موعد عرض برنامج من انت ايها القناع التركي والقنوات الناقلة

موعد عرض برنامج من انت ايها القناع التركي والقنوات الناقلة، نشرت منصات التواصل الاجتماعي موعدًا عن برنامج من أنت أيها القناع التركي، وهو من البرامج المميزة التي تعرض كل عام ، هدفه معرفة صوت وشخصية مين المغني تحت القناع، وفي كل حلقة يغني المشتركون أغاني مختلفة، ويخرج واحد منهم، حيث تم استضافة الممثلة الناجحة تانسيل أونغيل، كما ويعمل الممثلون والشخصيات الشهيرة في الاستوديو كمحققين ومحاولون معرفة من هم الشخصيات تحت الأقنعة، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

موعد عرض برنامج من انت ايها القناع التركي والقنوات الناقلة

أن برنامج من أنت أيها القناع التركي هو برنامج ترفيهي مميز، تتكون لجنة التحكيم من إيجه وميليسا سيزين ودوجو ديميركول وألتشين يوسيسوي، حيث يكون عملهم عبارة عن محققون، كما أن المتسابق الذي يحصل على  أقل عدد من الأصوات من خلال الجمهور في الاستوديو بأدائه سوف يخلع قناعه ويودع المنافسة في “برنامج Mask Who Are You” حيث يغادر تركيا، كما يعرض عبر قناة فوكس تي في كل من يومي السبت والأحد من كل أسبوع الساعة العاشرة مساءً.

قصة برنامج من أنت أيها المقنع التركي

تتحدث قصة البرنامج عن  الدعاية “الشيطانية” في برنامج المسابقة “Mask Kimsin Sen” الذي تم بثه على قناة فوكس تي في،  كما وقررت RTÜK التحقيق في المسابقة التي يدعي أنها تضمنت أقنعة رجال الأعمال المنحرفين في لعبة سكويد قيم.

حلقات برنامج من أنت أيها القناع التركي

حيث تم عرض الحلقة الأولى على قناة فوكس تي في، التي تلقت ردود فعل واسعة في تركيا، كما أن البرنامج عبارة عن تنسيق أجنبي تم بثها تحت اسم “المغني المقنع” في بعض البلدان وترحيبها بحياة البث على قناة فوكس باسم “Mask Kimsin Sen” في دولة تركيا.

ويشارك به رجال ونساء بملابسهم وأقنعتهم ، كما أن العنصر الذي يلفت النظر في المسابقة “Mask Who Are You” ، “الأقنعة” ، يشبه الأقنعة المستخدمة في مشهد “الزنادقة” في الدراما الكورية  في مسلسل لعبة الحبار على منصة نتفليكس.