هل تم إغلاق شاطئ أنجفه بعد غرق ثلاثة أشقاء بالكويت

هل تم إغلاق شاطئ أنجفه بعد غرق ثلاثة أشقاء بالكويت، تناقلت وسائل الاعلام والمواقع الاجتماعية خبر غرق ثلاث اشقاء قي الكويت في شاطئ انجفه وذلك دعى السلطات المحلية الى اغلاق البحر امام السياح، وأدى غرق الإخوة الثلاثة إلى إصابة خطيرة هزت شارع الكويت وشارع الخليج بشكل عام حدث ذلك للأطفال الثلاثة وسنكتشف من خلال تفاصيل تلك الحادثة، وما إذا كان الشاطئ قد أغلق بعد هذا الحدث، بالإضافة إلى معرفته بصور الأطفال الثلاثة.

اين يقع شاطئ أنجفة في الكويت

شاطئ أنجفة هو منتجع سباحة ساحلي يقع في منطقة البدع، وهي إحدى مناطق محافظة حولي في دولة الكويت، حيث أعلن أمير الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، عاش في تلك المنطقة من قصر دار سلوى.

حقيقة غرق ثلاثة أشقاء في الكويت

استيقظت الكويت، صباح الجمعة 3 يونيو 2022، على نبأ غرق ثلاثة أشقاء أطفال أثناء السباحة على شاطئ أنجفة مقابل منطقة “سلوى الصريع أن الأبناء ولدوا بنتا ولدت عام 2010، وشقيقتها من مواليد 2012 وشقيقهم من مواليد 2015).

طالع ايضا .. اين يقع شاطئ أنجفة في الكويت

هل تم إغلاق شاطئ أنجفه بعد غرق ثلاثة أشقاء بالكويت

وانتشر الخبر، بحسب مواقع مهمة في الكويت، عن توجه رسمي للجهات المختصة في الكويت لإغلاق شاطئ أنجفة في الوقت الحالي لحين استكمال التحقيقات اللازمة وظهور النتائج الرسمية بعد وفاة الأشقاء الثلاثة، خاصة بسبب عدم توفر أدوات السلامة وغياب رجال الإنقاذ البحريين على الشاطئ، ولكن لم يتم إغلاق شاطئ أنجفة في الوقت الحالي ومن المتوقع أن تقوم الجهات المعنية بإغلاق الشاطئ في الفترة المقبلة من أجل تنفيذ بعض المشاريع الخدمية وأدوات السلامة  والأمن، مثل سيارات الإسعاف ورجال الإنقاذ.

صور الاطفال الاشقاء الغارقين في انجفه

ونشرت وكالة الأنباء الكويتية سوا صورا لأطفال كويتيين توفوا يوم الجمعة 3 يونيو 2022 وأعمارهم (طفل في السابعة من عمره، وفتاة في العاشرة من العمر، وطفل في الثانية عشرة من فتاة، وسنعرف صورهم كما نشرتها وكالة سوا الإخبارية أدناه.