تجربتي مع رقية الشيخ عبد الله السدحان

تجربتي مع رقية الشيخ عبد الله السدحان، هي من التجارب الناجحة التي مررت بها ولاحظت نتائج غير عادية، ومن المعروف أن شريحة كبيرة من الناس ما زالت تفضل العلاج بالرقية المختلفة لما لها من أغراض نبيلة وسامية، ومن خلال ذلك سيتم ذكر التجربة بأكملها لتكون دليلاً شاملاً لمن يحتاجها.

تجربتي مع رقية الشيخ عبد الله السدحان

كنت فتاة عادية عشت حياة طبيعية جدًا، لكني كنت أتبع بعض العادات والطرق السيئة في يومي، ولعل أهمها النوم بملابس شبه فارغة، حتى بدأت أعاني كثيرًا أعراض غريبة لم أجد لها تفسيراً واضحاً، فقد انزعج نومي وفقدت الكثير من الوزن، بالإضافة إلى الكوابيس التي كانت تطاردني باستمرار، مما جعلني أخاف من النوم في غرفتي.

بقيت على هذا النحو لأسابيع حتى بدأت والدتها تلاحظ هذا التغيير الرهيب، ونصحتها أحد الأقارب بضرورة الرقية القانونية، حيث تشير جميع الأعراض إلى عدم وجود صديق في معظم الحالات، كما نصحتها برقية الشيخ عبد الله السدحان على وجه الخصوص، لم أكن أعرف الطريقة الصحيحة للرقية فذهبنا إلى أحد المشايخ الذي طمأننا بالمشكلة ونصحنا بالطريقة الصحيحة وبفضل الله تخلصنا من كل ما كنا نعاني منه وتخلصنا من العادات السيئة التي كنا نتبعها.

تجارب أخرى مع رقية الشيخ عبد الله السدحان

قبل أن أبدأ تجربتي مع رقية الشيخ عبد الله السدحان، كنت أعتقد أنه من الأفضل أن أقرأ عن تجارب الآخرين مع الرقية، وذلك لتحفيزي على المضي قدمًا في الحقيقة لقد قرأت بعض التجارب المميزة الذي أردت أن أنقله إليكم ومنها ما يلي

تجربتي مع رقية الشيخ عبد الله السدحان التخلص من المس العاشق

كانت هذه التجربة لفتاة في الخامسة والعشرين من عمرها ولكن الله عز وجل عذبها بلمسة الحبيب الذي قلب حياتها رأساً على عقب، وحاولت تلك الفتاة السيطرة على المشكلة والتخلص منها بنفسها لكنها فشلت في ذلك كل محاولة مما دفعها للاستعانة بالآخرين، ونصحتها بعدد كبير من البرقيات من الشيخ عبد الله السدحان، حيث اعتمد بالدرجة الأولى على منهج هداية الشر، لا على حرقه أو تعذيبه.

في البداية كان الأمر غريبًا، لكن الشيخ أخبره أن استبعاد آيات العذاب والحرق في حالة الرقية يمكن أن يؤدي إلى هداية الجن وبالتالي الحصول على الكثير من الثواب والمكافآت من الله تعالى، وبعد أن بدأ الشيخ في تلاوة الرقية بطلبات أخرى تمت إزالة اللمس من الجسم دون أي مقاومة منه وبدون ترك ندبات أو خدوش على الجلد.

تجربتي مع رقية الشيخ عبد الله السدحان للتخلص من المشاكل الجسدية

تختلف هذه التجربة بشكل ملحوظ وواضح عن سابقتها، لأنها كانت لشاب يتمتع بجسم رياضي سليم واتبع كل العادات الصحية التي من شأنها أن تضعه في أحسن حالة وأفضلها حتى تعرض لهجوم من الأمراض الخفية يقول الشاب وجدت نفسي غير قادر على التعامل مع أموري الشخصية بمفردي، مما جعل حالتي أسوأ.

ذات يوم أخبرني صديق مقرب عن فضيلة الرقية بشكل عام وفعالية وتأثير رقية الشيخ عبد الله السدحان بشكل خاص في الواقع، لم أجد شيئًا يمنعني من تجربة تجربتي مع الشيخ عبدالله السدحان فقررت أن أخوض التجربة في نفس اليوم وبفضل الله استطعت أن أستعيد صحتي ونشاطي وتخلصت من كل الأمراض والعلل التي كنت أعاني منها.

أعراض الجن العاشق

هناك بعض الأعراض التي إذا ظهر الفرد تدل على وجود الجن الحبيب ؛ لذلك فإن الرقية ضرورية للسيطرة على المشكلة، ومن أهم هذه الأعراض ما يلي

  • يعاني من حركات غير عادية في الجسم وخاصة في الأعضاء التناسلية.
  • تجربة نوبات من الضحك أو البكاء بدون سبب منطقي.
  • عدم وضوح الرؤية أو ما يعرف بعدم وضوح الرؤية.
  • الدخول في حالة من الإلهاء وقلة التركيز.
  • النفور من الأماكن التي يذكر فيها الله تعالى.
  • الميل للاستماع إلى الأغاني وحب اللوحات المرحة.
  • كوابيس وكوابيس متكررة.
  • الرغبة في الخلوة والتفكير في ممارسة الفاحشة.
  • يتحدث بصوت عال في بعض الأحيان.

آيات قرآنية في رقية الشيخ عبدالله السدحان

يعتمد الشيخ عبد الله السدحان في رقيته على آيات تهدي لمسته أو جنه، ويحرص على الابتعاد عن كل ما يغضبه أو يؤدي إلى احتراقه ومن الآيات التي يقوم عليها أساسًا ما يلي

  • سورة الفاتحة، قال تعالى {الْحَمْدُ لِلَّهِ رب الْعَالمين (2) الرَّحْمَنِ الرَّحِيـمِ (3) مَـالك يَوْمِ الدِّيـنِ (4) إِيَّاك نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِيـن (5) اهْدِنَا الصِّرَاط الْمُسْتَقِيـمَ (6) صِرَاط الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عليهم غَيْرِ المغضوب عليهم ولا الضالين”.
  • {الله لا إله إلا هو احي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السموات وما في الأرض” (255) سورة البقرة.
  • سورة الأحقاف الآية 31 قال تعالى {يا قومنا أجيبوا داعي الله وآمنوا به”.

دعاء رقية الشيخ عبد الله السدحان

ومن الجيد معرفة أن الشيخ عبد الله السدحان لا يقتصر على الآيات القرآنية في الرقية الشرعية، بل يستعين ببعض الطلبات المشروعة لمساعدته في هذا الأمر ومن أهم الطلبات التي يستخدمها في هذا المعنى هي ما يلي

  • أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك (7 مرات).
  • اللهم خذ منه الحراره و البرد و اسكبه (3 مرات).
  • بسم الله أشجعك من أي مرض يؤذيك ومن شر كل روح أو عين حسود، الله يشفيك بسم الله.
  • أزل الشر يا رب الرجال، إشف، أنت المعالج، لا يوجد علاج إلا شفاءك، شفاء لا يترك أي مرض (3 مرات).
  • أعوذ بك بمجد الله وقدرته من الشر الذي تجده وتعتني به (7 مرات).
  • أعوذ بكم بكلمات تامة من أي شيطان وطفيلي ومن أي عين شريرة (3 مرات).

مقالات ذات صلة