تجربتي مع الدكتور نزار ملاسي في عملية جراحة البواسير

تجربتي مع الدكتور نزار ملاسي في عملية جراحة البواسير ، جراحة البواسير من العمليات التي تحدث بشكل دائم ومتتابع، ولكن سنبين تجربة مع الدكتور نزار ملاسي، بالرغم من تأخري في العلاج والمتابعة الطبية إلا أن التجربة أنقذتني من الآلام والمعاناة التي عرقلت حياتي، وبعد ذلك وبسبب ما مررت به أود مشاركة تجربتي مع الدكتور نزار ملاسي في عملية البواسير من خلال، بالإضافة إلى توضيح أهم ما في الأمر، ومشكلة البواسير، مع ذكر.

من هو الدكتور نزار ملاسي السيرة الذاتية

نزار ملاسي، جراح استشاري في مركز الركن الطبي بجدة، يركز على العمليات الشرجية مثل البواسير والنواسير وغيرها، يحمل الجنسية السودانية ويقيم في المملكة العربية السعودية عام 40، زمالة الكلية الأمريكية للجراحين بالإضافة إلى منحة دراسية من (الكلية الدولية للجراحين الأمريكية، الكلية الملكية للجراحين بجامعة دبلن، إيرلندا) .

تجربتي مع الدكتور نزار ملاسي في عملية جراحة البواسير

أنا موظف في الخدمة الهاتفية للعملاء، ومدة العمل طويلة، في بعض الحالات تتجاوز 8 ساعات ؛ لذلك كان علي أن ألتزم بالجلوس على مقعدي معظم الوقت، بالإضافة إلى الشعور بالتعب والراحة في العودة إلى المنزل ؛ مما يعني أنني لا أهتم بالرياضة أو التمرين، وهذا يكلفني كثيرًا ؛ أدى ذلك إلى ظهور البواسير الخارجية بعد سن الأربعين، في البداية، لم يكونوا مؤلمين، لذلك تجاهلتهم، ثم أزعجوني تدريجيا، تحولت هذه المعاناة إلى ألم، هنا بدأت تجربتي مع الدكتور نزار ملاسي في عملية البواسير.

كنت أعرفه من قبل لأن شخصًا أعرفه كان يعتني به، وأشاد به كثيرًا، وذهبت إليه وشخصت حالته، وكانت لديه عملية إزالة البواسير البارزة، وأصبحت الفتاة أقل من يومين، وبعد أسبوع أنا تمكنت من العودة إلى حياتي الطبيعية دون أي مشاكل، لكنني استجبت لنصيحة الطبيب بأن المشي أمر أساسي في حياتي، وكذلك في الإرشادات الأخرى التي اتبعتها، وعندما فعلت ذلك، تحسنت صحتي بشكل عام.

أهم إنجازات وخبرات د. نزار ملاسي

الشهادات الطبية لا تكفي لعمل طبيب ماهر، بل يثق الفرد بالطبيب بسبب شهادة العميل له بالإضافة إلى خبراته وإنجازاته، وفيما يتعلق بالخبرات نوضحها أدناه

  • وقد استخدمه عدد من المستشفيات الكبرى في السعودية، سواء داخل المملكة أو خارجها، مثل مستشفى المستقبل في جدة، حيث عمل قبل أكتوبر 2017.
  • قام بتدريس طلاب الطب في الجراحة العامة كما قام بتدريب وتعليم العديد من طلاب الجراحة العامة في عدد من المستشفيات التعليمية المعتمدة.
  • له مقالات توعوية علمية وطبية في عدد من الصحف الرسمية المعروفة ومازال يقدم معلوماته من حين لآخر.
  • الطبيب لديه مقطع فيديو على موقع يوتيوب يوضح كيفية إجراء عملية البواسير، ويمكن مشاهدته عبر الرابط.

الدكتور نزار ملاسي مجرب

على الرغم من علمي أن الدكتور نزار ماهر شكر صديقي معه فقط قبل تجربتي مع الدكتور نزار ملاسي لإجراء عملية البواسير، إلا أنني بحثت على الإنترنت عن تجارب الناس معه وإليكم بعض التعليقات التي دعمت قراري بالذهاب إلى ل

  • “أخي لديه فقط هذه السمكة الممتازة.”
  • “دكتور نزار ممتاز ويفهم عمله “.
  • “الطبيب كان رائعًا مرة واحدة، لكنه لا يحب التحدث كثيرًا”.
  • “ممتاز، لكن الكثير من الترقب”.

يشار إلى أن العديد من الخبرات والآراء المختلفة حول الدكتور نزار ملاسي يمكن العثور عليها من خلال تقييم المرضى.

