تردد قناة الملاعب الجديد 2022 Sudan Sports TV نايل سات وعرب سات

تردد قناة الملاعب الجديد 2022 Sudan Sports TV نايل سات وعرب سات، تقدم قناة الملاعب الكثير من البرامج الرياضية وتبين مواعيد المباريات وتقوم رعرضها للمشاعدين بالإضافة إلى المباريات الرياضية التي يشارك فيها المنتخب السوداني ويهتم أيضًا بتقديم برامج رياضية مختلفة تناقش كافة الأحداث والمستجدات، بالإضافة إلى الاستوديو التحليلي المتميز لجميع أحداث المباريات الرياضية، وتحت الأقمار الصناعية المختلفة.

نبذة عن قناة الملاعب السودانية ويكيبيديا

نستعرض فيما يلي أهم النقاط المتعلقة بالقناة الرياضية السودانية الشهيرة

  • القناة السودانية الرياضية هي إحدى القنوات التابعة لشبكة تسيني للبث التلفزيوني في البلاد وهي المشغل الرئيسي والحصري لجميع مباريات الدوري السوداني الممتاز بالإضافة إلى المباريات والبطولات الرياضية التي يشارك فيها المنتخب الوطني فريق الدولة السوداني.
  • حرصت القناة الرياضية السودانية على تقديم برامج رياضية متنوعة تهتم ببث ات رياضية ممتازة في جميع الأحداث الرياضية، وذلك باستخدام نخبة من ألمع نجوم كرة القدم السودانيين والمحللين وكبار النقاد الرياضيين.
  • استطاعت قناة الملاعب السودانية أن تنال إعجاب ملايين المشاهدين في السودان، لأن قناة الملاعب تهتم بتغطية كافة الأحداث الرياضية بدقة كبيرة داخل وخارج السودان كما يحرص على تقديم البرامج الرياضية بمساعدة العديد من نجوم الرياضة والإعلام الرياضي من المذيعين والمعلقين الرياضيين.
  • حرصت قناة الملاعب على عرض المباريات الرياضية بأعلى جودة من التقنيات العالمية في مجال البث، من خلال تقنيات ثلاثية الأبعاد HD و SD، والتي تضمن للمشاهد أعلى مستويات النقاء والوضوح في الصوت والصورة.
  • قناة الملاعب السودانية هي المسؤولة عن توفير التردد المجاني لقناة الملعب السوداني بدون تشفير على قمرتي نايل سات وعرب سات مما يساعد على توسيع بث قناة الملاعب في أنحاء الوطن العربي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.
  • اهتمت قناة الملاعب ببث أحداث جميع البطولات الرياضية مثل الدوري الممتاز وبطولة الاتحاد السوداني للفروسية يتواصل البث الإذاعي لكافة المحتويات الإعلامية المتميزة التي تقدمها قناة الملاعب خلال الأربع وعشرين ساعة دون توقف.

طالع ايضا شروط بطاقة الأحوال للنساء 2022.. الإصدار والتجديد والصورة

تردد قناة الملاعب الجديد 2022 Sudan Sports TV نايل سات وعرب سات

مع بداية العام الجديد 2022، أرادت قناة الملاعب تحديث أجهزتها التلفزيونية من خلال تطبيق تقنيات HD و SD عالية الجودة، والتي تقدم للمشاهد أكبر قدر من المتعة والإثارة من خلال الصورة ثلاثية الأبعاد التي تجعلك تشاهد المباراة كما لو كنت جالسًا بين المدرجات وليس في منزلك، والترددات هي

طالع ايضا تردد قناة دراما الوان الجديد 2022 Drama Alwan نايل سات

تردد قناة ستاد السودان نايل سات 2022

يمكنك الآن إعادة ضبط إشارات البث التلفزيوني السوداني على التردد التالي والاستمتاع بجميع أخبار الرياضة السودانية المحلية والبطولات والكؤوس للأندية السودانية

تكرارالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
12520عمودي275003/4عالية الدقة

تردد قناة الملاعب عرب سات 2022

كما اهتمت قناة الملاعب بتوفير ترددها على القمر الصناعي عربسات ومن خلال تقنيات عالية الجودة، وتستمر بثها التلفزيوني لمدة أربع وعشرين ساعة دون توقف، والتردد هو

تكرارالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
12523عمودي275003/4SD

تردد قناة الملاعب على بدر 6 مدار عرب سات

يمكنكم استقبال بث قناة الملاعب عبر التردد التالي على الأقمار الصناعية الأخرى والاستمتاع بتغطية مميزة للمباريات السودانية المحلية والعالمية، والتردد هو

تكرارالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
12034تلقائي274993/4SD

قائمة برامج قناة الملاعب السودانية

اهتمت قناة الملاعب السودانية ببث البث التلفزيوني المباشر لجميع المباريات المحلية في الدوري السوداني الممتاز، إضافة إلى المباريات الرياضية والبطولات والكؤوس التي يشارك فيها المنتخب السوداني كما يحرص على تقديم البرامج الرياضية مثل الاستوديو التحليلي خلال المباريات الرياضية والبطولات المختلفة.

  • برنامج الاستوديو للملعب.
  • الكرة واحدة واط.
  • الدوري.
  • قاضي مستدير.
  • استوديو التحليل.

بالإضافة إلى نقل أنشطة العديد من الأحداث الرياضية إلى كرة القدم ورياضات أخرى في السودان وإفريقيا وبطولات العالم.

مقالات ذات صلة