ما هو مرض اللاعب عمر الغامدي

ما هو مرض اللاعب عمر الغامدي ، حالة من الألم، لم تُغادر قلوب محبي ومشجعي نجم الهلال السابق لاعب كرة القدم السعودي عمر الغامدي الذي أُعلن إصابته بمرض خطير قد يُؤدي إلى إنهاء حياته، وتفاعل رواد المواقع الاجتماعية مع مرض الغامدي وباتت المواقع الإعلامية الرياضية تهتم بنشر تفاصيل مرضه وتطورات حالته الصحية أولًا بأول من أجل حث محبيه على الدعاء له، فمن هو اللاعب عمر الغامدي وما هي حقيقة مرضه وتطورات حالته الصحية الأخيرة؟

اللاعب عمر الغامدي ويكيبيديا

يزخر الوسط الرياضي السعودي بالعديد من الأسماء اللامعة في مجال الألعاب الرياضية المختلفة وبخاصة كرة القدم، ومن بين تلك الأسماء التي حفرت بحروف من ذهب في أذهان السعوديين اسم اللاعب عمر الغامدي.

والغامدي من مواليد العام 1979، احترف لعب كرة القدم منذ الصغر وكانت أولى بداياته في التسعينيات من القرن الماضي  حيث لعب مع نادي الشباب وانتقل إلى المنتخب السعودي ولعب في المحور آنذاك وخلال العام 1997 انتقل إلى نادي الهلال السعودي النادي الأكثر شهرًة على المستوى الخليجي والأكثر تحقيقًا لميداليات الفوز في البطولات المحلية.

لعب الغامدي مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ما يُقارب من 0 مباراة رسمية في الفترة من 2000 إلى 2007، وتنقل خلال مسيرته الرياضية بين نادي الشباب والمنتخب السعودي ونادي الهلال السعودي، ومن ثم اعتزل في 2015.

ما هو مرض اللاعب عمر الغامدي

بعد اعتزال اللاعب عمر الغامدي بقي على صلة كبيرة ووطيدة بالوسط الرياضي في المملكة العربية السعودية وكثيرًا ما كان يُشارك تجربته الرياضية مع اللاعبين الأصغر سنًا أملًا في نفعهم وتثبيت أقدامهم في الملاعب الرياضية وهو ما جعله ذو شعبية كبيرة في تلك الأوساط.

في الآونة الأخير فوجئ الوسط الرياضي بغياب اللاعب عمر الغامدي عن منصات التواصل الاجتماعي وبعد فترة خرج ليطلب من محبيه الدعاء له حيث قال على صدر صفحته على انستغرام :” أمر بحالة صحية عاضة، أسأل الله لي ولكم السلامة وأضاف أضاف لا تنسونا من صادق دعاؤكم”.

حقيقة مرض اللاعب عمر الغامدي

بعد أن نشر اللاعب عمر الغامدي معاناته من أمر صحي عارض، انهالت عليه الاتصالات للتأكد من مرضه وبالفعل أُشير إلى أن الغامدي يُعاني من مرض قد يؤثر على حياته وطالب العديد من الرياضيين القريبين منه الدعاء له ومن بين أولئك الإعلامي الرياضي عبد العزيز المرسيل الذي طالب جمهور متابعيه بالدعاء للكابتن الغامدي وقال في تدوينة على صفحته على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” الله يشفي الكابتن عمر الغامدي، ويعافيه، ويقومه بالسلامة، ويخليه لعين ترجيه، ويحفظه من كل مكروه.. ادعوا له يا إخوان”.

سبب اعتزال أسطورة الهلال عمر الغامدي

تناقلت وسائل إعلامية رياضية في المملكة العربية السعودية أن اعتزال نجم الهلال السابق عمر الغامدي كان بسبب معاناته من حالة صحية خطيرة حيث قضت على قدرته في اللعب ومنذ تلك الفترة يخضع للعلاج في المستشفيات التخصصية في العاصمة السعودية الرياض.

وقال بعض المقربين من الغامدي أن الحالة الصحية له بدأت في الآونة الأخيرة بالتدهور وتم نقله في غضون الأيام القليلة الماضية إلى المستشفى بالرياض لتلقي الرعاية الصحية اللازمة إلا أن تدهور حالته قضت بإدخاله إلى غرفة العناية المكثفة وما زال يرقد بها على أجهزة طبية تمد جسده بالحياة.