كم تكلفة جراحة البواسير في دكتور نزار ملاسي

تقدر تكلفة عملية البواسير عند الدكتور نزار بحوالي 7 8 آلاف ريال سعودي، وعموماً فإن عملية البواسير ليس لها سعر محدد، يتحدد ذلك من خلال صعوبة الحالة، ونوع العملية، ومدة الإقامة في المستشفى، وما إلى ذلك، لكن البعض يشير إلى أن السعر يصل فعليًا إلى 8000 ريال سعودي، وتبدأ عمليات البواسير في المملكة العربية السعودية عمومًا بـ 4 آلاف من بالريال شاملاً فحوصات وإقامة لمدة يومين في أكبر مستشفيات المملكة.

التواصل مع الدكتور نزار ملاسي

يمكن للطبيب التواصل معك بعدة طرق نوضحها في النقاط التالية

  • رقم الواتس اب 0533396900 ويمكنك التواصل من خلاله في اي وقت من اليوم.
  • رقم الاتصال 0126143658.
  • العنوان مركز الرقون الطبي بجدة حي الورود شارع عبدالله السليمان والدخول إليه عبر خرائط جوجل.
  • رقم المركز +966126140388.
  • ساعات العيادة كل مساء (السبت، الأحد، الأربعاء) من الساعة 630 حتى 830.
  • املأ السؤال عبر الإنترنت واستمارة الحجز بالرابط “”.

جراحة البواسير عند الدكتور نزار ملاسي

من خلال تجربتي مع الدكتور نزار ملاسي في جراحة البواسير، سأوضح بعض أهم الأسئلة التي يطرحها مريض البواسير من خلال ما يلي

تسبب البواسير الحكة وما علاجها بدون جراحة

نعم يسبب الحكة، وفي بعض الحالات المتقدمة يسبب الألم أيضًا، ولكن لا تتطلب كل الحالات عملية جراحية، وهناك بعض الحالات التي يمكن علاجها في المنزل عن طريق القيام بما يلي

  • خذ حمامًا ساخنًا بانتظام، مع تجنب استخدام الصابون الكيميائي على المنطقة، ثم جفف المكان جيدًا ورفق بعد أي رطوبة فيه.
  • تجنب فرك المنطقة أو معالجتها بعنف ولكن العلاج الصحيح جيد واستخدام الأنسجة المبللة بعد عمليات القذف وعدم سكب الماء عليها.
  • عمل كمادات ثلجية / باردة لتقليل الالتهاب أو التورم.
  • استخدام المراهم والكريمات الطبية التي تقلل الحكة.
  • ارتدِ ملابس قطنية.

ماذا علي أن أفعل بعد جراحة البواسير

في البداية هناك ألم يمكن تجنبه باستخدام المسكنات الطبية، ثم اتبع التعليمات المذكورة أعلاه ؛ حيث أنه مفيد ويساعد على تحسين واستقرار الحالة، بالإضافة إلى أنه يفضل أن يستلقي المريض في حمام به ماء ساخن، ويمكن جعل التجربة أكثر فاعلية بإضافة الملح الإنجليزي إلى الماء والجلوس فيه .

كيف تتخلصين من البواسير في دقيقتين

لا يمكن إزالته في دقيقتين ؛ لكن مقاطع الفيديو التي تدعم هذا أو عناوين المقالات تهدف فقط إلى لفت الانتباه إلى البواسير، مثل العديد من الأمراض الأخرى، فهي تحتاج إلى وقت للعلاج، وفي بعض الأحيان تحتاج إلى جراحة، لذلك، يحدد الطبيب خطة العلاج المناسبة حسب الحالة.

اقرا ايضا…كم عمر زهور علاء الحقيقي

ما هو أفضل علاج للبواسير في الصيدليات

من الأفضل عدم تناول أي علاج بدون نصيحة طبيبك، أو على الأقل يجب عليك قراءة نشرة الحزمة الداخلية للحصول على التعليمات ويمكنك استشارة الصيدلي حول العلاج الفعال، لكننا نوضح بشكل عام أفضل العلاجات على النحو التالي

  • تحاميل Proctosidel + مرهم المادة الفعالة فيه (هيدروكورتيزون، سينكوكايين) تخفف البواسير.
  • Proctocidyl يستخدم في حالات البواسير بأنواعها (الداخلية والخارجية) ولكن يعتبر مضاد حيوي يستخدم مرتين في اليوم أو حسب الاقتضاء.
  • الملينات تسهل عملية الإخراج وتقلل من مشكلة الإمساك التي تؤدي إلى تفاقم الحالة.
  • غسول FAKTU وهو مخدر يساعد في تخفيف الحكة والألم.
  • مرهم سيديبروكت يعمل كمضاد للالتهابات.

اقرا ايضا…من هي امل الياسري السيرة الذاتية

تويتر د. نزار ملاسي الرسمي

الطبيب لديه حساب تويتر، لتوضيح جدول وموقع عيادته في حالة التغيير أو النقل، وصفحته عبارة عن مزيج من المنشورات الطبية والترفيهية والدينية، يليها أكثر من 1.7 ألف متابع، ويمكن التواصل مع الدكتور نزار على تويتر عبر  حلقة الوصل

مقالات ذات صلة