اكونت نيرة اشرف على فيس بوك

اكونت نيرة اشرف على فيس بوك، انتشر اسم الطالبة نيرة اشرف التى توفيت نيتجة طعنها من زميلها محمد عادل حيث تعتنق الديانة الإسلامية، وكانت الجريمة في ساعات الصباح الأولى على يد زميلها بعدما رفضت الزواج منه في اليوم السابق، فقرر الذهاب لها إلى الجامعة وفعل أبشع أنواع الجرائم بحقها، ونُشر فيديو للضحية وهي مذبوحة وملقي على الأرض والدماء تملئ المكان، واصل قراءة المقال لتعرف على التفاصيل عبر شبكة الصحراء.

ما هي ديانة نيرة اشرف

تعتنق الطالبة نيرة أحمد عبد القادر أشرف الديانة الإسلامية، وهي السنة الثالثة في كلية الآداب بقسم الاجتماع في جامعة المنصورة، تحمل الجنسية المصرية، تبلغ من العمر 20 عامًا، حيث أن والدها يعمل مدرس وهي من أسرة بسيطة للغاية، وتعد نيرة الأخت الكبري ويوجد لديها شقيقتان غيرها، وحسب رأى الزملاء هي طالبة لا تحب المشاكل، ويغلب على الشخصية الهدوء والخجل، مع حدوث جريمة بشعة في قتل الطالبة نيرة أشرف على يد أحد الزملاء في الكلية وهي في طريقها إلى الجامعة مما تسبب في وفاتها.

اقرا ايضا .. سبب انتحار مصطفى توكل

ديانة نيرة أشرف السيرة الذاتية

هي نيرة أشرف أحمد عبد القادر التي تلقب بـ نيرة أشرف حيث تبلغ من العمر 21 عامًا، في جمهورية مصر العربية بالمنطقة الغربية، وتحمل الجنسية المصرية، وتعتنق الديانة الإسلامية، توفيت في 20 يونيو 2022م، قتلت بالذبح من أحد الزملاء في الكلية، عندما وصلت في ساعات الصباح الأولي إلى بوابة الجامعة قام الطالب بذبحها بطريقة وحشية مع نشر الفيديو عبر شبكات التواصل الاجتماعي وغضب واسع بين الجمهور المصري.

شاهد أيضًا … قصة نيرة اشرف وسبب قتلها

سبب قتل نيرة أشرف

وصلت الضحية إلى المشفي القريب من الجامعة بعدما تقدم إلى خطوبتها ولكن رفضت الزواج منه بسبب سوء سلوكه حيث قام الجاني بإرسال رسائل تهديد إلى الضحية ولكن لم تتعاطي معه وقام بقتلها لينهي حياتها بدم بارد، وقالت الإعلاميين حول الحادث عن الجريمة البشعة بقولهم، (واضح إن لسه قدامنا كتير عشان مانصحاش كل فترة على خبر لحادثة قاسية وغير انسانية بتحصل وسطنا في مكان ما بأيادي ناس ماشافتش ريحة التربية وبتدفع ثمنها ناس تانية مالهاش أي ذنب!.. دي “نيرة أشرف”.. بنت مصرية بتدرس في الفرقة الثالثة كلية آداب جامعة المنصورة.. اتقتلت النهاردة الصبح على باب جامعتها وبإيد واد زميلها لإنها رفضت تتجوزه لما اتقدم لها!.. اترفض فقرر يخلص منها! ..بالبساطة دي.)

اكونت نيرة اشرف على فيس بوك

ويجب محاسبة الجاني على فعلته لأنه قتل بدم بارد وهي جريمة بشعة حدثت على باب الحرم الجامعي حيث الطالب لم يراعي حرمة الحرم الجامعي، كما يجب المحاسبة حتى لا يتم تكرار الحادثة في الأيام القادمة، ومن المعروف أن نيرة من الطلبة المتفوفين ولا تحب المشاكل وهي عاقلة، من هنا اكونت نيرة اشرف على فيس بوك Naira Ashraf

مقالات ذات صلة