سبب اعتزال احمد يحيى حارس الاتحاد

سبب اعتزال احمد يحيى حارس الاتحاد، في مشهد هز مشاعر الانسانية، كان عنوانه الوفاء والانتماء، غادر احمد يحيى حارس مرمى الاتحاد السكندري مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوبترا في الدقيقة 75 من زمن المباراة، بعد خماسية من الأهداف تلقتها شباكه لم يسأل عنها، حيث جاءت الأهداف من انفرادات صريحة للاعبي كليوبترا، في ظل حالة من عدم التركيز من الاتحاد السكندري.

 وفاة شقيق احمد يحيى حارس الاتحاد

وغادر احمد يحي حارس الاتحاد ملعب المباراة منفعلا وهو يجهش بالبكاء، بعد تعرضه السبت من قبل جماهير الاتحاد، خصوصا وأن اللاعب دخل مباراة اليوم بعدما دفن شقيقه قبل 48 ساعة من دخوله معسكر فريقه الاتحاد استعدادا لمواجهة سيراميكا في الجولة 25 من الدوري المصري.

اقرأ المزيد.. سبب وفاة جدة محمد عادل قاتل نيره اشرف

سبب وفاة شقيق احمد يحيى

وكان يحي قد شارك في مراسم دفن شقيقه وتلقي عزاه في مسجد الخلفاء الراشدين، بمصر الجديدة، حيث توفي شقيقه سعيد يحي اول أمس، بعد معاناة مع المرض.

سبب اعتزال احمد يحيى حارس الاتحاد

نشر احمد يحي حارس مرمى الاتحاد السكندري عبر حسابه على فيس بوك تغريدة اعلن فيها اعتزاله لعب كرة القدم نهائيا، حيث قال: شكرا جمهور مصر على الدعم والمساندة، شكر الله سعيكم جميعا ولا يريكم الله مكروه او سوء في عزيز لديكم يا رب، بعد احداث الامس قررت اعتزال كرة القدم نهائيا، وإنا لله وإنا إليه راجعون وعند الله تجتمع الخصوم.