ديانة أنطونيو روديجر مسلم ام مسيحي

ديانة أنطونيو روديجر مسلم ام مسيحي، يعد من اللاعبين المشهورين في كرة القدم، حيث شارك في كثير من المنافسات الرياضية وحقق العديد من الفوز بالمباريات، يلعب مع نادي ريال مدريد في الوقت الحالي، بحث الجمهور عن ديانة انطونيو الحقيقة التي كان البعض يقول أن ديانته مسلم والبعض الآخر قال أن ديانته مسيحي.

ديانة أنطونيو روديجر مسلم ام مسيحي

هو أنطونيو روديغر الذي حمل الجنسية الألمانية ويبلغ من العمر 29 عامًا، ولد في برلين، هو لا عب كرة قدم محترم، يلعب في مركز الدفاع مع نادي ريال مدريد، بالإضافة إلى أنه لعب مع المنتخب الألماني، يعتنق الديانة الإسلامية، شارك في اللعب مع نادي شتوتغارت الألماني، ولعب مع الفريق الرديف في الدوري الألماني الدرجة الثالثة، بالإضافة إلى اللعب مع الفريق الأول في الدوري الألماني.

كم عمر أنطونيو روديجر الحقيقي

وتم الانضمام مع نادي روما في عام 2015م وتم شرائه على سبيل الإعارة بمبلغ 9 مليون يورو، ولعب مع نادي تشيلسي في عام 2017م، بمبلغ مالي 27 مليون جنيه استرليني، وحقق الفوز مع كأس الاتحاد الإنجليزي من ثم لعب مع الدوري الأوروبي، ودوري أبطال أوروبا في عام 2021م.

وحقق الفوز على مستوي دولي مع المنتخب الألماني في عام 2014م، ولم يشارك في بطولة أمم أوروبا بسبب تعرضه إلى الإصابة في الموسم، من ثم عاد وشارك في كأس القارات وحقق الفوز، وكان في كأس العالم، وبطولة أمم أوروبا، وشارك في نادي شتوتغارت للرديف التابع إلى الدوري الألماني الدرجة الثالثة، وحقق الفوز في كثير من المنافسات الرياضية.

ما هي جنسية أنطونيو روديجر

حقق الفوز في المنتخب الألماني الأول حيث تصدر قائمة 23 لاعب حتي يتم المشاركة في بطولة أمم أوروبا، وتم الاستبعاد من المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها بسبب التمزق الصليبي الأمامي في ركبته اليمني، وحقق الفوز في كثير من البطولات على مستوي دولي وعربي ومحلي، وهو من الشخصيات الرياضية التي تلقي إعجاب الجمهور بصورة كبيرة، كما أن يتصدر الصور عبر مواقعه الاجتماعية التي تلقي عدد من المتابعين للجمهور الرياضي.

ما هي أصول أنطونيو روديجر

هو من أب مايتاس ألماني الأصل، وأم ليلي من أصول سيراليونية، عاش في حي برلين نيوكولن، يتحدث عن العنصرية التي يعاني منها خلال المباريات الرياضية، كتب أحد المقالات في الصحف بعنوان لن تحل العنصرية في كرة القدم، وناقش كافة جوانب الموضوع، والإطلاع على كافة الطرق التي تحتمل لمحاربتها.

حساب الانستغرام لـ اللاعب أنطونيو روديجر

لم يتصدر الإعلام اسم زوجته وأبنائه عبر المواقع الاجتماعية، يحاول نشر صور المباريات عبر موقع الانستغرام الخاص به، ويلقي متابعة واسعة من محبي الرياضة الدولية والمحلية، حقق الكثير من المنافسات الرياضية العالمية، يتمتع بالشخصية الرياضية المميزة التي من الصعب إيجادها عند كثير من اللاعبين.