كم عمر نرمين الفقي الان

كم عمر نرمين الفقي الان، بعد أن انتشرت الكثير من الشائعات حول زواج الفنانة نرمين الفقي بمصور يُعرف باسم رامي أنور، تساءل الكثير من متابعيها عن عمرها الحقيقي خاصة أنها كانت تُؤكد أنها لن ترتبط بإنسان لا يُكن لها مشاعر المحبة ولا تُبادله هي الود والسكينة، وقالت أنها تُفضل العزوبية على زواج خالٍ من مشاعر الحب وأنها إذا وجدتها فلن تتردد في الارتباط به أبدًا، فهل تزوجت فعلًا نرمين الفقي وكم عمرها الحقيقي؟

نرمين الفقي ويكيبيديا

برز نجم نرمين الفقي في التسعينيات وكانت وقتها ممثلة إعلانات ومن ثم تابعت السير نحو شغفها بالتمثيل الدرامي في التلفزيون والسينما.

في العام 1996 بدأت بالحصول على أدوار في بعض المسلسلات التلفزيونية فكان أول ما قدمته أيام الغربة وأبناء دهشان ثم ظهرت في مسلسل السيرة الهلالية في الجزء الأول وكانت تمثل دور الجازية وخلال العام 1997 انضمت إلى فريق تمثيل مسلسل  حياة الجوهري مع يُسرى وقدمت شخصية مايسة، وأدى نجاحها في هذا الدور إلى توالي العروض الفنية عليها سواء في السينما أو التلفزيون وكان من أبرز الأفلام التي قدمتها فيلم دكتور سيلكون عام 2009 والذي كان من بطولة الفنان الغنائي الشعبي حكيم وقدمت أيضًا فيلم بعنوان تحت الترابيزة.

تميزت الفقي بأداء الدراما التلفزيونية وخلال مسيرتها منذ منتصف التسعينيات إلى الآن قدمت أكثر من خمسين عمل  درامي آخرهم كان مشاركتها اللافتة مع مدحت صالح في مسلسل أبو العروسة بأجزائه المختلفة.

هل تزوجت نرمين الفقي

واجهت الفنانة نرمين الفقي شائعات كثيرة بارتباطها بالزواج من شخصيات مختلفة في الوسط الفني المصري وخارجه لكنها في كل مرة كانت تنفي تلك الشائعات وتُؤكد أنها تعيش حياة الحرية.

قبل أسابيع كان المصور رامي انور آخر الأزواج الذين تم الربط بينه وبين الفقي بالزواج على السوشيال ميديا حيث قالت بعض الصفحات ان الفنانة الفقي ارتبطت به بالزواج وأنهت فترة طويلة من العنوسة بعدما وصلت سن الخمسين عامًا.

كم عمر نرمين الفقي الان

الأخبار المتداولة حول ارتباط الفقي بالزواج من مصور يدعى رامي انور والتي لم نتأكد من صحتها جعلت الكثيرين يتساءلون عن عمر الفنانة ولماذا لم تتخذ خطوة الزواج من قبل، وبالبحث في تفاصيل المعلومات الشخصية عن الفقي فإنها من مواليد العام 1972 أي أنها احتفلت بالأمس بدخول العقد الخامس من العمر.

حقيقة زواج نرمين الفقي

نشأت نرمين الفقي تنشئة مميزة ساهمت في تكوين شخصيتها حتى أنها لا تقبل إلا ما تؤمن به ، وهي خريجة كلية فيكتوريا أقدم وأكبر المدارس الإنجليزية بمصر، وبعدها استكملت مشوارها العلمي بالالتحاق بجامعة الإسكندرية وتخرجت من كلية التجارة وعلى الرغم من ذلك إلا أنها كانت ترى نفسها ممثلة فاتجهت إليه بكل طاقتها وبدأت بالصعود سلم الفن خطوة بخطوة بدأت بالإعلانات ومن ثم أصبح لها اسم لامع على أفيشات المسلسلات.

تؤمن الفقي أن الزواج ليس صفقة يُمكن أن تُعقد بين طرفين لتبادل المنفعة الاقتصادية وإلا لكانت تزوجت من مليارديرات – حسب قولها- فهي لن ترتبط بالزواج إلا إذا رق قلبها بحب شخص وتملكه وقالت هرتبط لو اتحبيت وحبيت بجد.