دعاء اللهم وفق ابنتي في اختبارها واكتب لها النجاح مستجاب

دعاء اللهم وفق ابنتي في اختبارها واكتب لها النجاح مستجاب ، للادعية دور عظيم في الاعمال، ف الله سبحانه وتعالى يجيب الدعاء، ودعاء اللهم وفق ابنتي في اختبارها واكتب لها النجاح مكتوب ومستجاب نقدمه لكم، فترة الامتحان فترة صعبة وصعبة، تحتاج إلى الجدية والاجتهاد والتعب، ولا بد من الصلاة في الشدائد، وفي أي وقت وزمان، الصلاة هي طريق النجاح والنجاح مع إدخال الأسباب، والصلاة هي طريق الإدارة في كل أمر، ومن خلالها سنضم.

دعاء اللهم وفق ابنتي في اختبارها واكتب لها النجاح مستجاب

الأسباب والطلبات والثقة بالله – مجده – يجب أن تؤخذ في الاعتبار في أي مشكلة وفي أي وقت، لأن الله وحده هو الذي يملك مقاليد التوفيق والنجاح والتيسير.

  • يا رب استودع ابنتي عليك فاحميها بعيونك التي لا تنام واهديها لما تحب وتشبع وتعطيها نجاحا كبيرا في دراستها يا كرم جدا.
  • والله عهدت لابنتي ما قرأته وحفظته وفهمته، الله ييسر لها الامتحان يارب، يا إلهي ما سهل عليك إلا ما سهلته وحزينه إن شئت سهلاً يا كريم.
  • اللهم اوه يا حنان يا منان أرجو أن تسهل على ابنتي فعل أي شيء صعب وأعطها الفهم للأنبياء وحافظ على قرب الملائكة وفتح الفتح لمن يعلم.
  • اللهم إني أسألك على كل اسم لك أن تيسر ابنتي بمراقب خفيف، ومصحح مستقيم، ونتائج مرضية، وعقل واعي وتطبيق.

دعاء من أجل نجاح ابنتي في الامتحانات مكتوب

الابنة هي عشيق الأم، تدليل الأب، ومنارة البيت، الكل يحبها ويصلي لها من أجل النجاح في أي موضوع وفي أي محنة، ولعل فترة الامتحان من أصعب اللحظات التي يواجهها الطلاب الذين يحتاجون للصلاة، للتسهيل والتيسير ومن خلال ذلك سنقوم بتضمين مجموعة من طلبات النجاح في امتحانات الابنة

  • ربي أنصحك بالخير يا ابنتي، وأنت خير من أحييك، اللهم اجعل نجاحها متحالفًا من جميع النواحي، اللهم ارزقها كل مشقة وساعدها في كل شيء، ما تريده وتريده وتحميها بعيونك التي لا تنام من أي شر أو صعوبات.
  • اللهم إني أسألك على كل اسم لك تناديت به نفسك أو أحد إبداعاتك لتصالح ابنتي، وتسهيل أمورها، وتيسيرًا لكل ما هو أهم لها، وتكتبها بينها، الناجحين والصالحين، الناس في هذا العالم والمستقبل.
  • يا رب، أسألك، بقوتك، قوتك ورحمتك، أن تجعل شؤون ابنتي خفيفة، وأن تسهل كل ما هو صعب عليها، وأن تفتح ابنتي أمام غزو العارفين والعاملين العالم.
  • اللهم إني أسألك أن توفق ابنتي في كل أمر، وتحقق كل هدف، وأن تمنحها أعلى مستويات المعرفة، وتجعلها من عبيدك الصالحين في الدنيا والآخرة.

اروع دعاء من أجل نجاح ابنتي في الدراسة تويتر

قد يرغب بعض أولياء الأمور في مشاركة طلبات ابنتهم على منصة التواصل الاجتماعي تويتر ليتمكن الجميع من الدعاء لها، والله تعالى يعطيها التوفيق والإغاثة والإغاثة في قضيتها، وفيما يلي مجموعة من طلبات النجاح في دراسة تويتر

  • يا رب أرجوك، في اسمك الأعظم، افتح لي ابنتي فتوح العريفين وأعطها نورًا في قلبها، ونورًا في عقلها، ونورًا في يمينها، ونورًا في يسارها وفوقها وتحت نورها.
  • ربي ياربي ابنتي في وقتها وتجيبها واجعلها منفتحة وسعيدة في هذا الامتحان.
  • اللهم أرحم الراحمين، أرجو التوفيق لابنتي، فإن التوفيق منك، واجعل عملها أسهل، فإن التيسير في خيرك، وجعله كل ما هو أهم لها، وأن يكتبها بين الناجحين والصالحين في هذا العالم وبعد ذلك.
  • يارب يارب أرجوك على كل اسمك الذي نادت به نفسك أو من خلقك ليسهل على ابنتي أن تتفحصه يارب يارب ليس بالأمر السهل لكن ما سهلته وانت تيسر الحزن إن شئت يا كريم.

اقرا ايضا….هل فضل العشر الأوائل من شهر ذي الحجة في النهار فقط

ادعية حظا سعيدا في الاختبار لابنتي

الصلاة هي صلة الوصل بين العبد وربه، والأولاد هم أغلى ما لدينا في هذه الدنيا، ومن خلالها نضمن مجموعة من الطلبات لنجاح الابنة في اختباراتها

  • يا رب ابنتي على وشك الأيام الصعبة، لذا أسألك يارب أن تجلب السلام والطمأنينة إلى قلبها وأن تمنحها الإجابة الصحيحة والتفاهم السليم وأن تسهل عليها فعل أي شيء صعب.
  • ربي حسب ابنتي وافرح بقلبها اللهم خفف عنها كل مشقاتها يارب خفف عنها معظم امورها ولا تعيقها فالتيسير من طيبتك اللهم اختر لها كل خير اللهم اسعد قلبها.
  • يارب سيد الجلالة والشرف حنان منان خالقة السماوات والأرض أرجوك يارب احفظ ابنتي من كل شر وشاركها الخير في كل النواحي ولهها عن الشر ولأنك ستنقل الآمال لمساعدتها في دراستها وتعليمها، وهذا يباركها.
  • اللهم اسألك باسمك الأعظم أن تفتح لي ابنتي العليمة فتوح لتعلمها ما لا تعرفه وتذكرها بما نسيته وتفتح لها بركات الجنة والأرض، لذلك اسمع وأجب.
  • اللهم عيشي قيوم حسب ابنتي في الاختبارات، واجعلها تسهل عليها فعل أي شئ صعب، سهّل لها الأمر، أوقفها وأعطيها ما تحب وتريد، واجعلها من أصحابها، من أعلى الدرجات في هذا العالم وفي المستقبل.

اقرا ايضا…دعاء اللهم وفق طلابنا في الامتحانات وسهلها عليهم مكتوب

دعاء من أجل التوفيق في الاختبار

الأطفال حصاد تعب والديهم، وهم ثمرة جهودهم، وهم الهدف والحلم، والصلاة من أجلهم هي السبيل لتحقيق كل ما نريد، مع الأخذ في الاعتبار الأسباب.

مقالات ذات صلة