الأب المفجوع بذبح أطفاله الثلاثة في مصر على يد والدتهم يخرج عن صمته ويكشف المستور

الأب المفجوع بذبح أطفاله الثلاثة في مصر على يد والدتهم يخرج عن صمته ويكشف المستور، لا تزال قضية ذبح ام لابنائها الثلاثة حديث الشارع المصري والعربي حيث نفى والد أبناء الدقهلية الثلاثة الذين قتلوا على يد والدتهم في مصر تبرئة زوجته أمام النيابة من تهمة القتل، مشيرًا إلى أنها تتمتع بكل الصفات الحسنة وتحب أطفالها كثيرًاوأضاف أشرف في أول ظهور له في تصريحات متلفزة “أنا بريء ولست متهمًا، قلت ما أعرفه عن الزوجة، وما أعلم عنها هو كل خير .. ما حدث كان مفاجأة لي قلت كل ما عرفته.

الأب المفجوع بذبح أطفاله الثلاثة في مصر على يد والدتهم يخرج عن صمته ويكشف المستور

ليس عندي مقدمة ولا شرح .. نحن متزوجون منذ 11 عاما .. لا يوجد مقدمات لأي مرض عقلي أو مفاجأة، بالعكس لا داعي لو شعرت بأي شيء، كنت سأهبط على الفور من “السفر كنا نتحدث كل يوم في الليل، وقالت لي، “أحضر الهدايا واشتر كل ما يريدونه، وكنت قد سقطت بعد حوالي أسبوعين، وكنا قادمون أنزل يعني معا .. لم أتوقع أن الموضوع سيؤدي إلى هذا، ما هذا حتى أنني أعتقد أنه كان بإمكانها أن تكتب، لو لم أكن أعرف خط يدها، لما كنت أصدق ذلك.

طالع ايضا .. ابطال مسلسل اجمل منك التركي بالصور والاسماء

والد الابناء الثلاثة الذين ذبحوا على يد امهم يدلي بتصريحات جديدة

وتابع في تصريحات بحسب اليوم السابع “أحمد تأخر قليلاً في الكلام، ولم أتحدث إلا لمدة سنتين إلى ثلاث سنوات، ولدى واحدة من أذكى الطلاب في المدرسة معلمة قرآن اسمها آية علاء، حتى ترى منشورها وشهادتها آخر المعلمين الذين حفظوا أحمد القرآن كانت مفاجأة جدا موضوع التوحد الذي انتشر على الفيس بوك .. لا احمد كان عادي جدا .. اه لم يكن عنده مكر اطفال بل كان طبيعيا بحت .. برأته امام النيابة والنيابة يقول ما هو تفسيرك لما حدث موجود قالوا ان كل الادلة تدل على انها هي التي فعلت هذا لا اعذر احد فالمتبرئ او المدان هو المحكمة وشهدت بما تعلمته وهي لا تتكلم وهي مكثفة رعاية وممنوع زيارتها، كانت مطيعة للغاية ومحبة للغاية ومحترمة للغاية، وفيها كل الصفات الحلوة تقريبًا “.

مقالات ذات صلة