هل ريما مكتبي اخت مالك مكتبي

هل ريما مكتبي اخت مالك مكتبي، من أبرز الشخصيات الإعلامية في لبنان، وهي شقيقة مالك؛ لأن كلاهما من وسائل الإعلام ولهما نفس الاسم الأخير وقد تم طرح هذا السؤال بشكل متكرر في الماضي القريب لمعرفة ما إذا كانت هناك أي علاقة دم بين ريما المعروفة في العالم الأخبار بشفافية وموضوعية، وبشخصيتها القوية التي لا تنقص الشاشة مملوكة لمالك مكتبي صاحب أشهر البرامج الإنسانية في الوطن العربي، وتجيب على هذه الأسئلة للوصول إلى معلومات عن الشخصيتين، بما في ذلك، وحول حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

من هي ريما مكتبي ويكيبيديا

ريما مكتبي شخصية إعلامية لبنانية، ولدت في العاصمة بيروت في 4 يوليو 1977 م، لكن بدايات حياتها كانت صعبة حيث شهدت وفاة والدها في الحرب الأهلية اللبنانية، والمستقبل أكملت حياتها الأكاديمية حصلت ريما على درجة الماجستير في العلاقات الدولية بالجامعة الأمريكية، وبنت ريما عددًا كبيرًا من المتابعين بعد عملها مذيعة أخبار لقناتي العربية وسي إن إن، وحصلت على العديد من الجوائز، كان من أهمها جائزة مؤسسة محمد بن راشد عام 2006.

من صاحب مكتبي ويكيبيديا

مالك مكتبي صحفي لبناني، ولد مالك في بيروت العاصمة في 28 كانون الأول (ديسمبر) 1988 م، درس في البداية إدارة الأعمال لإدارة الأعمال في مؤسسة والده مكتبي، أحب مالك مجال الإعلام التلفزيوني بعيدًا عن الإدارة وبدأ عمله الفني في LBC ويقدم حاليًا برنامج “أحمر بالخط العريض” منذ أكثر من 14 عامًا.

هل ريما مكتبي اخت مالك مكتبي

لا، لا علاقة بين ريما مكتبي ومالك مكتبي، ولديها شقيقان فقط هما جورج وربيع مكتبي، وتوفي والدها في الحرب الأهلية على عكس مالك الذي كان يدير شركة والده في لبنان، نفس طريقة العرض إلا أن أحدا منهم لم يذكر القرابة.

من هو زوج ريما مكتبي ويكيبيديا

إن زوج ريما مكتبي هو عبد الرحمن الراشد رئيس تحرير جريدة الشرق الأوسط، صحفي سعودي يشغل حاليا منصب مدير قناة العربية، عمل سابقًا في مجلس إدارة مجموعة إم بي سي ميديا ​​، وكان مرتبطًا بريما في عام 2016، والجدير بالذكر أن هناك فرقًا كبيرًا في العمر بين عبد الرحمن الراشد وريما مكتبي، حيث يبلغ من العمر حوالي 66 عامًا.

كم عدد أبناء ريما مكتبي

عدد أبناء ريما مكتبي غير معروف، لكنها تنشر أحفادها عبر حسابها على إنستجرام، أكبرهم “يوسف، جوزيف” وابنتاها زوي وحواء، أنهم أولادها، لأن الأطفال لهم كل المودة والحب لها.

حساب ريما مكتبي على تويتر

ريما مكتبي لديها حساب موثّق على تويتر يتابع من خلاله أكثر من مليوني وثمانمائة ألف متابع، ويمكنك الوصول إلى حسابها الرسمي على تويتر بالضغط مباشرة على الرابط من هنا “”.

مقالات ذات صلة