من هي ندى القحطاني وما جنسيتها

من هي ندى القحطاني، ويكيبيديا، السيرة الذاتية، في السنوات الأخيرة، أصبح الكثير من الناس مشهورين عبر مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي، وتعد ندى القحطاني من أبرز الشخصيات التي ظهرت مؤخرًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، و – استطاعت القحطاني أن تشتهر بين مشاهير الإنترنت ولديها جمهور عريض. وكثير من المتابعين في الوطن العربي، ومن خلال موقع الصحراء نتعرف سويًا على من هي سيرة ندى القحطاني في ويكيبيديا، فاقرأوا سطور المقال.

من هي ندى القحطاني وما جنسيتها

سناب شات وتيك توك الشهير ندى القحطاني، فتاة سعودية تبلغ من العمر ثلاثين عاما من مواليد 1990، وتحمل الجنسية. أول من استخدم منصات التواصل الاجتماعي ذات الشهرة العالية، وحكايتها الشهيرة كانت معروفة على نطاق واسع على الإنترنت، وهذا ما سنستمر في الحديث عنه في باقي السطور.

ما هي قصة ندى القحطاني

ندى القحطاني طالبة قتلت في ظروف غامضة، وتدور القصة حول أن شقيقها قتلها بتهمة الشرف والسمعة العائلية. بشكل مكثف وعشوائي على كل من داخل حافلة الجامعة، مما أدى إلى إصابة شقيقته ندى القحطاني بشكل مباشر، وتوفيت على الفور. وتوفيت فتاة أخرى، روان السعدي، إضافة إلى إصابة العديد من ركاب الحافلة، أولهم سائق الحافلة. تسببت هذه الحادثة في ظهور هاشتاغ باسم ندى القحطاني. تفاعل الكثير من الجمهور مع قصتها.

من قام بقتل ندى القحطاني

ندى القحطاني تشتهر بـ Tik-Tok و Snapchat، والتي ظهر اسمها على منصات التواصل الاجتماعي وتصدرت محركات البحث بشكل كبير وكبير. صديقة في عمرها، هذا ما جعل القصة تشتعل في المملكة العربية السعودية، واعتقلت قوات الأمن شقيقها، وبدأت التحقيق معه، وقال إنه قتلها لظروف شخصية، فرفض ذلك. أعلنها بشكل كبير، وكانت ندى واحدة من مشاهير سناب شات في ذلك الوقت رحمها الله وسلمها.

مقالات ذات صلة