من هي كيرا فابريزيو kira fabrizio اليونانيه ويكيبيديا

من هي كيرا فابريزيو kira fabrizio اليونانيه ويكيبيديا، ظهرت السائحة اليونانية كيرا فابريزيو في المنصات الاعلامية هذه الساعات لانها ظهرت في تسريب فيديو لفعل فاضح في وادي رم، انتشر بين العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة في المملكة الأردنية الهاشمية، الأمر الذي أثار غضبًا كبيرًا لدى أبناء الأردن من هذه القضية، وهو يتعارض مع الديني والعقائدي قيم اخلاقية في الدول العربية، حتى نعرف من خلال من هي كيرا فابريزيو، كما سنلقي نظرة على قصة الفيديو المسرب الخاص بها.

قصة كيرا فابريزيو في وادي رام

قبل أن نتحدث عن من هي كيرا فابريزيو، يجب أن نتحدث أولاً عن سبب انتشار اسمها بهذه الشعبية في الدول العربية، وخاصة في المملكة الأردنية الهاشمية، حيث انتشر فيديو خلال أيام عيد الأضحى المبارك من فعل يتعارض مع القيم والأخلاق العربية الإسلامية بين كيرا فابريزيو وسائحة أخرى لها في وادي رم في الأردن، وتم تصوير ذلك الفيديو وبثه بواسطة سائحة عربية، وحصل الفيديو على مشاهدات كبيرة بمجرد نشره، لكنه سرعان ما اختفى بالكامل من مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي كيرا فابريزيو kira fabrizio اليونانيه ويكيبيديا

كيرا فابريزيو سائحة يونانية تبلغ من العمر 44 عامًا عملت كعضو هيئة تدريس في جامعة إيموري وجامعة ديوك وجامعة بوسطن، وخاصة في كليات إدارة الأعمال، حيث حصلت على درجة الدكتوراه في الآداب في المنطقة السياحية الشهيرة بالمدينة المملكة الأردنية الهاشمية “وادي رم”، وتم تصوير هذه الأعمال بواسطة سائح عربي ونشرها على منصات التواصل الاجتماعي.

اهم مناصب اليونانية كيرا فابريزيو

تتمثل أهم الوظائف التي شغلتها اليونانية كيرا فابريزيو في النقاط التالية

  • عملت كعضو هيئة تدريس في جامعة إيموري وجامعة ديوك.
  • عضو هيئة تدريس سابق في كليات إدارة الأعمال بجامعة بوسطن.
  • نظمت العديد من الدورات التدريبية لتعليم الطلاب في مجال الأعمال.

طالع ايضا  زوجة ليفاندوفسكي انستقرام

غضب الاردنيين بعد تسريب فيديو وادي رم

الفيديو المسرب كيرا فابريزيو أزعج العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وتم نشر الفيديو في أيام عيد الأضحى المبارك، لكن عندما تم تصويره أصبح لغزًا للجميع، حيث أشار البعض إلى أن الفيديو تم تصويره قبل 8 سنوات والبعض قال إن الفيديو حديث المظهر وصورة حديثة كما علق الصحفي نضال سلامة عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلا

أي أين وزارة السياحة وهيئة الترويج السياحي في الفيديو الخاص بعدم الحياء بوادي رم .. فخامة حتى لو كانوا أجانب فكيف يسمح ذلك في بلد عربي قيم .. وكيف يجوز لك أن تقوم بتصويره.

طالع ايضا ما هي الجامعة الخالية من الطلاب ؟

كم عمر اليونانية كيرا فابريزيو

وجد البحث أن كيرا فابريزيو تبلغ من العمر حوالي أربعة وأربعين عامًا، وأن هذا العمر لا يتوافق تمامًا مع ظهور المرأة في الفيديو، حيث أن عمر المرأة في الفيديو أقل بكثير من 44 عامًا، مما أثار دهشتي من كثيرين، وظهر ذلك من خلال نقاشات رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول هذا الموضوع.

مقالات ذات صلة