تركي القرني زوج شمس سناب

تركي القرني زوج شمس سناب، تصدر مجددًا اسم شمس وتركي القرني قوائم البحث على مواقع التواصل الاجتماعي نتيجة للأحداث المتتالية التي تجمع الشخصيتين والتي أهمها الزواج والطلاق فتركي القرني الاعلامي السعودي وشمس هي مغنية تتقن الغناء الشعبي في المهرجانات والأعراس السعودية، وقد اجتمع الثنائي برابط الزواج وانفصلا ومن ثم انشغل كل منهما في حياته الخاصة، وقبل أشهر اجتمعا مجددًا في أحد الأفراح بالمملكة السعودية وفاجأ تركي القرني زوجته السابقة شمس بطلب يدها وق وافقت على العودة إليه، ومن هنا فإن الفضوليين من متابعي الثنائي يُحاولون التعرف على هذه الشخصيات وحالة وجودها الحياة العامة من خلال تتبع حساباتهم الرسمية على سناب فما هو سناب تركي القرني زوج شمس؟

من هي شمس ويكيبيديا

شمس ناشطة سعودية على مواقع التواصل الاجتماعي ولها قنواتها الخاصة على يوتيوب وسناب شات وتُجند هذه المنصات لدعم ذوي الهمم في المملكة العربية السعودية والعالم العربي حيث تُقدم محتوى مؤثر يُوصف بأنه إبداعي ويعتبرها البعض نموذج يجب أن يحتذى به من قبل الأمهات في تعاملهم مع أبنائهم من ذوي الهمم.

أنجبت شمس أكثر من ابن من ذوي الهمم، لكنها لم تيأس من رحمة الله واستطاعت أن تبدأ خطواتها في التعامل معهم بحب وروح إنسانية ومن ثم أرادت أن تكون نموذجًا لغيرها من الأمهات فأنشأت قنوات على مواقع التواصل الاجتماعي لتبث لهم محتوى جيد يتراوح بين محتوى ترفيهي وتثقيفي توعوي للتعامل مع الأطفال من فئات الهمم.

وإلى جانب شهرتها على السوشيال ميديا، حققت شمس شهرة على مستوى الفن الشعبي في المملكة العربية السعودية حيث أنها تُتقن الغناء الشعبي في الحفلات والأعراس الشعبية وتُضفي عليها روحها المرحة وملامح شخصيتها العفوية خلال الأداء ما يُؤثر في جمهور الحاضرين ليشاركوها المرح بالغناء الشعبي.

من هو تركي القرني زوج شمس

تركي القرني بأنه إعلامي سعودي  وأكاديمي له حضور في المملكة العربية السعودية ويحمل العديد من الشهادات العلمية، أنهى دراسته الجامعية من جامعة سانت لويس بالولايات المتحدة الأمريكية في مجال التربية وتدرج في الشهادات العليا وصولًا إلى شهادة الدكتوراه عام 2018 فضلًا عن حصوله على شهادة في دراسة مواد متخصصة في مجال إدارة الإعاقة في التعليم العالم.

تركي القرني زوج شمس سناب

يملك تركي القرني العديد من الحسابات على وسائل التواصل الاجتماعي لكن الحساب الأكثر شهرة والذي يُتابعه عليه الملايين من داخل السعودية وخارجها هو حساب السناب شات والذي لا يقل في انتشاره بين الرواد عن انتشار حساب زوجته شمس .

اقرا ايضا .. حل لغز ماهو الشي الذي اذا اكلته كله تستفيد واذا اكلت نصفه تموت فطحل

يُعرف اسم حساب سناب تركي القرني باسم الترك أو مستر تركي ويُشارك عليها يومياته ومواقف من حياته الخاصة بطريقة كوميدية تجمع له عدد مشاهدات ومتابعين كثر من أنحاء العالم.

حقيقة طلاق تركي و شمس

تداول رواد المواقع الاجتماعية في الآونة الأخيرة أن شمس الفنانة الشعبية ورائدة التعامل مع ذوي الهمم قد تفرقت عن زوجها تركي القرني بالطلاق وما لبثت أن خرجت على جمهور متابعيها على سناب شات لتؤكد الخبر حيث تحدثت في فيديو قصير لها عن واقعة الطلاق وأكدت أن الحياة نصيب وأن نصيبها مع تركي قد انتهى إلى هذه اللحظة دون إبداء أسباب الطلاق.

وبعد فترة نشر تركي القرني فيديو على سناب شات أكد فيه استجابته لطلب شمس بالعودة وتصحيح مسار حياتهما الزوجية من جديد وتم الحصول على فيديو مسرب له يُفاجئ طليقته شمس بالتقدم لها من جديد وطلب يدها، بعدما انتظرها أمام باب منزلها حاملا في يده خاتم الزواج.