من هي بنت حسني عبد ربه كم عمرها

من هي بنت حسني عبد ربه كم عمرها، أثار الفيديو الذي نشرته نور عبد ربه الكثير من التساؤلات حول علاقتها بوالدها اللاعب الكروي ومدرب فريق الإسماعيلي الحالي حسني عبد ربه، حيث كان عبد ربه كثيرًا ما ينشر صوره مع ابنته على السوشيال ميديا وبدا مهتمًا بها كثيرًا حتى بعد انفصاله عن والدتها وزاجه من امرأة أخرى هي ميرنا غيط.

من هي بنت حسني عبد ربه

عرف عن اللاعب المصري حسني عبد ربه أنه تزوج مرتين المرة الأولى من سيدة عادية خارج الوسط الرياضي ولا تمت له بصلة فقط بدأت بالاهتمام بالرياضة في أثناء زواجها وعلى مدار سنوات اجتماعها به والتي جاوز العشر سنوات.

اقرا ايضا .. من هي ميرنا زوجة حسني عبد ربه

أنجب حسني عبد ربه من زوجته الأولى ثلاث أبناء هم ولده الصبي الوحيد مازن بالإضافة إلى ابنتين هما ليثاء ونور الله وبعد أن تم نشر الفيديو المسيء لوالدها تساءل الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي عنها من تكون ومن خلال الفيديو تبين أنها الابنة الأصغر نور الله عبد ربه وأنها لم تتجاوز عقد عمرها الأول.

كم عمر ابنة حسني عبد ربه

بدت ابنة حسني عبد ربه في صورة يرثى لها وهي تبكي في فيديو قصير نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي من شدة القهر التي تتعرض له وقلة الاهتمام الذي تواجهه من والدها بعد أن عقد قرانه في عامم2019 من امرأة اخرى في اعقاب انفصاله عن والدتها.

وبحسب المظهر العام فإن ابنة حسني عبد ربه لا تتجاوز الـ 12 عام وهي الأخت الأصغر بين الشقيقين ليثاء ومازن.

نور عبد ربه تفضح والدها

ظهرت نور عبد ربه ابنه حسني عبد ربه لاعب الإسماعيلي المصري السابق ومدرب فريقه الحالي في فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تتهم والدها بعدم الإنفاق عليها وعلى أشقائها وأنه في أحد المرات قد عنفها بالضرب حين طلب منه مبلغًا 200 جينه وقالت في الفيديو أن من تُحرض والدها على هذه التصرفات هي زوجته ميرنا فهي تُكن لها الكره ولأشقائها ايضًا ليثاء ومازن.

اقرا ايضا .. فيديو ابنة حسني عبد ربه تفضح والدها كامل قبل الحذف

حقيقة الفيديو الذي نشرته نور ابنة حسني عبد ربه

بعد مراجعة الحسابات الخاصة باللاعب حسني عبد ربه تبين أن زيف الفيديو الذي نشرته ابنة حسني عبد ربه نور وأنه كان مجرد تشويه لصورة والدها وزوجته وقد تكون قد حرضت على نشره ، حيث الكثير من الصور والفيديوهات المحفوظة على حسابات المواقع الاجتماعية لحسني تُشير إلى علاقته الجميلة بابنته نور فهو لا يترك مناسبة إلا ويشاركها إياها إذ ظهرت نور في مناسبات سعيد مع والدها كالاحتفال بيوم ميلادها كما أنها ظهرت في أكثر من مرة بجانب زوجة والدها ميرنا غيط وإلى جانب أشقائها ليثاء ومازن.

مقالات ذات صلة