من هي والدة الطفل صقر نايف المطيري بالصور

من هي والدة الطفل صقر نايف المطيري بالصور، تداول رواد التواصل الاجتماعي قصة الطفل الذي تعرض للقتل قبل ساعات قليلة، و التي انتشرت تفاصيل قصته عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام في الكويت، حيث عُثر عليه مقتولاً بعد اختفائه هو وإخوته لعدة أيام، حتى نتحدث عن من ومن والدته هي وعلاقتها بوفاته.

من هو صقر نايف المطيري – ويكيبيديا

الطفل نايف المطيري طفل يبلغ من العمر 7 سنوات ويحمل الجنسية الكويتية، عاش المطيري في منطقة الأحمدي بالكويت، تم الإبلاغ عن اختفائه هو وإخوته بعد طرد والدته وشقيقه الأكبر، وبعد البحث عنه، عثر عليه ميتا في إحدى المناطق البرية، حيث أشارت تحقيقات الشرطة الكويتية بأصابع الاتهام إلى والدته التي تبين أنها متعاطية للمخدرات.

من هي والدة الطفل صقر نايف المطيري بالصور

لم يتم الإعلان عن هوية والدة الطفل، صقر نايف المطيري، المتهم الرئيسي في مقتله، وقالت وزارة الداخلية الكويتية إن الأم أبلغت عن اختفاء طفلها قبل نحو أسبوع وبعد التحقيقات، كان الأمر كذلك، ووجدوا أن الطفل مفقود منذ شهور، بحسب شهادة إخوته الثلاثة، حيث أشاروا إلى أن والدتهم قتلت صقر، لكن خوفهم من المصير نفسه منعهم من الاعتراف والإبلاغ.

تفاصيل جريمة اغتيال صقر المطيري

بدأت قصة الطفل صقر نايف المطيري بعد بلاغ لوزارة الداخلية الكويتية عن اختفائه قبل أسبوع من قبل والدته، انتشرت قصة اختفائه على وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي، فتم جمع تبرعات لمساعدته في العثور عليه حياً، لكن بعد التحقيقات وشهادة إخوانه، نظهر أن الطفل قُتل منذ خمسة أشهر، وعُثر على جثته في مكب للنفايات، وكشفت التحقيقات أن والدة الطفل اعترفت بقتله وحبست جسدها في الإقامة لمدة 5 أيام.

هاشتاق مقتل الطفل صقر نايف المطيري على تويتر

انتشر وسم خاص باسم الطفلة الكويتية صقر نايف المطيري على تويتر يطالب بإعدام والدته لقتل طفلها، بعد أن كانت والدته هي السبب الرئيسي وقاتل وفاة طفلها، فمن الممكن إدخال علامة التصنيف ومعرفة المزيد من التفاصيل “”.

مقالات ذات صلة