من هي ليلى اسكندر زوجة الفنان يعقوب الفرحان ويكيبيديا

من هي ليلى اسكندر زوجة الفنان يعقوب الفرحان ويكيبيديا، تعرف ليلى اسكندر بانها لبنانية الجنسية ومطربة صاعدة وبدات مشوارها الفني من ستار اكاديمي وهي زوجة النجم اللبناني المثير للجدل على ويكيبيديا والذي دائما ما ينظر بجرأة للجمهور مستغلا جمالها وقوة حضورها خاصة انها مرتبطة بنجمة مشهورة تأتي من عائلة محافظة في التفاصيل.

من هي ليلى اسكندر زوجة الفنان يعقوب الفرحان ويكيبيديا

ليلى اسكندر مطرية ممثلة لبنانية، خريجة الجامعة اللبنانية، أكملت خلالها دراساتها العليا في التسويق، ثم حصلت على شهادة أخرى في الإخراج والتمثيل المسرحي في ورشة عمل في لوس أنجلوس، ثم شاركت في برنامج ستارالأكاديمية في أول جلسة لها، ودخلت عالم التمثيل من بوابة المسرحية البشرية، حيث ظهرت خلالها كممثلة ومغنية، وكانت أول بطولة تلفزيونية لها في المسلسل السعودي لعبة المرأة هي رجل.

كم عمر المغنية ليلى اسكندر

ليلى اسكندر، 37 عاما، ولدت في حي القبيات شمال لبنان في 23 آب 1984، وهي ابنة اللواء لويس يوسف اسكندر من زوجته المحامية سامية الشيخ جوزيف الخوري هي عائلة مسيحية، لكنها تحولت لاحقًا إلى الإسلام، وكان دورها في علم الفلك برج العذراء، فهي شخص ذكي للغاية يتعامل مع الناس وفقًا لطريقة تفكيره، وودود من وجهة نظر اجتماعية ونجاحًا مهنيًا.

ليلى اسكندر السيرة الذاتية

تعتبر ليلى اسكندر من أكثر الشخصيات موهبة منذ الصغر ظهرت كمغنية في سن السادسة عشرة خلال مشاركتها في برنامج ستوديو الفن وعملت على تنمية المواهب فيما بعد أثناء دراستها وبعد تخرجها من الجامعة فيما يلي عرض لأهم سيرة ليلى اسكندر وهي

  • الاسم الحقيقي ليلى اسكندر – بالانجليزية “ليلى اسكندر”.
  • اسم الأب لويس يوسف اسكندر.
  • اسم الأم سامية الشيخ جوزيف الخوري.
  • تاريخ الميلاد 18 ديسمبر 1998 م.
  • العلامة الفلكية ولدت ليلى في برج العذراء.
  • مكان الولادة القبيات شمال لبنان.
  • مكان الاقامة التنقل بين بيروت والرياض.
  • العمر 37 سنة.
  • الجنسية لبنانية حاصلة على الجنسية السعودية لزوجها.
  • دين الاسلام.
  • المؤهلات بكالوريوس وماجستير تسويق – بكالوريوس تمثيل وإخراج مسرحي.
  • ألما ماتر الجامعة اللبنانية – ورشة عمل مسرحية خاصة في لوس أنجلوس.
  • اللغة الرسمية العربية – لهجة كويتية.
  • المهنة مغنية وممثلة.
  • سنوات العمل بدأت ليلى اسكندر نشاطها الفني عام 2004 – حتى الآن.

صور ليلى اسكندر قبل وبعد

خضعت ليلى اسكندر لعملية تكميم المعدة وفقدت الكثير من وزنها، حيث سبق لها أن نظرت إلى الجمهور بكامل جسدها إلى حد ما، لكن بعد الكم أصبحت أكثر رشاقة وجمالاً، وأكد بعض المتابعين أن إطلالاتها السابقة كانت جميلة خلال وقتها، لذلك لم تؤثر السمنة على شخصيته.

من هو يعقوب فرحان ويكيبيديا

يعقوب الفرحان، 39 عاما، فنان سعودي، بدأ مشواره الفني بمسرحيات، مبنيا على موهبته وشغفه بالفن، عشر سنوات من الأعمال الفنية البارزة، سواء في المسرح أو التلفزيون، وأحد من أهم أعماله كان من أبرز الأعمال مسلسل رشاش العتيبي العام الماضي.

برج الفنان يعقوب الفرحان

علامة يعقوب الفرحان هي علامة القوس الذي ولد في 7 يناير 1982 م يعقوب الفرحان يتيم ذو شخصية يحب العمل الجاد ويولي اهتماما خاصا لعمله، وهو شخص محبوب اجتماعيا لأنه يحب العلاقات الصادقة، ويكره ظلم الآخرين، وكذلك ذكاءه وروحه .. مرح ويمزح، على عكس ما يخرج من جروح وجهه، فهو حنون ومتعاطف خاصة مع المقربين منه.

طالع المزيد حقيقة اكتشاف بحر عملاق في باطن صحراء الأنبار في العراق

يعقوب الفرحان وش يرجع

ينحدر يعقوب الفرحان من عائلة محافظة في جدة بالمملكة العربية السعودية، وأحفاده العشائريون من قبيلة الغاميد التي تعتبر من قبائل الأزد المنتشرة في الغالي بمنطقة الباحة في جنوب غرب المملكة العربية السعودية يمتد الساحل الشرقي للبحر الأحمر من حيث النسب عن جدهم

عن غاميد (عمرو بن كعب) وفي رواية أخرى (عمرو بن عبد الله بن كعب) – ابن الحارث بن كعب بن عبد الله بن مالك بن نصر وهو (شنوة بن الأزد).

طالع ايضا ما الفرق بين ميلجا العادي وميلجا أدفانس

قصة يعقوب الفرحان وليلى اسكندر

كان اللقاء الأول بين يعقوب وزوجته ليلى عندما اجتمعا بالصدفة في برن بسويسرا عام 2012 حيث كان هناك لتصوير مسلسل تطورت الأمور بين الفنانين وانتهت في اتحاد مدني عام 2013 بفضلهم اختلافات في الدين، فكانت ليلى ولدت لأول مرة عام 2022 وسُميت يوسف على اسم والدها، وكان عام 2022 نقطة تحول مهمة في حياة ليلى اسكندر، حيث حصلت على الجنسية السعودية، وأعلنت اعتناقها الإسلام بكاملها أساس ادانة.

اسم مسلسل يعقوب الفرحان الجديد

وكان آخر أعمال يعقوب الفرحان هو “رشاش” و “فندق الأقدار”، الذي صدر أواخر العام الماضي، وتم إغلاقه بينه وبين مواطنه خالد صقر والسوريين قصي خولي ومعتصم نهار.

مقالات ذات صلة