كم عمر المهندسة المقتولة لبنى منصور

كم عمر المهندسة المقتولة لبنى منصور، تعد جريمة المهندسة لبنى منصور تتابع لسجل الجرائم المتلاحقة بحق النساء في الوطن العربي وهذه المرة الزوج هو القاتل والمرتكب الجرم بحق الشابة الأردنية التي قتلت في سلسلة من حالات العنف ضد المرأة التي ظهرت في الآونة الأخيرة، لذا فهو مهتم بتقديم حقائق خاصة عنها لمعرفة المزيد عن حقيقتهاالعمر وتفاصيل أكثر عن جريمتها وقاتلها ومدى تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الأخبار.

من هي لبنى منصور ويكيبيديا

لبنى منصور مهندسة تعود أصولها إلى المملكة الأردنية الهاشمية ولدت لبنى منصور في الأردن وترعرعت هناك حتى نهاية سنوات دراستها الجامعية انتقل في العام الأخير من حياته إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، لبنى هي خريجة الهندسة الصناعية من جامعة العلوم والتكنولوجيا ولا تزال من بين الرواد الشباب لقد انخرطت قبل حوالي عام من زوجها، لكن العلاقة توترت وذهبت في النهاية إلى محكمة الأسرة لغرض الانفصال .

كم عمر المهندسة المقتولة لبنى منصور

ويقدر عمر المهندسة لبنى منصور بثلاثين عاما، لكن بعض أقارب الشابة قالوا إنها كانت في الرابعة والعشرين من عمرها، وتخرجت لبنى من الجامعة الأردنية عام 2022 وعملت هناك جريمة قتل خامسة في نفس الأسبوع بين النساء.

طالع ايضا من هي لبنى منصور التي قتلها زوجها

لبنى منصور وش ترجع

تحمل المهندسة لبنى منصور الجنسية الأردنية، لكن أصولها تعود إلى مدينة غوريش بالضفة الغربية في منطقة نابلس، لكنها تعيش في إمارة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة منذ تخرجها من الجامعة واستقرارها مع زوجه. نجاح علمي وعملي .. الإمارات العربية المتحدة.

تفاصيل مقتل لبنى منصور

بدأت قصة مقتل المهندسة لبنى منصور عندما تلقت الجهات الأمنية في إمارة الشارقة بلاغاً عن مقتل سيدة في سيارته في شوارع المدينة كشفت الشرطة تفاصيل الجريمة بعد فحصها لكاميرات المراقبة لتجد أن الأخيرة كانت ضحية على يد زوجها الذين حرضوا على أنفسهم.

سبب وفاة لبنى منصور

وقالت جهات مقربة من المرأة المقتولة إن السبب الذي دفع زوجها لارتكاب هذه الجريمة هو ملف الطلاق الذي رفعه الأخير أمام محكمة الإمارة للانفصال عن زوجها لارتكاب أفظع الجرائم بطعن زوجته أكثر من 15 مرة  في جسدها، ووضعها في سيارتها الخاصة والهرب، تاركة لبنى تغرق بالدم وتلتقط أنفاسها الأخيرة.

طالع ايضا سبب وفاة الأميرة موضي بنت مساعد آل سعود

حساب لبنى منصور تويتر

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر مع حادثة مقتل المهندسة لبنى منصور حق المرأة في دول مختلفة وللوصول إلى الملصق الموجود على اسم لبنى منصور، لمعرفة المزيد عن أخبارها وما وصلت إليه حالتها.

مقالات ذات صلة