موعد حفلة سعد المجرد واليسا في موسم جدة جدة وأسعار التذاكر

موعد حفلة سعد المجرد واليسا في موسم جدة 2022 وأسعار التذاكر، المملكة مع موعد لحفل اليسا وسعد المجرد في موسم جدة بعد الاداء الرائع الذي قدمه سعد المجرد واليسا في الكليب الاخير الذي جمعهم اصبحا النجمين على وفاق وفي حالة شراكة غنائية في المهرجانات والحفلات والجمهور في السعودية ينتظر الحفلات الغنائية للفنانين سعد المجرد وملكة الإحساس إليسا اللذان من المقرر أن يؤديا حفل رائع ومميز ضمن حفلات موسم جدة للعام الجاري، وعرفت على الصحراء  الموقع أدناه نعرف موعد الحفلة وأسعار التذاكر.

ما هو موسم جدة

موسم جدة عبارة عن مجموعة كبيرة من الفعاليات المختلفة والمميزة، والتي تضم مجموعة كبيرة من المشاهير والعروض تقام هذا العام في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ويهتم بالسياح من جميع أنحاء العالم، والأنشطة الموسمية جوانب عديدة ثقافية وفكرية وترفيهية.

طالع ايضا .. تاريخ عيد الجلوس الملكي الأردني 2022

ومن المقرر موعد حفل سعد المجرد وإليسا في موسم جدة يوم الجمعة 17 يونيو، الموافق 18 من شهر ذي القعدة 1443 هـ وهذا موجود على الحساب الرسمي على منصة انستجرام وقد أرفقت صورة يظهر فيها المطربين الرومانسيين سعد المجرد وإليسا لأول مرة في جدة وكتبت تعليقاً على الصورة جاء فيه التالي

“حفلتنا القادمة في موسم جدة ستجمع الملكة المثيرة إليسا والبروفيسور سعد لمجرد، وسوف يغنون أغنيتنا (من الدقيقة الأولى) لأول مرة في حفل يجمعهم.

طالع المزيد .. سبب طلاق آسيا عاكف الشمري وزوجها أحمد البلوشي

طريقة الحجز لحفل سعد لمجرد وإليسا في المملكة

وأوضحت الجهات المسؤولة عن الحفل أن عملية حجز التذاكر تتم من خلال عدة خطوات بسيطة نقدمها على النحو التالي

  • ادخل على موقع “تثكيركم” لحجز التذاكر مباشرة لحفلتي إليسا وسعد لمجرد.
  • اضغط على أيقونة قائمة الأحداث الخاصة بالموقع لمشاهدة الحفلات الموسيقية المتاحة.
  • انظر الجدول الزمني للأحداث القائمة.
  • اختيار حفلة للمغني الرومانسي سعد لمجرد وإليسا.
  • انقر فوق رمز شراء تذاكر الحفل.
  • من الخيارات المتاحة، يتم تحديد التذكرة المناسبة.
  • اختيار مكان الإقامة في مسرح جدة للحفلات.
  • أدخل جميع المعلومات والبيانات المطلوبة في الحقول المتوفرة.
  • اقرأ جميع التعليمات التي تظهر على شاشة حجز التذاكر.
  • دفع ثمن تذكرة الحفلة.

طالع المزيد .. رابط نتائج الطلاب 2022 المستوى الابتدائي الكويت

موعد حفلة سعد المجرد واليسا في موسم جدة 2022 وأسعار التذاكر

لم يتم الإعلان رسميًا عن أسعار تذاكر حفلات سعد لمجرد وإليسا لموسم 2022 في جدة يتضمن موسم جدة مجموعة كبيرة من الفعاليات والعروض الخاصة والحفلات التي يستضيفها العديد من المشاهير المحليين والدوليين.

طالع المزيد .. الإمارات تعلن تسجيل 5 حالات بجدري القرود وحالتي شفاء

حقيقة رفض حفل سعد المجرد في جدة

انتشرت مؤخراً العديد من مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ يفيد برفض الفنان سعد بسبب شهرة الفنان في الآونة الأخيرة وانتشار الانتقادات الواسعة المتعلقة بسمعته وبعض أعماله الغنائية يعمل، ومن ناحية أخرى، تم توجيه العديد من المشاكل ضده من ناحية أخرى، فإن رغبة العديد من الأفراد في شهر ذي الحجة الأخير من العام الهجري الحالي هي استخدام الطاعة بكل أشكالها بعيدا عن الحفلات الموسيقية.

طالع  ايضا .. معلومات عن زوج اسيا الشمري ويكيبيديا

تذاكر حفل سعد المجرد واليسا

وفرت وزارة الترفيه في المملكة العربية السعودية رابطًا لحجز تذاكر حفل سعد المججر بجدة، بحيث يمكن لكل من يحب ويريد الحضور والاستمتاع بالحفل إجراء عملية الحجز المسبق والتفاصيل من الحفل ويمكنك زيارة موقع “” مباشرة.

مقالات ذات صلة