من هو جميل ألكساندر خطيب الأميرة إيمان عبدالله الثاني

من هو جميل ألكساندر خطيب الأميرة إيمان عبدالله الثاني، حالة من الفرح سادت المجتمع الأردني في الساعات الماضية بعد أن أعلن الديوان الملكي الأردني، خطوبة الأميرة إيمان ابنة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، على جميل ألكسندر ترميوتس، وبمجرد الإعلان عن الخطوبة انتشر الخبر بين رواد المواقع الاجتماعية وبدئوا يتداولون الصور التي خرجت عن الخطوبة فضلًا عن البحث عن هوية الشاب فمن هو وكيف ارتبط بالأميرة..

من هو جميل ألكساندر خطيب الأميرة إيمان عبدالله الثاني

هو شاب مسلم اسمه بالكامل جميل ألكساندر ترميوتس  من مواليد العام 1994 في كاراكاس بفنزويلا.

ولعل أهم ما رشح من معلومات حول الكساندر أن جذوره الأصلية تعود إلى اليونان، أنهى دراسته الأولى ومن ثم اتجه إلى الدراسة الجامعية فدرس في إحدى الجامعات الأمريكية وحصل على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال.

اقرأ أيضا.. من هي ريم عماري ويكيبيديا

لم يعد ألكساندر إلى وطنه بعد التخرج من الجامعة ولعل تفوقه ساعده في الحصول على فرصة عمل في قطاع الخدمات المالية في مدينة نيويورك الأمريكية.

خطوبة الأميرة إيمان عبد الله الثاني من جميل ألكساندر

في أجواء عائلية حميمة يملأها الفرح والسعادة أعلن الملك عبد الله الثاني خطوبة ابنته وقرة عينه إيمان وعلى الرغم من أن التوقع كان كبيرًا بأن يكون الخطيب أردني من الأسرة الهاشمية أو حتى عربي إلا أن الأمر لم يكن كذلك فالشاب الذي ارتبط به إيمان هو فينزويلي من أصول يونانية واسمه جميل ألكساندر.

وتمت مراسم الخطوبة في أجواء ضيقة بين العائلتين حيث حضرها أسرة ملك الأردن وعدد من أفراد أسرة جميل ألكسندر ترميوتس، وبعد انتهاء الحفل الصغير قامت الملكة رانيا العبد الله بمشاركة فرحتها مع جمهورها ومتابعيها بنشر بعض الصور لابنتها وخطيبها على صفحتها على موقع انستغرام وضمنتها بكلمات الفرح فقالت :” ” ألف مبارك حبيبتي إيمان، فرحتك عندي بالدنيا، الله يهنيكم أنت وجميل ويوفقكم دائما ويجعل التمام على خير”.

تفاعل الرواد مع خبر خطوبة إيمان عبد الله الثاني

وقابل الأردنيون في كل مكان خبر الخطوبة بالكثير من الفرح والسعادة وأبدوا هذه المشاعر من خلال تفاعلهم مع الصورة التي نشرتها الملكة رانيا بالإعجاب وإعادة النشر على صفحاتهم بالإضافة إلى تقديم لها التهاني في هذه المناسبة الهامة.

وقالت إحدى الفتيات من متابعي الملكة رانيا على انستغرام :” ألف مبروك والتمام ع خير لابقين لبعض، سعادة الأم  الحقيقة حين ترى ابنتها ببدلة الزفاف، مبارك عليك ملكتنا الحبيبة ومبارك للأميرة هذه الخطوة”

وانتشرت التعليقات بكثافة على الصور والجميع كانوا يُقدمون التهاني بود كبير ومحبة صادقة للملكة رانيا والملك عبد الله.

ما هي جنسية ألكساندر خطيب الأميرة إيمان

حالة من التساؤلات سادت مواقع التواصل الاجتماعي حول الفرد الجديد الذي دخل العائلة الملكية الهاشمية من باب النسب والارتباط بالزواج بالأميرة إيمان ابنه جلالة الملك فما هي أصوله وجنسيته وكم يملك من الأخوة ومن هو أبيه.

وعلى الرغم من حجم التساؤلات الكبيرة إلا أن الإجابات عليها تبقى محدودة بسبب محدودية المعلومات حول ألكساندر فما يُعرف عنه أنه من أصول يونانية وأنه من مواليد فينزويلا فهي يحمل الجنسية الفينزولية كما يُشار إلى امتلاكه للجنسية الأمريكية من خلال عمله في أحد المؤسسات المالية في نيويورك.

يُعرف عن ألكساندر أن لديه شقيقين وقد نشرت العديد من الصور له معهما وهما أليخاندرو ، وألكسا فيما لا يُعرف شيئًا عن والديه..

مقالات ذات صلة