حقيقة وفاة سلمى رشيد في حادث سير

حقيقة وفاة سلمى رشيد في حادث سير، لا تخلو حياة الفنانين في العالم العربي والغربي على حد سواء من الشائعات التي تنال من حياتهم الشخصية، فكثيرًا ما تكون مادة لوجبات دسمة من الأخبار تتصدر المواقع وتُصاعد الحديث عنهم لفترات طويلة، وفي الآونة الأخيرة عانت الفنانة المغربية سلمى رشيد من جملة من الأخبار أهمها فقدها حياتها إثر حادث سير، فما هي التفاصيل وما هي حقيقة وفاة سلمى رشيد في حادث سير؟

من هي سلمى رشيد ويكيبيديا

هي واحدة من نجوم الغناء التي تصدرت منصات الحفلات الغنائية بعد ظهورها في برنامج أرب أيدول في نسخته عام 2013، وهي من مواليد المغرب عام 1994 بالدار البيضاء.

اهتمامها بالغناء لم يكن وليد اللحظة التي شاركت فيها في برنامج المواهب محبوب العرب الذي كان يُبث على قناة ام بي سي فهي مولعة بالغناء من الصغر إلا أنها لم تجد الفرصة لإظهار موهبتها، أنهت رشيد تعليمها الجامعي من شعبة علوم الاقتصاد لكنها لم تستمر فيها وتحولت إلى الإعلام لتكون أقرب إلى المجال الفني.

شاركت في الموسم الثاني من برنامج المواهب عرب أيدل ونظرًا لموهبتها الفذة في الغناء وصوتها الرخيم لقبها الجمهور آنذاك بالعديد من الألقاب منها السلطانة والسندريلا.

سلمى رشيد سيرة ذاتية

تقدمت رشيد كثيرًا في جولات البرنامج ووصلت إلى النهائيات ولكنها لم تتمكن من الفوز باللقب وقتها، غير أن ذلك لم يفت في عضدها وبدأت تطور قدراتها الغنائية وتُشارك في الحفلات التي تُقام في المنصات الغنائية في مختلف الدول العربية ما جعلها تُكون جمهورًا واسع النطاق في مختلف بلدان العالم العربي وليس المغرب فحسب.

قدمت رشيد العديد من الأعمال التي دعمت بها فئات مهمشة في المجتمع المغربي والعربي وقد مكنها ذلك من الحصول على عدة ألقاب فاختيرت سفيرة للنوايا الحسنة للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وخلال ذلك قامت بالعديد من النشاطات الإنسانية مع الأطفال فزارت الأطفال في الأسر المعوزة والفقيرة في بلدان مختلفة كما قامت بعدد من الأنشطة الخاصة بدعم الأطفال المصابين بالسرطان في المغرب وزارت فلسطين وقدمت العديد من الحفلات الخيرية التي يعود ريعها إلى المؤسسات المهتمة بالطفولة هناك.

لُقبت بسفيرة مستشفى الأكاديمية الأمريكية للجراحة والتجميل، وتم اختيارها خلال العام 2013 ضمن قائمة أبرز الشخصيات المغربية لعام 2013، كما تم منحها العضوية الشرفية لمؤسسة حنان تم تكريمها في المغرب وخارجها على نشاطها الإنساني والغنائي.

حقيقة وفاة سلمى رشيد في حادث سير

تداول رواد المواقع الاجتماعية في الآونة الأخيرة بعض الصور والمعلومات التي تُشير إلى تعرض الفنانة المغربية سلمى رشيد لحادث سير، وبعدها خرجت بعد الأقاويل التي تُشير إلى وفاتها على إثر ذلك الحادث.

اقرا ايضا .. حقيقة خبر وفاة الفنانة سلمى رشيد

ومن خلال البحث والتحري على الحسابات الشخصية للفنانة رشيد على المواقع الاجتماعية المختلفة تبين أن الأخبار الواردة محض افتراء وأن مروج الشائعة أراد أن يُحيي حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي بنشر خبر يجمع له العديد من نقرات الإعجاب مما يُعلى رصيده.

كم عمر سلمى رشيد الآن

يتساءل الكثير من الرواد حول المعلومات الشخصية عن حياة سلمى رشيد وكم كان عمرها أثناء المشاركة في برنامج المواهب العربية “عرب أيدول” وما هو عمرها الآن وتُشير المعلومات أن سلمى رشيد من مواليد العام 1994 وعمرها الآن هو 28 عامًا.

فيما تُشير المعلومات الواردة حول مشاركتها في برنامج المواهب أن عمرها وقتها لم يتجاوز العشرون عامًا لكنها استطاعت أن تفرض نفسها بقوة في مختلف المراحل وصولًا إلى النهائيات بفضل صوتها المميز .