جهاز مسؤول عن تبريد المحرك

جهاز مسؤول عن تبريد المحرك، ظهر هذا السؤال كثيراً على اثر لعب الكثير من الناس لعبة كلمة السر وقد ظهر أن في اللعبة سؤال جهاز تبريد مسؤول عن تبريد المحرك، وهو مكون سبعة حروف، والجواب هو ردياتير، وقد كان  ردياتير هو الجواب لأحد الأسئلة في المرحلة السادسة والخمسون 56، ويعد  الردياتير من أهم الأشياء التي تكون في المحرك، لأنه يعمل على تبريده والحفاظ على كفائته، من أجل الحصول على أفضل ما يمكن في المحرك، يجب عليك التأكد من الردياتير، وإذا كان هناك خلل في الردياتير، لن يعمل المحرك بكل كفاءة.

 جهاز مسؤول عن تبريد المحرك

المبرد هو جهاز يقوم بتبريد درجة حرارة الماء عن طريق امتصاص الحرارة منه، المشعات عبارة عن جهاز ينقل الحرارة من مكان إلى آخر، المشعات عبارة عن جهاز ينقل الحرارة من مكان إلى آخر، وهم يعملون عن طريق تسخين المياه وضخها عبر أنابيب نحاسية ملفوفة بمادة عازلة ، عادة من الصوف، يتم ضخ الماء الساخن في المبرد ويتم ضخ الماء البارد للخارج مرة أخرى. هذا يحافظ على المبرد ساخنًا ويضمن بقاء الغرفة دافئة أيضًا.

 جهاز مسؤول عن تبريد المحرك من 7 حروف

الردياتير هي نوع من المبردات الحرارية التي تستخدم لتبريد المحرك. إنهم يعملون عن طريق تبريد المياه ثم إطلاق الماء البارد في الأنابيب التي تكون حول المحرك، وذلك على عكس المشعات، تعمل المشعات عن طريق تسخين الماء ثم إطلاق الماء الساخن في الغرفة. يتم ذلك بالحمل الحراري ، أي عندما تنتقل الحرارة من مكان إلى آخر عن طريق تحريك الهواء أو السوائل عبرها.