من هي زوجة يعقوب الفرحان ليلى اسكندر

من هي زوجة يعقوب الفرحان ليلى اسكندر، تفاعل رواد المواقع الاجتماعية مع الأنباء التي تتوارد حول الممثل السعودي يعقوب آل الفرحان والتي تُشير إلى نجاحه في الأعمال الفنية التي يُقدمها سواء في مجال المسرح أو التلفزيون، وفي الآونة الأخيرة برز اسم ليلى اسكندر في حياة الرجل وقيل أنه ارتبط بها بالزواج، فما هي حقيقة زواج يعقوب الفرحان وكم عدد أولاده؟

من هو يعقوب الفرحان ويكيبيديا

هو ممثل سعودي من مواليد 7 ديسمبر 1982، يحمل الجنسية السعودية ، ومنذ صغره كان شغوفًا بالفنون المسرحية وقد امتلك الموهبة التي تؤهله الدخول إلى المجال الفني.

بداياته الأولى كانت في العام 2007 من خلال المسرح ومنذ خروجه على المسرح اعتبره النقاد ظاهرة مسرحية في المملكة حيث تمتع بمهارة عالية وموهبة فذة.

ظهر على التلفزيون في العام 2012 ومثل في العديد من المسلسلات التي عرضت على القنوات السعودية ومختلف القنوات الخليجية في الخليج العربي، ومن أبرز أعماله التلفزيونية مسلسل رشاش في العام 2021 بالإضافة إلى مسلسل فندق الأقدار، فضلًا عن العديد من الأعمال التي حققت نجاحًا على مدار مسيرته الفنية منذ العام 2007.

وخلال مشواره الفني لم يغفل الفرحان عن السينما فقدم العديد من الأدوار الناجحة ومنها على سبيل المثال فيلمي سيدة البحر والمسافة صفر وكانت تجربتان ناجحتان .

من هي زوجة يعقوب الفرحان ليلى اسكندر

تزوج الممثل السعودي يعقوب الفرحان من المغنية اللبنانية ليلي اسكندر قبل سنوات وقد أثمر زواجهما ابنهما يوسف، وقد أسمته على اسم والدها.

وليلى اسكندر من مواليد العام 1984 في بلدة القبيات قضاء الشمال، وهي ابنة اللواء لويس يوسف اسكندر وابنة المحامية اللبنانية الشيخة سامية الشيخ جوزيف الخوري.

أنهت ليلى دراساتها العليا في مجال التسويق والإعلان في الجامعة اللبنانية، لكن شغفها بالتمثيل والغنا جعلها تدرس تاليًا التمثيل والإخراج المسرحي.

بدأت العمل الفني بعمر الـ16 عامًا من خلال ستوديو الفن عام 2004 ومنذ ذلك الوقت نالت الميدالية الذهبية عن فئة الأغنية الطربية اللبنانية عن فئة الطرب العربي ومن ثم قدمت العديد من الأغاني التي حققت نجاحًا واسعًا وانتشارًا كبيرًا على المستوى اللبناني والعربي عمومًا.

اقرا ايضا .. لؤي راغب علامة انستقرام

ما هي ديانة ليلي اسكندر

تنتمي ليلي اسكندر إلى عائلة مسيحية وبالتالي في مسيحية الديانة وبعد زواجها في العام 2015 رسميًا من الفنان السعودي يعقوب الفرحان أبقت على ديانتها المسيحية وتم تنفيذ الزواج بشكل مدني في لبنان ومن ثم توثيقه شرعيًا وفقا ما قال الفرحان في الإمارات العربية المتحدة.

رزق الزوجان بابنهما يوسف في العام 2019 وهو الآن يبلغ من العمر خمس سنوات تقريبًا.

حقيقة انفصال ليلى اسكندر ويعقوب الفرحان

استمر زواج الثنائي الفني الفرحان واسكندر سنوات طويلة حيث أنهما ارتباط بالزواج سرًا في العام 2013 ومن ثم أعلنا رسميًا الزواج في العام 2015 وسارت الحياة بينهما بود واحترام على مدار سنوات حتى أنجبت ليلى ابنها يوسف في العام 2019.

في العام 2020 أعلنت ليلى اسكندر على صفحاتها الخاصة أنها انفصلت نهائيًا وبشكل رسمي عن زوجها الممثل السعودي يعقوب الفرحان وعلى الرغم من مرور عامين من الانفصال إلا أن الكثيرون مازالوا يتداولون الخبر في إطار الترند من أجل زيادة مشاهدة حساباتهم على المواقع الاجتماعية.

مقالات ذات صلة