دعاء للميت في ليلة القدر أجمل 500 دعاء للمتوفي في ليلة القدر

دعاء للميت في ليلة القدر أجمل 500 دعاء للمتوفي في ليلة القدر، نشر مجموعة من الادعية للميت في ليلة القدر، حيث يشعر الميت في وقتها بالرحمة والهناء والسعادة عند وصول الاجر له، بحث المسلمين عن بقية الادعية التي يكثر منها المسلم خلال شهر الخير والطاعات والاعمال الصالحة، نتابع معنا بقية الأدعية التي يبحث عنها عبر متصفح البحث جوجل وعرضها لكم لتعرف عليها.

دعاء للميت في ليلة القدر أجمل 500 دعاء للمتوفي في ليلة القدر

نعرض لكم مجموعة من الأدعية خلال ليلة القدر إلى الميت، وهي من أجمل الادعية التي يشعر بها الميت، كما ليلة القدر يكون الدعاء بها مستجاب كالتالي:

دعاء للميت في ليلة القدراللهم يا رحيم أسألك أن ترحم أمواتنا، بحق ليلة القدر، وارحم كافة موتى المسلمين، وارحمنا وإياهم يا أرحم الراحمين.
اجمل دعاء للمتوفي في ليلة القدراللهم يا رحمان يا منزل القرآن على النبي العدنان، ارحم عبدك، وادخله بجوارك إلى الجنان.
دعاء للوالدين المتوفين في ليلة القدراللهم يا رحيم ارحم والدي كما ربياني صغيرا، وأنر قبرهما، وأسكنهما فسيح جناتك، واغفر لهما ذنوبهما، إنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.
دعاء ليلة القدر للاب المتوفياللهم بحق ليلة القدر أن ترحم والدي وتغفر له ذنوبه، وتسكنه فسيح جناتك، يا أرحم الراحمين يا الله.
دعاء ليلة القدر للام المتوفيةاللهم يا رحمان يا رحيم، ارحم أمي، واجعلها ممن فازوا برحمتك وجنانك، واسقها من كوثرك بحق ليلة القدر، يا أرحم الراحمين يا الله.
دعاء ليلة القدر للاخ المتوفياللهم يا مجيب الدعوات، يا فاتح الجنات لعبادك الصالحين، أرحم أخي واجعله ممن فازوا بغفرانك ورحمتك وجناتك، اللهم آمين يا رب العالمين.
دعاء ليلة القدر للاخت المتوفيةاللهم يا صاحب الفرج يا عالي بلا درج، ارحم أختي واجعلها ممن ذاقوا مغفرتك وسكنوا جناتك اللهم آمين.
دعاء ليلة القدر للجد المتوفياللهم يا أرحم الراحمين ارحم جدي الذي ضمه التراب، واجعل قبره روضة من رياضك.
دعاء ليلة القدر للجدة المتوفيةيا جبار يا قهار يا رحمان يا رحيم تغمد جدتي برحمتك، واجعلها بجوارك فنعم الدار والمثوى دارك.

أجمل دعاء للميت في ليلة القدر

يكثر المسلم بالدعاء للميت خلال ليلة القدر، وهي من الليالي المباركة التي يحب المسلم الدعاء بها، والتقرب إلى الله تعالي، والأدعية كالآتي:

  1. اللهم بحق ليلة القدر هذه الليلة الفضيلة، وبحق كتابك الحكيم الذي أنزلته على نبيك محمد غير المرسلين أن ترحم عبدك، فأنت الرحمن الرحيم، وأكرمه السكن بفسيح جناتك فلا كريم أمام كرمك.
  2. اللهم بجاه ليلة القدر اغفر لعبدك وتغمده برحمتك، وأعتق رقبته من النار وأسكنه فسيح جناتك يا أرحم الراحمين آمين.
  3. اللهم بحق هذه الليلة المباركة أسألك أن ترحم أمواتنا وأموات المسلمين جميعاً، وأن تتجاوز سيئاتهم، وتدخلهم جناتك، برحمتك يا أرحم الراحمين.

دعاء للمتوفي في ليلة القدر

يقوم المسلم بالدعاء إلى المتوفي في للية القدر، حيث مجموعة من أجمل الأدعية الي يكثر منها خلال الليلة المباركة، كالتالي:

  1. اللهم يا غفار يا قهار يا رحيم، أسألك برحمتك التي تطال كل شيء، بحق ليلة القدر، أن ترحم أمواتنا في القبور، وتجعلهم ممن فازوا بجنانك.
  2. اللهم يا أرحم الناس ارحم من سكن القبور من أحبائنا، وتجاوز عنهم سيئاتهم، فغيرك مولى ونصير ليس لنا، اللهم آمين.
  3. اللهم يا غفور اغفر زلات أمواتنا، فلا يغفر الذنوب إلاك يا أرحم الراحمين يا أكرم الأكرمين، بك نستغيث، وليس لنا ولهم سواك مولاً ولا نصير.

مقالات ذات صلة