كم عمر شبل قطر الحقيقي

كم عمر شبل قطر الحقيقي، التي يعتبر هذا السؤال التي ضجة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، والتي يبحثون عن المعلومات الشخصية عن شبل قطر، يشير لقب شبل قطر إلى طفل صغير نشر العديد من مقاطع الفيديو الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي اكتسبت شهرة كبيرة، وانتشرت من دول الخليج العربي إلى العالم العربي أينما ذهب، تظهر مقاطع الفيديو أنه يمتلك موهبة الشعر، قدم قصائد أمام العديد من المشايخ والقادة ومنهم الملك سلمان بن عبد العزيز حتى نتمكن من التعرف على عمر شبل قطر ومن هو شبل قطر وسنتعرف على تاريخ لقبه وسنرفق أيضًا الرابط بـ حسابه على سناب وانستجرام.

من هو شبل قطر ويكيبيديا

شبل قطر هو ناصر بخيت الأبقار، طفل شاعر يحمل الجنسية القطرية، اشتهر بمحض الصدفة عندما قامت فتاة بتصويره ونشرت مقطع فيديو له بينما ذات مساء تلقت بشكل عفوي إحدى القصائد وكان المقطع في انتشار واسع، على مواقع التواصل الاجتماعي، وصل عدد المشاهدين خلال أيام قليلة إلى الملايين، وسعت العديد من القنوات التلفزيونية لإجراء مقابلات معه، وانتقل من شخص مجهول إلى شخص مشهور بسبب موهبته.

كم عمر شبل قطر الحقيقي

ناصر الأبحق المعروف باسم شبل قطر يبلغ من العمر 18 عامًا من مواليد 2004 م، اشتهر بإلقاء الشعر وتشجيع نادي الريان القطري لأنه يحظى بشعبية كبيرة بين عشاق كرة القدم في قطر، ويبرز بأسلوبه الخاص في المدرجات لتحفيز اللاعبين، حتى في الملعب يمتلك أساس الشعر والشعر ويتميز بجرأته في التلاوة.

شبل قطر وش يرجع

يعود أصل الشبل القطري ناصر بخيت الأبهاق إلى قبيلة المرة، وهي إحدى القبائل العربية الشهيرة التي سكنت شبه الجزيرة العربية ويتركز معظمها في صحراء الجافورة جنوب قطر الأحساء، في المملكة العربية السعودية المتاخمة للحدود مع قطر.

ما هو لقب شبل قطر

وأوضح ناصر الأبقار أن تاريخ لقبه شبل قطر يعود إلى والده حيث كان والده هو الذي أطلق عليه هذا اللقب وكل المتابعين والمهتمين بقضيته عرفوه بهذا القلب أكثر من بالاسم، وجميع حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي تحمل لقبه وليس اسمه وقد قابله، اللقب منتشر بين جميع أتباعه في دول الخليج العربي والعالم العربي.

معلومات عن موهبة شبل قطر

يُعرف شبل قطر منذ الطفولة المبكرة بموهبته في إلقاء الشعر العفوي والارتجالي، كما أنه معروف أيضًا بمكانته الصغيرة ومظهره العام الذي يعكس جنسيته القطرية حيث يرتدي عقالًا أسود وجلابيجا أبيض، ولكن ظهر مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل عفوي، ساخرًا من حقيقة أنه كان يكتسب بعض الطول، تصل قدماه الآن إلى نهاية المقعد، على عكس الأشخاص ذوي القامة القصيرة.

حساب شبل قطر انستغرام

شبل قطر يعد ناصر الأبقار أحد النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة على منصة إنستجرام، حيث يشارك جمهور متابعيه العديد من صوره وفيديوهاته التي تشرح تفاصيل حياته، كما يقوم بنشر مقاطع خاصة له، وهو أثناء تلاوة الشعر، وقد وصل عدد متابعيه على إنستجرام نحو 392 ألف متابع، ويمكنك متابعته من خلال الرابط المباشر “”.

حساب شبل قطر سناب شات

ينشط شبل قطر ناصر الأبهق بشكل كبير على منصة سناب شات حيث ينشر العديد من المنشورات والصور ومقاطع الفيديو التي تظهر موهبته الشعرية وهو من أشهر الشخصيات على منصة سناب شات بأكثر من مليون متابع ويمكن متابعة أعماله عبر رابط مباشر “”.

حقيقة مرض شبل قطر

انتشرت شائعات كثيرة حول مشاهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، من بينهم ناصر الأبقار، حيث انتشرت أنباء مرضه بين متابعيه وأعلنوا إصابته بالتوحد، لكن هذه الإشاعة لا صحة لها، أكد لجمهوره، أنه لا يعاني من أي مرض وأن كل ما تم نشره إشاعات غير صحيحة.