ديانة لورا زوجة شريف منير

ديانة لورا زوجة شريف منير، داول رواد الشبكات الاجتماعية الرسالة التي بعثت بها لورا عماد لابنتيها كاميليا وفريدة والتي أشارت فيها إلى أن ابنتيها قررا البقاء مع والدهما شريف منير وتنكرا لكل ما قامت به من تضحيات من أجل تربيتهما ورعايتهما بينما كانوا في المهد صغارًا، وثارت حالة من التعاطف حينًا مع لورا عماد وحالة من الغضب خاصة من قبل محبي شريف منير الذي يرفض الحديث على السوشيال ميديا في علاقاته العائلية ومشاكله الأسرية ليس تكبرًا وإنما على مبد الاحترام للعلاقة وخصوصيتها، وهو ما دعا الكثير من الناس في مصر والعالم العربي الى البحث عن لورا وجنسيتها وديانتها ومعلومات عنها؟

لورا عماد زوجة شريف منير الثانية من هي؟

وفقًا لما هو متداول في السيرة الذاتية لـ “لورا عماد” فهي من مواليد 1972 في القاهرة مصرية الجنسية.

عرفت بشغفها للوسط الفني من الصغر ولذلك حرصت على تدعيم موهبتها بالدراسة والمشاركة في الأنشطة التمثيلية المختلفة فبدأت مشوارها عبر الإعلانات ومن ثم انطلقت إلى التمثيل وانخرطت بسهولة في الوسط الفني نظرًا لما تملكه من إمكانات تمثيلية مميزة حيث حصلت على أول أدوارها في العام 1997 مع الراحل احمد زكي في فيلم البطل وبعدها تلقت العديد من العروض التي ساهمت في شهرتها.

توقفت لورا عماد عن العمل الفني بسبب زواجها من شريف منير، وعلى الرغم من عدم ممانعته الاستمرار في مشوارها الفني إلا أنها فضلت التفرغ لبيتها وأسرتها فهي تُقدس الحياة الأسرية وتعتبر عائلتها سر وجودها وانجازها في الحياة.

عادت لورا عماد إلى التمثيل بعد عشرين عامًا وذلك من خلال مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع وقدمت فيه دور البطولة في حكاية “وأنسى روحي معاك” ومثلت هذه العودة نقطة تحول في حياتها حيث عادت إلى الظهور مجددًا على المستوى الإعلامي وأثير حول علاقتها بشريف منير العديد من التساؤلات.

ديانة لورا زوجة شريف منير

يبحث الكثير من رواد المواقع الاجتماعي في مصر والعالم العربي عن ديانة لورا عماد ويُشير البعض إلى أنها من الطائفة المسيحية في مصر وأنها رفضت تغيير دينها على مدار السنوات الماضية التي حاول فيها زوجها شريف منير أن يستجلبها للإسلام وهو ما انتهى بالانفصال بينهما وبالتالي كان سببًا في ابتعاد ابنتيها فريدة وكاميليا عنها وانضمامهم لدين والدهما شريف منير حيث قال بعض الرواد أن ذلك كان واضحًا من رسالتها القاسية.

حقيقه انفصال لورا عماد عن شريف منير

أشارت بعض المواقع الإعلامية أن الفنانة العائدة من فترة اعتزال استمرت عشرين عامًا لورا عماد قد أنهت علاقتها الزوجية بالفنان شريف منير وقد زاد من هذا التكهن حالة الهجوم التي شنتها على ابنتيها فريدة وكاميليا عبر صفحتها على انستغرام حيث أكدت في ستوري أن ابنتيها فضلتا الاستمرار بالعيش مع والدهما وأنهما تركتاها برغم التضحيات الكثيرة التي قدمتها من أجلهن وأجل عائلاتها.

وعلى الرغم من هذه التكهنات إلا أنها ما زالت في حيز الشائعات إذ لم تُصرح الفنانة لورا بشكل صريح بذلك فيما عمد الفنان شريف منير إلى التنصل من الإجابة معتبرًا أن ذلك تدخلًا في خصوصيات لا يُمكن لأحد الاطلاع عليها سوى طرفي العلاقة وقال نصًا : “هذه أمور عائلية لا يُمكن أن تنشر على السوشيال ميديا”.

كم عمر لورا عماد زوجة شريف منير

وفقًا لما هو متداول فإن لورا عماد من مواليد القاهرة في العام 1972 وبالتالي فإنها تبلغ من العمر بحلول العام 2022 خمسين عامًا.

وهي تملك العديد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وتنشط أكثر على موقع انستغرام حيث يُتابعها الآلاف ويُشاركونها التعليق على منشوراتها وصورها وآخرها الرسالة التي بعثت بها لفريدة وكاميليا التي اختارتا البقاء مع والدهما بسبب الزن على الودان – كما قالت- ويُمكن متابعة الحساب الرسمي للفنانة لورا من هنا  والتعرف على كل ما تقوم بنشره من أفكار وصور وكذلك التعرف على أعمالها الفنية حيث تُشارك بعض صور تصوير مشاهدها.

مقالات ذات صلة