وقت صلاة عيد الاضحى 2022 في القريات الساعة كم

وقت صلاة عيد الاضحى 2022 في القريات الساعة كم، وجميع محافظات المملكة العربية السعودية يستعدون لأداء صلاة عيد الأضحى لعام 2022 م، وسنشرح لك من خلالنا ذلك مع ذكر عدد من المعلومات المهمة الأخرى ذات الصلة كما ذكرنا.

وقت صلاة عيد الاضحى 2022 في القريات الساعة كم

وبحسب إعلان وزير الشؤون الإسلامية السعودي والاستئناف والتوجيه، فإن موعد صلاة عيد الأضحى في القريات سيكون حوالي 15 دقيقة بعد شروق الشمس، الساعة 0533، في أول أيام عيد الأضحى، والذي تبدأ صلاة عيد الأضحى المبارك يوم السبت الموافق 10 ذو الحجة 1443 هـ الموافق 9 يوليو 2022 م، حيث تختلف أوقات صلاة عيد الأضحى المبارك من محافظة إلى أخرى في المملكة العربية السعودية.

متى تبدأ صلاة عيد الاصحى في القريات ومتى تنتهي

تبدأ صلاة العيد في محافظة القريات بالمملكة العربية السعودية بعد حوالي خمسة عشر (15) دقيقة من شروق الشمس في اليوم الأول من عيد الأضحى في التاريخ المذكور أعلاه، تنتهي عند سماع صلاة الظهر، وبالتالي يمكن لجميع المسلمين أداء صلاة العيد في الجماعة، سواء في المسجد أو في المنزل، حتى الساعة 1150 بالتوقيت المحلي وفقًا للمملكة.
اقرا ايضا .. أماكن مصليات عيد الأضحى 2022 في سكاكا وما أسماء الخطباء

كم يتبقى من وقت على صلاة عيد الاضحى في القريات 2022

يمكن لجميع سكان محافظة القريات الاطلاع على الفترة المتبقية من صلاة العيد من خلال عداد صلاة العيد بالقريات وذلك على النحو التالي.

مقالات ذات صلة