مقالات ذات صلة