سبب وفاة جدة محمد عادل قاتل نيره اشرف

سبب وفاة جدة محمد عادل قاتل نيره اشرف، أعلنت أسرة محمد عادل قاتل طالبة المنصورة نيرة اشرف، وفاة جدته اليوم الخميس، حيث تم تشييع حثمانها ظهرا، في مقابر العائلة بالمحلة الكبرى في محافظة الغربية، هذا تأثيرا شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأن سبب وفاة حدة محمد عادل، حزنا عليه، في حين ذكرت مصادر أسرية ان الجدة توفت بعد صراع طويل مع المرض، حيث كانت تعاني من عدة أمراض مزمنة، في حين ذكر خال المتهم نجل المنوفية ان والدته تدهورت حالتها الصحية في الأسابيع الأخيرة ما استدعى مكوثها المستشفى قبل أن يعلن خبر وفاتها اليوم.

سبب وفاة جدة محمد عادل قاتل نيره اشرف

يذكر أن محمد عادل هو قاتل نيرة اشرف طالبة جامعة المنصورة في منتصف الشهر الماضي، وهي الحادثة التي هزت الرأي العام المصري والعربي، في حادثة لم تذكر سوى في افلام السينما والروايات الخيالية.

اقرأ أيضا.. سبب وفاة ايفانا زوجة ترامب الاولى

اخر اخبار قضية محمد عادل ونيرة اشرف

حيث ما تزال تداعيات الحادثة متداولة حتى اللحظة، خصوصا بعد نية عديد من المحاميين على رأسهم فريد الديب في الدفاع عن قاتل نيرة من خلال الترافع في جلسة النقض في حكم الاعدام.

قبول فريد الديب الترافع عن محمد عادل

الأمر الذي أثار دهشة وتساؤلات كبيرة عن حيثيات الحادثة الجديدة التي دفعت الديب في قبول الدفاع عن محمد عادل، في حين سيتواجه العدل مع مرتضى منصور الذي أعلن بدوره عن الدفاع عن نيرة اشرف مجانا، واكدت عائلة نيرة قبول طلب المستشار منصور في الترافع عن ابنتهم في الجلسات القادمة.