انستقرام بلقيس فتحي الرسمي

انستقرام بلقيس فتحي الرسمي، بعد ظهورها مع الإعلامي علي العلياني في برنامج “مراحل” الذي يُعرض على شاشة القناة السعودية خلال شهر رمضان المبارك والتصريحات التي أدلت بها عن ليلة زفافها والتفاصيل الدقيقة فيها من حيث التكلفة، تصاعد البحث عن الفنانة بلقيس وعن حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وبخاصة انستغرام للتمكن من متابعتها ومعرفة أخبارها الفنية والشخصية أولًا بأول، فمن هي بلقيس فتحي ومن هو والدها وما هو حسابها الرسمي على انستغرام؟

من هي بلقيس فتحي السيرة الذاتية

واحدة من أهم المشاهير على الساحة الغنائية الإماراتية، والدها المغني اليمني أحمد فتحي، وهي من مواليد أكتوبر 1988 أي أنها ناهزت الأربع وثلاثين عامًا من عمرها، تكشفت موهبتها الفنية منذ الصغر فقد ورثتها عن والدها أحمد فتحي، والذي قام بتشجيعها على العزف على الآلات الموسيقية بالإضافة إلى الغناء، وبالفعل ما إن أصبحت في سن الـ16 حتى انطلقت في المجال الفني من خلال مشاركتها في أحد الأعمال الفنية الخاصة بإذاعة أبو ظبي.

ما هي ديانة بلقيس فتحي

وفي العام 2004 شاركت والدها في العديد من الأغاني إلا أنها سرعان ما انقطعت عن الغناء بسبب دراستها الجامعية حيث أنها تخصصت في دراسة استراتيجيات التسويق في جامعة أبو ظبي.

بعد التخرج من الجامعة عادت للمجال الفني والغنائي وقدمت أغنية مسألة سهلة بتقنية الفيديو كليب ولاقت نجاحًا كبيرًا ومن ثم انتقلت إلى شركة روتانا وحققت معها نجاحًا كبيرًا من خلال ما قدمته من ألبومات غنائية وتمكنت في العام 2015 من الحصول على لقب أفضل مغنية في الشرق الأوسط.

حسابات بلقيس فتحي على مواقع التواصل الاجتماعي

كغيرها من الفنانات في الوطن الخليجي والعربي احترفت بلقيس فتحي استخدام وسائل التواصل والشبكات الاجتماعية لعرض أغنياتها الجديدة ومشاركتها مع جمهورها بالإضافة إلى التعرف على آرائهم فيها والرد على تساؤلاتهم حولها، ناهيك عن مشاركتها للعديد من تفاصيل حياتها اليومية بما يُرضي شغف جمهورها في التعرف على شخصيتها.

وقامت الفنانة بلفيس فتحي بتدشين صفحات خاصة لها على الشبكات الاجتماعية تويتر، وفيس بوك وسناب شات وأخيرًا على انستقرام وتيك توك.

انستقرام بلقيس فتحي الرسمي

يبحث الكثير من المتابعين عن الصفحة الرسمية الخاصة بالفنانة بلقيس فتحي على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام من أجل متابعتها والتعرف على كل جديد تقوم به على المستوى الشخصي وعلى المستوى الفني.

ويمكن الحصول على الصفحة الرسمية للفنانة من خلال الضغط على الرابط التالي وعمل متابعة لها والتعرف على كل التفاصيل التي تقوم بنشرها من صور ومنشورات وأجواء غنائية في الحفلات التي تشارك فيها والألبومات والأغنيات التي تُطلقها.

من هو زوج بلقيس فتحي ويكيبيديا

ارتبطت الفنانة بلقيس فتحي لأكثر من مرة ففي المرة الأولى خلال العام 2012 عقدت قرانها على لاعب كرة القدم السعودي نايف هزاري إلا أنها لم تتوفق معه وفسخت العقد بعد أشهر في فبراير 2013 .

وبعد ثلاث سنوات وتحديدًا في مايو 2016 تزوجت من رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف وأثمر هذا الزواج ابنها البكر “تركي” في العام 2018  لكنها أبدًا لم تستقر في الحياة الأسرية معه وعمدت في ابريل 2021 العام الماضي إلى الانفصال عنه عبر قضية خلع.

يذكر أن بلقيس فتحي تحدثت في برنامج مراحل عن رحلة زفافها الثاني وتفاصيله من حيث الفستان المرصع بالألماس والذي ما زالت تحتفظ به في بيتها وأخبرت أن حفل زفافها فقط بلغت تكلفته 3 آلاف دولار أمريكي.