افضل معطر جو يدوم طويلا

افضل معطر جو يدوم طويلا، يبحث الكثيرين من الناس عن معطر جو ذو رائحة جميلة جدا، للتخلص من الروائح الكريمة، وأفضل معطر جو يدوم طويلا، لأن رائحة المنزل يمكن أن تتغير ويمكن أن تتغير من نضارة إلى رائحة كريهة وكريهة من خلال أشياء كثيرة مثل الطهي، أو ترك القمامة في المنزل لفترات طويلة من الزمن، أو بسبب الغبار والأوساخ وغير ذلك الكثير، لذلك سنفعل، تعرف على أفضل العطور للمنزل، إلى جانب أفضل العطور الكهربائية للمنزل، وكيف تحافظ على رائحة المنزل الطيبة.

افضل معطر جو يدوم طويلا

يبحث العديد من الأشخاص عن معطرات الجو التي تدوم لأطول فترة ممكنة، ومن بين معطرات الجو الثابتة التي يمكن استخدامها في فترة 30-50 يومًا ما يلي

معطر هواء اكسترا بريز

يعتبر معطر الهواء Breeze Extra أحد أكثر معطرات الجو فعالية لأنه ثبت علميًا أنه يساعد الشخص على الإقلاع عن التدخين أثناء إنعاشه، ويمكن أيضًا استخدام معطر الجو هذا عندما يكونون أطفالًا، يحتوي عطر بريز اكسترا على العديد من النكهات مثل الخوخ والورد والتوت والياسمين والبنفسج وخشب الاجار، التوت ورائحة الزهور ورائحة الحب وأكثر من ذلك بكثير، ويتراوح سعر معطر بريز إكسترا بين 20-30 ريال سعودي.

معطر جو اير ويك

يحتوي Air Wick على تركيز 250 ملي ليتر، ومن أبرز عطور ذلك العطر عطر الواحة الفيروزي، ويعمل الجهاز الخاص بذلك المعطر تلقائيًا، ويمكن استبدال بطاريته في حالة عدم ظهور الضوء الأخضر، و أن معطر الجو يعمل على إنعاش المكان وكذلك دور مهم في إزالة جميع الروائح الكريهة من المكان.

معطر جو برائحة الأوركيد

يعتبر معطر الجو الأوركيد من أفضل العطور التي يمكن استخدامها لاحتوائه على نكهات مختلفة مثل زهرة النرجس التي تعمل على إنعاش الأطفال، كما يحتوي معطر الجو هذا على رائحة الأوركيد والبنفسج والعود والتوت وعطور الأزهار.

عبق الجلاد

معطر جلاد هو من أفضل نكهات اللافندر الطازجة بالإضافة إلى الفانيليا، مما يعطي المنزل رائحة كلاسيكية ويوجد زجاجتان من معطر الجو هذا، الزجاجة الكبيرة متوفرة بحجم 300 مل والصغيرة بحجم 250 مل، رائحة ثابتة.

التعطير

يُصنف معطر الجو على أنه أفضل عطر يمكن أن يكون مستقرًا على المدى الطويل، وذلك باستخدامه في جميع أنحاء المنزل، وعلى الأثاث بطريقة بسيطة، ويوجد تركيز 300 مل من معطر الجو هذا، في بالإضافة إلى زجاجة بتركيز 250 مل.

معطر فريدا

عطر فريدا من أفضل العطور الثابتة لأطول فترة ممكنة، وهي ليست باهظة الثمن، لذلك يمكن شراءها بكل الطبقات، وعطر فريدا يحتوي على العديد من العطور، مثل عطر الياسمين، وعطر اللافندر، وعطر الفانيليا، والورد المتنوع.

كيفية صناعة معطرات الجو في المنزل

يمكن تحضير أفضل معطرات الهواء الطبيعية بالطرق التالية

  • معطر الجو بالقرنفل والقرفة يتم تحضير معطر الجو هذا عن طريق إضافة قشر البرتقال وخمسة أعواد قرفة إلى كوبين ونصف من الماء المغلي في قدر على النار مع خفض درجة الحرارة وترك المزيج حتى تنتشر رائحته في كل مكان، كل ركن من أركان المنزل.
  • الريحان الطازج والنعناع يتم تحضير معطر الجو هذا عن طريق غسل الريحان وأوراق النعناع ووضعهما في قدر مع كوب ونصف من الماء، ثم وضع القدر على النار حتى يصل الماء إلى نقطة الغليان، وبعد الغليان لمدة خمس دقائق، ضعي القدر في مكان جيد التهوية.
  • الزيوت العطرية تعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق للحصول على معطر جو جيد، وذلك بخلط كميات متناسبة من الكحول والزيوت العطرية والماء مع خلطها جيدًا ثم إضافتها في رذاذ زجاجي للاستخدام.

أفضل أنواع معطرات الجو الكهربائية

أفضل معطرات الجو الكهربائية هي

  • معطر الهواء فيبريز هذا المعطر مصنوع بدون إضافة أي مواد قابلة للاشتعال مثل الفورمالديهايد والفثالات، ويعمل معطر الجو هذا على التخلص من جميع الروائح الكريهة والغير محببة، بينما يبقى في الهواء لأطول فترة ممكنة، بالإضافة إلى العديد من المنعشات الروائح.
  • ناشر الزيت العطري يتميز هذا النوع بأنه أكثر الأنواع راحة للتنفس، لذا فهو مناسب للمكاتب لما له من مكونات تلعب دورًا رئيسيًا في زيادة وتحسين القدرة على التركيز، ومن بين عبير هذا الموزع الرائحة، من الفلفل الأسود وإكليل الجبل والليمون والنعناع.
  • عطر Juglade يساهم هذا النوع في الانتعاش، بالإضافة إلى تأثيره القوي حتى في الأماكن الكبيرة، ويحتوي على العديد من النكهات مثل الفانيليا وخشب الكشمير.
  • عطر فيبريز بالخزامى يساعد هذا النوع على التخلص من الروائح الكريهة، مع الحفاظ على الرائحة المنعشة للخزامى لعدد كبير من الأيام، تصل إلى 45 يومًا.

أفضل معطر جو صنع منزلي

يعتبر العطر الشرقي المرموق من أهم وأروع المنتجات لأصحاب المنازل للتخلص من الرائحة الكريهة، مع توفير النضارة لأجواء المنزل، كما يساهم في نوم سعيد ومريح للغاية.

كيف يمكن ان تحافظ على رائحة المنزل نظيفة

من خلال ما يلي سنتناول الطريقة الصحيحة للحفاظ على رائحة النظافة في المنزل

  • تخلص من القمامة مرتين على الأقل يوميًا، اغسل السلال حتى لا تنبعث منها روائح كريهة.
  • التخلص المباشر والمستمر من الطعام غير الضروري.
  • حافظ على نظافة الحمام بالمناشف باستمرار.
  • يجب ترك باب الخزانة مفتوحًا قليلاً حتى يتنفس الهواء النقي.
  • افتح النوافذ يوميًا في الصباح لتحديث الهواء.
  • اغسل الستائر لتكون نظيفة وللتخلص من الأوساخ والغبار.

مقالات ذات صلة