كلمات اغنية ننه هو دوللي شاهين مكتوبة

كلمات اغنية ننه هو دوللي شاهين مكتوبة ، مجددًا عادت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين إلى الأضواء بعد فترة عزلة قصيرة منذ العام 2019 إذ كان آخر أعمالها مسرحية هاني الألغام، وفي هذه المرة تُقدم شاهين أغنية ننه هو، على غرار أغانيها السابقة التي احترفت أدائها بدلال وخفة ظل وأحيانًا بإيحاءات إغراء جسدية، ومع الإعلان عن الأغنية الجديدة بدأ الكثيرون يبحثون عن كلماتها وفيما يلي نُقدمها لكم مكتوبة..

من هي دوللي شاهين – المسيرة الفنية

تُعرف دوللي شاهين بأنها فنانة لبنانية من أصول برازيلية من جهة والدتها، وهي من مواليد 2 يوليو 1985 في منطقة مهرية قضاء عالية لبنان.

أنهت شاهين دراستها الجامعية بلبنان في تخصص الإعلام قسم التصميم الجرافيكي والموسيقى، ومن ثم عملت على تطوير قدراتها الفنية فاتجهت إلى تعلم فنون الموسيقي والعزف على الآلات في لندن، وما لبثت أن عادت إلى لبنان وبدأت حياتها المهنية في إحدى المجلات النسائية.

شغف الموسيقى كان قد تملك قلب شاهين آنذاك وجاءتها الفرصة مواتية في العام 2005 لتُقدم موهبتها الغنائية فقامت بإطلاق ألبوم غنائي بعنوان  “ولا كل البنات” وصورت أول فيديو كليب في حياتها الفنية بعنوان مومو عيني وعرض على ميلودي.

كان الفيديو كليب بمثابة فرصة ذهبية لدخول عالم التمثيل حيث عرض عليها المخرج خالد يوسف أن تقوم بدور في فيلم ويجا، وعد نجاحها فيه بوابة انطلاقتها لعالم التمثيل.

 من هو زوج دوللي شاهين

بعد نجاحها في المجالين التمثيلي والغنائي تعرفت دوللي شاهين على العديد من الشخصيات الفنية في لبنان والعالم العربي ولكنها ارتبطت بواحد منهم كان ذلك المخرج اللبناني باخوس علوان حيث تعرفت عليه أثناء تصوير فيديو كليب أغنية جديد عليا، فأغرم بها وتزوجا في العام 2009 وأنجبت منه ابنه أسمتها نور، غير أن الحياة لم تدم بينهما على حال الاستقرار وتم الانفصال في العام 2014.

أغاني دوللي شاهين

كانت الأغنية الأولى التي ألمعت نجم دوللي شاهين على المسرح الغنائي اللبناني والعربي هي أغنية مومو عيني والتي عُرضت على قناة ميلودي عام 2005 ومازالت تُضمن على منصات الانترنت وخاصة يوتيوب وتحظى بنسب مشاهدة عالية، ومنذ ظهور الأغنية تناقلتها القنوات الفضائية العربية وانتشرت بشكل كبير بين أجيال وفئات مختلفة من الجمهور وكانت سببًا في استكمال شاهين مسيرتها في احتراف الغناء إلى جانب التمثيل التلفزيوني والمسرحي والسينمائي.

وخلال رحلتها الفنية قدمت دوللي شاهين العديد من الأغاني الناجحة من بينها عدد كبير قام بإخراجها زوجها السابق المخرج اللبناني باخوس علوان كأغنية سنة سعيدة، وجديد عليا بالإضافة إلى أغنية نظراتو ولو عالفراق التي كانت آخر أعمالها خلال العام 2018.

كلمات اغنية ننه هو دوللي شاهين مكتوبة

عادت دوللي شاهين إلى الغناء مجددًا بعد فترة انقطاع دامت أكثر من أربع سنوات منذ أخر أغنية لها في العام 2018 والتي كانت بعنوان لو عالفراق لزوجها المخرج باخوس علوان إذ عُدت آخر الأغاني التي تعاونت فيها معه بعد وقوع الانفصال والطلاق بينهما.

وتحمل الأغنية الجديدة لدوللي شاهين عنوان “ننه هو” وقد تم الإعلان عنها مؤخرًا ما جعل الكثيرون يبحثون عن كلماتها للتعرف على طبيعة الأغنية وموضوعها وفيما يلي نستعرضها لكم:

“دخلت أنام نينا هو.. وصحيت زهقانة مودي نو.. مش عايزة نسكافيه لاتيه ولا حتى خضار سوتيه.. هاشرب كافيه .. مش طالبة حمادة ومادة.. جاي في رغي وحوارات.. حببيب معهوش عربية.. سنكوح من غير شربات”.

يذكر أن الأغنية هي التجربة الأولى لدوللي شاهين في مجال تأليف الأغاني وهي فكرة خالد حمزاوي ومن تلحين وتوزيع أحمد عبد العزيز، ومنذ انطلاقها على منصة يوتيوب والشبكات الاجتماعية تخطت الأغنية 13 ألف مشاهدة ولكن ردود الفعل عليها كانت تحمل الكثير من السخرية.