من هو ايهاب بدر الدين ويكيبيديا ميلاده عمره ديانته زوجته معلومات وصور عنه

من هو ايهاب بدر الدين ويكيبيديا ميلاده عمره ديانته زوجته معلومات وصور عنه، على الرغم من ضخامة عدد الفنانين على الساحة المصرية وخروج فنانين جدد في كل حين إلا أن البعض منهم بقيّ محفورًا في الذاكرة لامتلاكه قدرات خاصة إضافة إلى موهبته في التمثيل ومن أولئك الممثل المصري ايهاب بدر الدين الذي شُخص بالإصابة بمتلازمة داون منذ ولادته لكن عائلته لم تتغافل عن موهبته في التمثيل وعمدت إلى مساعدته في تنميتها فمن هو ايهاب بدر الدين ويكيبيديا ميلاده، عمره، ديانته، زوجته، ومعلومات وصور عنه؟

من هو ايهاب بدر الدين ويكيبيديا

واحد من الفنانين في الساحة المصرية اشتهر بتأدية أدوار مختلفة في السينما المصرية وواجه بعدها نجاحًا كبيرًا، وهو من مواليد العام 1978 .

كانت بداياته في السينما المصرية في العام 2010 من خلال المشاركة في فيلم كلمني شكرًا وجسد خلال الفيلم شخصية منجاوي.

نجاحه في أداء الشخصية قاد المخرجين إلى التمسك به كأحد الوجوه الفنية الصاعدة في السينما وأوكلوا له أدوارًا تتناسب مع قدراته التمثيلية وخلال العام 2011 شارك بدور المعلم زكي صاحب القهوة في فيلم صرخة نملة.

انتقل إلى المشاركة في الدراما التلفزيونية ونجح في تقديم عدد من المسلسلات منها مسلسل دهشة مع يحيى الفخراني ومسيو رمضان أبو العلمين مع محمد هنيدي ومسلسل الزوجة الثانية وغيرها.

كم عمر إيهاب بدر الدين

يذكر أن الفنان إيهاب بدر الدين من الفنانين القلائل الذين يُمارسون مهنة التمثيل رغم القدرات الخاصة التي يمتلكوها فهو مصاب بمتلازمة داون منذ الولادة ولكن رغم ذلك امتلك قدرات معجزة فكان يتفاعل مع عمليات التدريب والتلقين التي يتعرض لها.

ويُعرف عنه أنه من مواليد العام 1978 وبالنظر إلى الحسابات فإن عمره الآن في العام 2022 يجاوز الثلاثين عامًا بخمسة أعوام آخرين خاض خلالها الكثير من المحطات بنجاح في حياته الاجتماعية والمهنية.

اقرا ايضا .. صور الفنان عبد العزيز اليامي وأهم المعلومات عنه

 من هي زوجة ايهاب بدر الدين

على الرغم من متابعة الحسابات الخاصة بالفنان إيهاب بدر الدين للتعرف على تفاصيل حياته ومعلومات عن حياته الشخصية إلا أنه لم يُشارك أي من المعلومات الخاصة ولا يُعرف عمّا إذا كان الفنان الشاب قد تزوج، أم لا

حقيقة وفاة إيهاب بدر الدين

كغيره من الفنانين في الوسط الفني المصري يُلاحق إيهاب بدر الدين بالشائعات وفي الساعات الأخيرة انتشر بكثافة كبيرة خبرًا يُشير إلى وفاته وبعد المحاولة في البحث عن الخبر تبين أن من قامت بنشره صفحات مشبوهة على مواقع التواصل الاجتماعي وما أكد لنا ذلك خروج الفنانة الشابة ونهى جابر والتي تُعد من الأصدقاء المقربين لبدر الدين بتصريح تُشير فيه إلى أن صديقها بدر الدين بصحة جيدة وأن ما يُثار حوله شائعات من أناس عديمي الضمير والإنسانية – وفق تعبيرها- وأضافت أنا اللي ربنا يشفيني من الخضة التي شفتها لما سمعت الخبر، الحمد لله إيهاب بخير وخبر وفاته إشاعة.