حقيقة طلاق دنيا بطمة ومحمد الترك

حقيقة طلاق دنيا بطمة ومحمد الترك، نشر رواد التواصل الاجتماعي خبر انفصال دنيا بطمة عن زوجها محمد الترك، وهي من الفنانات المغربيات التى لها شهرتها الواسعة بين رواد اتواصل الاجتماعي، شاركت في كثير من المسلسلات والبرامج المميزة، تلقي محبة من الجمهور بصورة كبيرة، تابع مقال شبكة لصحراء لتعرف على التفاصيل.

حقيقة طلاق دنيا بطمة ومحمد الترك

تداول رواد التواصل الاجتماعي طلاق دنيا بطمة وهي الفنانة المغربية من زوجها المنتج محمد الترك، حيث حاول الجمهور البحث على السبب الرئيسي في طلاقها، وكل المنشورات التى نشرت عبر صفحاتهم الاجتماعية تعبر عن الحب والتضحية، ولكن لا يوجد خبر يؤكد طلاقها، وكتب الترك منشور بقوله، “لم أندم على أي شيء فعلته بحياتي، فهناك أشياء فعلتها خوفًا على من أحب دون أن أفكر. ولكن عندما تصل لمرحلة أنك كل ما فعلت هو عبارة عن سراب في نظر أقرب الناس، هنا يجب الوقوف والتفكير جيدًا”.

طلاق دنيا بطمة من محمد الترك بالتفصيل

هي دنيا بطمة الفنانة المغربية التي ولدت في الدار البيضاء، حيث حاصلة على بكالوريوس في تخصص السياحة، شاركت في برنامج آراب ايدول عام 2011م، حتي وصلت إلى النهائيات، ولكنها لم تحصل على اللقب من ثم شارك في برنامج Studio 2M المغربي وحققت مرتبة الشرف، وتعد دنيا بطمة سفيرة الفن المغربي في الوطن العربي.

كم عمر محمد الترك زوج دنيا بطمة

هو محمد الترك المنتح البحريني، وكان يشغل منصب مدير أعمال دنيا بطمة وهو والد الفنانة البحرينية حلا الترك، حيث تزوجا في عام 2013، كما وتعرضت دنيا بطمة إلى الهجوم بسبب هذا الزواج، بالإضافة إلى توجه لها الاتهام بأنها سبب طلاق زوجة محمد الترك الأول منى السابر، ونشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي الكثير من الأقاويل التي تبين سوء علاقة دنيا بطمة بابنة زوجها حلا محمد الترك، حيث أنجبت الفنانة دنيا من زوجها محمد الترك طفلتان هما غزل وليلى روز.

اقرا ايضا .. سبب طلاق الفنانة دنيا بطمة وزوجها محمد الترك

ما هي ديانة دنيا بطمة زوجة محمد الترك

حاول الجمهور التعرف على ديانة دنيا بطمة، عاشت وترعرعت في البحرين، لها جمهور واسع عبر المنصات الاجتماعية، تلقى شهرتها الواسعة بين النشطاء، لم تعرف تفاصيل ومعلومات حول كم تبلغ من العمر، حيث ولم تعرف أنها متزوجة من قبل، شاركت صورها عبر المواقع الاجتماعية ولقيت تفاعل من الجمهور المتابع لها.

للمزيد .. من هو زوج دنيا بطمة

حسابات التواصل الاجتماعي لـ دنيا بطمة زوجة محمد الترك

يوجد لدي الفنانة دنيا بطمة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، كما وتعمل على مشاركة متابعيها أحدث الصور وبعض مقاطع الفيديو من نشاطاتها اليومية، وتجاوز عدد متابعيها على الإنستقرام ثماني ملايين متابع. وحسابات دنيا على التواصل الاجتماعي عبر الانستغرام، والتويتر، الفيس بوك، السناب شات، ونختم المقال.

مقالات ذات صلة