من هي ميرنا زوجة حسني عبد ربه

من هي ميرنا زوجة حسني عبد ربه، حالة من الاشتعال تسري في حياة لاعب الإسماعيلي المصري حسني عبد ربه والسبب في ذلك المشاكل التي يُثيرها زواجه الثاني من ميرنا غيط ابنه أحد أبرز نجوم الكرة في مصر، وتداول رواد المواقع الاجتماعية فيديو قصير لابنته نور وهي تشكو من معاملة والدها السيئة لها ولزوجته الأولى وأنه يحرمهم من حقوق الإنفاق فما هي الحقيقة ومن هي ميرنا زوجة حسن عبد ربه ؟

حسني عبد ربه لاعب الاسماعيلي ويكيبيديا

يُعرف عن حسني عبد ربه أنه لاعب كرة قدم مصري من مواليد الثمانينيات وتحديدًا 1984 وهو من محافظة الاسماعيلية ،ن كان شغوفًا برياضة كرة القدم ومن خلال اللعب في الأندية المصرية في الاسماعيلية طور شغفه إلى أن احترف اللعب مع الاسماعيلي أولًا.

كان اللاعب الأصغر في الدوري المصري خلال العام 2001 -2002 حيث فاز مع الإسماعيلي في بطولة الدوري آنذاك، وخلال العام 2003 استطاع أن يُشارك في المنتخب المصري في الفئات العمرية تحت سن العشرين ومن خلالها لفت الأنظار إليه بأدائه الرائع والمتمكن في الملعب وبدأت الأندية الأوروبية بالمحاولات في شرائه وعقد صفقات لضمه إليها ومنها نادي يوفنتوس، و وستراسبورغ وغيرها إلا أن الاسماعيلي رفض الصفقات باعتبار عبد ربه فرد هام في الفريق.

اقرا ايضا .. hajj com موقع الحج العماني 2022 تسجيل الحج 2022 سلطنة عمان

من هي ميرنا زوجة حسني عبد ربه

بعد عام ونصف من انفصاله عن زوجته ارتبط حسني عبد ربه بالزواج مرة أخرى وهذه المرة اختار فتاة والدها من الوسط الرياضي المصري وهي ميرنا غيط ابنة علي غيط النجم المصري والاسماعيلي السابق.

وقد اتفق الطرفان على أن لا تطول فترة الخطوبة كثيرًا والتسريع بالزفاف حيث كان في اكتوبر عام 2019 ، وبعد فترة أثمر زواجهما أن أنجبا طفلة أسمياها “فريدة”

تُعتبر ميرنا من الشخصيات الهادئة والتي لا تنشط بشكل كثيف على قنوات السوشيال ميديا حتى أن صورها مع زوجها اللاعب حسني عبد ربه محدودة فهي تُحاول أن تبقى بعيدة عن أضواء نجوميته لتتمكن من المحافظة على خصوصية علاقتها الأسرية به فضلًا عن أنها متفرغة لتربية ابنتها فريدة والتي لم يتجاوز عمرها العامين ونصف.

اقرا ايضا .. من هي ميرنا غيط زوجة حسني عبدربه الثانية

هل ميرنا متزوجة سابقًا؟

على الرغم من محاولاتها الحفاظ على هدوء حياتها الأسرية وتوطيد علاقاتها الاجتماعية إلا أن اسم ميرنا زوجة لاعب كرة القدم المصري حسني عبد ربه تصدرت حديث المواقع الاجتماعية في الساعات الأخيرة حيث بحث الكثير من رواد المواقع عن هويتها وعن علاقاتها السابقة وكشف البعض أنها كانت متزوجة سابقًا من مصطفى إبراهيم لاعب فريق الدراويش السابق وأن تاريخ زواجها به يعود إلى العام 2013 ولكن الحياة بينهما لم تدم طويلًا وانفصلا.

كم عدد أبناء حسني عبد ربه

سنوات الزواج التي عاش تفاصيلها اللاعب المصري السابق حسني عبد ربه مع زوجتيه الأولى والثانية أثمرت انجابه أربعة أبناء هم  نور الله عبد ربه وتبلغ من العمر قرابة الـ 12 عامًا ومازن عبد ربه وليثاء عبد ربه وفريدة من زوجته الثانية ميرنا غيط ابنه نجم الدراويش السابق علي غيط وهي لا تتجاوز العامين ونصف من العمر.