هل سيلينا غوميز تدعم المثلية

هل سيلينا غوميز تدعم المثلية، مازال الحديث عن الجنسية المثلية يستشري في الأوساط الإخبارية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي حيث يخرج يوميًا أشخاص داعمين لهذه الفئة ويقومون بإلقاء تصريحات تُشير إلى تبنيهم أفكار هذه الفئة والمدافعة عن حقوقهم في المجتمع كأي من الأشخاص العاديين الآخرين، ولعل آخر من أُشيع أنها تؤيد المثلية الممثلة والمنتجة الأمريكية سيلينا غوميز، فهل هي كذلك؟

ما هي المثلية ويكيبيديا

المثلية الجنسية هي الانجذاب العاطفي من قبل شخص لشخص آخر من نفس الجنس، فيكون انجذاب الذكور العاطفي لبعضهم البعض وكذلك الإناث.

وتُعد هذه الممارسات محرمة في  الأديان السماوية جميعها ويُعاقب عليها القانون في الدول العربية جناية بالسجن أو عقوبات أخرى، فيما يُحاول البعض التأكيد على أنها وفقًا للأبحاث الطبية والعلمية نتيجة عوامل بيولوجية ليست مرتبطة بعادات أو تقاليد معينة.

من هي سيلينا غوميز سيرة ذاتية

هي مغنية وممثلة ومنتجة أمريكية، والدها من أصل مكسيكي ووالدتها من أصل إيطالي، وهي من مواليد العام 1992 أي أنها باتت على أعتاب الثلاثين عامًا.

عرفت للمرة الأولى من خلال دور أليكس روسو‏ في مسلسل ديزني الحائز علي جائزة الإيمي ويزردز أوف ويفرلي بليس إلى جانب الممثل ديفيد هنري.

عملت على تطوير قدراتها المختلفة في مجال التمثيل والغناء واهتمت بصناعة الموسيقى وأنشأت فرقة بوب تدعى “سيلينا غوميز أند ذا سين واستطاعت من خلال الفرقة أن تُصدر 3 ألبومات غنائية: قبل وقل، وسنة بلا مطر وعندما تغيب الشمس.

هل سيلينا غوميز تدعم المثلية

للأسف كثيرًا ما تُعبر الممثلة والمنتجة الأمريكية سيلينا غوميز أنها تدعم المثلية الجنسية وتعتبر أن من حقوق هذه الفئة ألا تكون منبوذة في المجتمع وأن يتم تقبلها كما هي باعتبار أن ذلك علميًا وطبيًا هو نتيجة لعوامل بيولوجية لا ترتبط بالعادات أو التقاليد.

وفي إحدى المرات كتبت سيلينا غوميز على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “البنات تريد البنات” ما يُشير إلى اقتناعها بذلك وجهرها بهذا الفعل والسلوك غير السوي رغم احتقاره من كافة الأديان السماوية وتجريم من يقوم به بعقوبات مختلفة وفقًا للمعتقد الديني.

اقرا ايضا .. هل سيلينا غوميز مثلية الجنس

ارتباط سيلينا غوميز

على الرغم من تأييد سيلينا غوميز الواضح للمثلية إلا أنها قد تكون غير مثلية حيث صرحت في كثير من الأحيان أنها تسعى إلى الارتباط ولكن بصديق خارج تجربة تطبيقات المواعدة وقالت في إحدى التصريحات لها على هامش مهرجان كان السينمائي :” أود أن أقول انني أبحث عن صديق ولكن في هذه المرحلة سآخذ أي شخص”.

وكانت الممثلة والمغنية الأمريكية أثارت الجدل بعد ظهورها في مهرجان كان السينمائي الدولي برفقة الممثل بيل موراي، وبدى على الاثنين الانسجام والتناغم، وقالت في كلمتها: “يشرفني أن أكون جزءًا من هذا الفيلم مع جيم وكل الممثلين، بالمناسبة أنا وزوجي بيل موراي”.

مقالات ذات صلة