من هو سالم سعيد الشامسي مالك نادي بيراميدز ويكيبيديا

من هو سالم سعيد الشامسي مالك نادي بيراميدز ويكيبيديا، من الوجوه الجديدة في عالم كرة القدم سنتعرف على صاحب نادي بيراميدز ومن هو سالم الشامسي وسنتحدث ايضا عن سبب ترك مالك النادي السابق للنادي.

نادي بيراميدز ويكيبيديا

نادي بيراميدز لكرة القدم أو نادي الأهرام لكرة القدم هو نادٍ مصري لكرة القدم ومقره القاهرة ويلعب حاليًا في الدوري المصري الممتاز، القسم الأول من الدوري المصري لكرة القدم 2022 يلعب بيراميدز مبارياته على أرضه في ملعب 30 يونيو.

من هو سالم سعيد الشامسي السيرة الذاتية

سالم سعيد الشامسي هو صاحب نادي بيراميدز، وهو رجل أعمال إماراتي ومؤسس شركة سالم سعيد الشامسي للمقاولات، كما ضم التلفزيون السعودي أعضاء آخرين في مجلس الإدارة ومالك النادي السابق تركي آل الشيخ.

لماذا تنازل المستشار تركي آل الشيخ عن ملكية نادي بيراميدز

في صيف 2022، اشترى الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ شركة الأسيوطي الرياضية، حيث كان آل الشيخ قد استقال سابقًا من منصب الرئيس الفخري للأهلي بسبب خلافات على العقود وبناء الملاعب وشراء نادي من بني سويف، وتم تغيير اسم الفريق إلى نادي بيراميدز، وبعد عدة مشاكل بين تركي آل الشيخ واتحاد الكرة والنادي الأهلي قرر وقف استثماراته في مصر وتصفية شؤونه والعودة إلى المملكة، وفي 4 يوليو 2022، استحوذ رجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي على نادي بيراميدز.

كم ثروة سالم الشامسي

لم تذكر ثروة سالم الشامسي، لكن الشامسي يعتبر من أغنى رجال الأعمال في الإمارات العربية المتحدة يمتلك شركة سالم سعيد الشامسي للمقاولات ومقرها مدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة كما أنه يمتلك أكثر من عشر شركات أخرى وهو متخصص في مختلف الصناعات في الإمارات، وتجدر الإشارة إلى أن سالم الشامسي من محبي نادي العين في الإمارات، وكثيرًا ما يكتب الشعر ويتبرع به لنادي العين، وله اهتمامات أخرى في تربية الخيول والنسور.