قصة عمر ابن الذيب الأردني بالتفصيل

قصة عمر ابن الذيب الأردني بالتفصيل، تفاعل الشارع الاردني مع قصة الشاب عمر ابن الذيب الذي ظهر والده معلنا البراءة منه لكونه تطاول على والده واهانه وهو تحت مفعول السكر والفيديو قد الذي أثار ردود فعل قوية في الشارع الأردني بعد إهانة والده وضربه بقسوة، حيث نشر والده مقطع فيديو على منصة تيك توك تبرأ فيه من ابنه عمر وتبرع بكل شيء ممتلكاته للأيتام والجمعيات الخيرية، لذلك سنتحدث في المناقشة حول تفاصيل قصة عمر بن الديب الأردني.

من هو عمر ابن الذيب ويكيبيديا

عمر بن الديب، شاب أردني الجنسية في سن المراهقة، يقيم مع أسرته في الولايات المتحدة الأمريكية، يؤكد علناً التبرع بجميع ممتلكاته في الأردن للأيتام والجمعيات الخيرية.

قصة عمر ابن الذيب الأردني بالتفصيل

تبدأ قصة الشاب الأردني عمر بن الديب بعد أن نشر والده مقطع فيديو يتحدث فيه عن استقالة نهائية لابنه عمر، لضربه وإهانة والده وهو في حالة سكر، لأنه تم العثور عليه أن يكون قمارًا، الأمر الذي دفعه لإساءة التصرف مع والده وعائلته، حيث ادعى أن والده عبر المقطع متبرعًا بجميع ممتلكاته في الولايات المتحدة والمملكة الأردنية الهاشمية للأيتام والجمعيات الخيرية.

طالع المزيد رابط التقديم كلية الملك فهد الأمنية 1443 للجامعيين

تفاعل الشارع الأردني مع قصة عمر ابن الذيب

لاقى فيديو والد عمر، الذي تم نشره على منصة تيك توك، ردود فعل تضامنية من الشارع الأردني، حيث تفاعل العديد من المتابعين مع الفيديو ووقفوا بجانب والده، فيما هدوء عمر بن الديب انتقادات لاعتداء والده بالضرب والسب، مما دفع والده إلى التبرؤ منه تمامًا، ويُشار إلى أن الفيديو حظي بعدد مشاهدات كبير بسبب شهرة الذئب على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل.

طالع ايضا طريقة استخدام حبوب سايتوتك للاجهاض في الشهر الأول

سبب الخلاف بين عمر ابن الذيب ووالده

ويعود السبب الرئيسي في الخلاف بين الشاب الأردني عمر ووالده إلى صفات عمر غير الأخلاقية لكونه يعيش في الولايات المتحدة، حيث كان يشرب الخمر ويلعب ويتعاطى المخدرات حتى وصوله نقطة الاعتداء الجسدي وإهانة والده، مما دفع والده في النهاية إلى التنصل منه من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الخاص على منصة تيك توك، أوضح أنه سيتبرع بجميع ممتلكاته في الأردن من الأيتام والجمعيات الخيرية.

حساب عمر ابن الذيب تك توك

يمكن تتبع الحساب الرسمي لعائلة الديب من خلال منصة تيك توك حيث كانت العائلة من أشهر تيك توك من خلال نشر فيديوهات متنوعة ومتنوعة.