من هي زوجة كارفخال لاعب ريال مدريد

من هي زوجة كارفخال لاعب ريال مدريد، البحث عن تفاصيل الحياة الخاصة بنجوم الأندية الرياضية من أكثر ما يُثير فضول المتابعين لهم والمشجعين لفرقهم الرياضية، ويُعد فريق ريال مدريد من أبرز الفرق الرياضية العالمية التي يُتابع أخبارها عشاق الرياضة على المستوى العالمي وبالتالي فإن كل لاعبيه يُعدوا محط أنظار فئات مختلفة من الناس حول العالم، وفي الساعات الأخرة زاد الحديث عن أحد لاعبي الفريق وهو داني كارفخال وبحث الكثيرون عن هويته وعلاقه الأسرية وبخاصة زوجته التي تُشاركه ألمه جراء مرضه بالقلب، فمن هي زوجته؟

داني كارفخال لاعب يال مدريد ويكيبيديا

اسمه بالكامل دانيال كارفاخال راموس لكنه يشتهر بـكارفاخال، يحمل الجنسية الإسبانية، ويلعب في مركز الظهير الأيمن مع ريال مدريد الإسباني ومنتخب إسبانيا لكرة القدم.

ولد كارفخال في يناير عام 1992 أي أن عمره الآن لا يتجاوز الثلاثين عامًا، وعلى مدار سنوات احترافه رياضة كرة القدم تدرج في مختلف الأندية الرياضية وصولًا إلى نادي ريال مدريد والذي استطاع أن يُحقق معه العديد من الإنجازات منها حصوله على خمس ألقاب في دوري أبطال أوروبا وثلاث ألقاب في الدوري الإسباني ولقب في كأس ملك إسبانيا.

تم تصنيف كارفخال كأحد أفضل المدافعين الشباب في الأندية الرياضية في العالم، ويُشار إلى أنه بدأ رحلته مع الرياضة وخاصة كرة القدم منذ أن كان في السابعة من عمره حيث انضم وقتها إلى فريق نادي ليمانس المحلي وكان ذلك في نهاية التسعينيات وبقي فيه ثلاث مواسم ومن ثم انتقل إلى أكاديمية ريال مدريد في عام 2002 وحينها كان ما زال في عمر العاشرة.

الحياة الشخصية للاعب كارفخال

الثقافة الاجتماعية التي تربى عليها اللاعب كارفخال أتاحت له تعدد علاقاته العاطفية وكان قد بدأها في عام 2009 حي ارتبط بفتاة تُدعى ماريا موراليس وقد تعرف عليها من خلال شقيقته باتريسيا حيث كان صديقتها المقربة وظل على علاقة بها حتى العام 2018 ومن ثم انفصلا .

من هي زوجة كارفخال لاعب ريال مدريد

بعد انقضاء فترة الفصال بين كارفخال لاعب مدريد وصديقة شقيقته المعروفة باسم ماريا موراليس والتي دامت علاقته بها 9 سنوات كاملة ارتبط بفتاة تُعرف دافني كانيزاريس وهي عارضة أزياء وقد ارتبط بها قبل أربع سنوات وأنجب منها ابنهما مارتن وفي الساعات الأخيرة نشر بأن علاقتهم توجت بالزواج حيث قالت له دافني نعم ووافقت على الارتباط به في حفل حضره الكثير من مشاهير الرياضة فيما تألق العروسين بألبسة راقية من تصميم الإسباني أليخاندرو دي ميغيل.

اقرا ايضا .. جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي 2022

ما هو مرض كارفخال

قبل سنواتٍ خمس وتحديدًا في العام 2017 تم الإعلان عن اصابة اللاعب اللامع في فريق ريال مدريد كارفخال بمرض فيروسي في غلاف القلب مما أدى إلى ابتعاده عن التمرين فترة من الزمن إلا أن عاد إليه بعد شهرين فقط وما زال يُعاني من تبعات ذلك المرض حتى الآن.

وفي وقتٍ لاحق أُعلن عن إصابته في ساقه أثناء مباراة نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أوروبا حيث كان فريقه في مواجهة فريق بايرن ميونيخ وابتعد مجددًا عن الملاعب إلى أن عاد في مباراة جمعت بين إسبانيا وإيران.