دعاء لاختي المتوفية في العشر الاواخر من رمضان 1443

دعاء لأختي الراحلة في العشر الأواخر من رمضان 1443 عندما نرفع أيدينا إلى الجنة في العشر الأواخر من رمضان، أيام الدعاء المستجاب، لا بد من ذكر الأشخاص الذين عنوا لنا الكثير، الناس الذين اعتادوا أن تملأ العالم بالسعادة والعطف والرحمة لنا فنقوم بإدراجك في هذا المقال بالداخل بالإضافة إلى دعاء أختي الراحلة في العشر الأواخر من رمضان 1443.

دعاء لأختي المتوفية

دعاء لأختي الراحلة في العشر الأواخر من رمضاناللهم إني أسألك في العشر الأواخر من رمضان أن تغفر لأختي ما سبقها من ذنوب، وأن تغسلها بالماء والثلج والبرد، وأن تستبدلها ببيت أفضل من بيتها، وعائلة واحدة أفضل كأهلها، وتأخذهم إلى الجنة بغير حساب ولا سابق عذاب يا رحيم الرحمن.
أفضل دعاء لأختي الميتة في العشر الأواخر من رمضاناللهم يسمع الدعاء يرحم اختي الراحلة ويعوضها عن شبابها في الجنة الى السماء والارض ويجعل خروجها يريحها من محن الدنيا يا رحيم رحيم.

دعاء لأختي الراحلة في العشر الأواخر من رمضان

خلال العشر الأواخر من رمضان نتذكر الأحباء الذين رحلوا عنا ودفنوا تحت الأرض مع أفضل الأدعية لهم ومن هذه الأدعية لأختي الراحلة ما يلي

  • اللهم إني أسألك في العشر الأواخر من رمضان أن تغفر لأختي ما سبقها من ذنوب، وأن تغسلها بالماء والثلج والبرد، وأن تستبدلها ببيت أفضل من بيتها، وعائلة واحدة أفضل كأهلها، وتأخذهم إلى الجنة بغير حساب ولا سابق عذاب يا رحيم الرحمن.
  • اللهم اغفر لأختي وارحمها وأعفو عنها وأكرم مسكنها وطهرها من الذنوب والمعاصي كرداء أبيض يطهر من الأوساخ ويجعل قبرها جنات من الجنة ولا تجعله حفرة من الجحيم.
  • اللهم اني في هذه الليالي المباركة ادعوك الى الرحمة لمن كان حاضرا بيننا واليوم ينتظرون رحمتك.
  • اللهم اسألك في العشر الاواخر من رمضان ان ترحم وتغفر اختي حبيبة قلبي واجعل لها الفردوس الاعلى جنة لها واجعل بيتها بجانب نبيك محمد صلى الله عليه وسلم عليه.

أفضل أدعية للمتوفي في العشر الأواخر من رمضان

في العشر الأواخر، أدعية كثيرة نصليها للأخت المتوفاة، وأفضل هذه الأدعية ما يلي

  • أتوسل إليك يا الله في هذه الأيام الفاضلة، أضرم قبرًا وضعت فيه قطعة من قلبي اللهم ارحم أختي، واجعل فراشها حريريًا، ومسك ترابها، وسكنها الجنة البقاء.
  • اللهم ارحم اختي الحبيبة واغفر لها واكتب لها استغفارها عن كل ذنب اقترفتها في حياتها اللهم اجعلها من الذين ترضي معهم ويقضي بها حسابها وبارك كتابها يا رب العالمين عوالم.
  • اللهم اني أختي تحت سلطتك فأرحم اللهم لضعفها واغفر زلاتها واجعلها من أهل الجنة، واجعل بدنها من نار يا أرحم الراحمين .
  • اللهم يسمع الدعاء يرحم اختي المتوفاة ويعوضها عن شبابها في الجنة الى السماء والارض ويجعل رحيلها يريحها من محن الدنيا يا رحمن يا رحيم.

فضل الدعاء – فضائل العشر الأواخر من رمضان

يبقى الدعاء من أفضل الأعمال التي يمكن للمسلم أن يقدمها لمن فقد أهله وأحبائه، ومن بين الدعاء الذي ننصح به للأخت المتوفاة ما يلي

  • اللهم عندي ميتة جاءت في زمانك وابتسامتها لم تتلاشى من ذاكرتي وصوتها لم يبهت من نطاق سمعي.
  • أسألك يا الله في العشر الأواخر من رمضان أن تنير قبرها، وتوسع مدخلها، وتكرم مسكنها، وتجعل قبرها حضانة لجنّات الجنة.
  • اللهم ارحم اختي في عدد الايادي المرفوعة في دعاءك وعدد ما صلى عبادك وعدد الذين قالوا لا اله الا الله ومن صدقك وكتابك. برحمتك الرحمن الرحيم.
  • اللهم اني بركات العشر الاواخر من رمضان اسألك ان تغفر اختي الميتة على الذنب الذي لحق بها وارحمها بقدر ما اشتقت اليها وباب يفتح لها، في الجنة لن تغلق أبدًا.

ادعية لأختي الميتة في العشر الأواخر مستجابة

من خسر نفساً عزيزاً على قلبه لم يبق منه ما يرضي هذا الشوق إليه غير الدعاء له بأجمل وأطيب الأدعية، ومن هذه الأدعية الجميلة لأختي الميتة في العشر الأواخر ما يلي

  • اللهم ارحم اختي الجوفية وكن معك يوم الاداء واجعل قبرها حضانة من جنات الجنة وقدم لها مكانها كل ليلة لتهدئ روحها برحمتك يا رب العالمين.
  • في العشر الأواخر من رمضان أدعوكم اللهم أن تبشروا بأختي الراحلة ذات الروح والريحان وجنة النعيم، وأن تسامحها وترحمها حتى ترضى عنها، وجعل الجنة أعلى مكان في مكانهم.
  • اللهم إني أسألك في هذه الليلة المباركة ألا ترفض دعائي وأن ترحم أختي الراحلة وتسامحها وتدخلها من باب الريان وتجعلها من دعاة أختك في الجنة.
  • اللهم عوض أختي على شبابها، ارحم ضعفها، انسى وحدتها، أنر قبرها، واغفر ذلّها، واجعلها من الذين يفرحون في جنتك، أيها الغفور، الرحيم.

صور دعاء لأختي الراحلة في العشر الأواخر من رمضان 1443

وفيما يلي مجموعة صور مكتوب عليها دعاء لأختي الراحلة في العشر الأواخر من رمضان

دعاء لأختي الراحلة في العشر الأواخر من رمضان 1443.

مقالات ذات صلة