حقيقة اعتزال كريستيانو رونالدو كرة القدم

حقيقة اعتزال كريستيانو رونالدو كرة القدم ، أن النجم البرتغالي من نجوم الرياضة العالمية، وهو شخصية رياضية لها دور بارز في المجال الرياضي، حقق الكثير من الأهداف على مستوي دولي، وظهر لجمهوره بمفأجاة وهي الاعتزال، والكثير يتساءل من محبي الرياضة عن سبب الاعتزال، وهل يعود بعد فترة، وما هي أهم الفرق التي مثلها على المستوي القاري والمحلي والدولي، وهل خبر الاعتزال حقيقي.

حقيقة اعتزال كريستيانو رونالدو كرة القدم

أن النجم البرتغالي  كريستيانو رونالدو وهو مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، يقرر الاعتزال عن فريقه بعد عمر 37 عام، بعد سنوات من الإنجازات الرياضية التي شكلها على مستوي المنافسات الرياضية سواء القارية أو المحلية أو الدولية، وحقق ما يقارب 15 هدف في 29 مواجهة.

اعتزال كريستيانو رونالدو

كريستيانو من الشخصيات الرياضية التي لها دور بارز في الرياضة العالمية، وهو يتمتع بقدرة عالية من الاحترافية في لعبة كرة القدم، وتحقيق الأهداف، وقرار الاعتزال هو ثرار غير صائب لأنه يعد خسارة كبري في عالم الرياضة العالمية، هو كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو، من مواليد عام 1985م، يحمل الجنسية البرتغالية.

السبب الحقيقي حول اعتزال اللاعب البرتغالي رونالدو

وأكد على عدم اعتزاله في الوقت الحالي، ولكن يفكر في الاعتزال عندما يشعر بالتعب وعدم القدرة على الركض في الملعب، والتسديد حيث يوجد لديه شغف في مباراة كرة القدم، كما أن حقق الكثير من الأهداف في دوري الأبطال، وكثير من الانتصارات، والتمريرات الحاسمة التي حققها على مدار حياته.

أهداف رونالدو البرتغالي

وقال كريستيانو أن يوجد لديه شغف في لعبة كرة القدم، ويتمتع بقدرة على اللعب بكامل طاقاته، ونوه إلى إضاعة الوقت في تداول أخبار غير صحيحة عن الاعتزال، ويجب معرفة من الجميع أن الفريق والدوري هو هدفي في تحقيق الأهداف، ويجب الوصول إلى أفضل الأهداف في كافة المنافسات الرياضية.

كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

هو كريستيانو رونالدو يلعب في نادي مانشستر يونايتد ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز، من أصل برتغالي، حيث يعد من أفضل اللاعبين في العالم، وحقق على مدار خمس مرات في الكرات الذهبية، ولاعب أول مرة وحقق الفوز باحذية ذهبية على مستوي أوروبي، وفاز في 32 بطولة رسمية، وشارك في خمس ألقاب على مستوي الدوري الأوروبي، ودوري الأمم الأوروبية.

منافسات اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الرياضية

وحقق رونالدو عدد من المباريات حوالي 181، أضافة إلى الأهداف 140، و42 صناعة في تاريخ دوري أبطال أوروبا، حيث حقق أكثر سجل للأهداف في كرة القدم الدولية، وحاز على 1000 مباراة رسمية شارك على مدار حياته الكروية.

شارك كريستيانو رونالدو في كأس السوبر البرتغالي للعام 2002م، بالإضافة إلى مشاركته مع نادي مانشستر يونايتد في كأس العالم للأندية للعام 2008م، وشارك في دوري أبطال أوروبا في عام 2007م، والدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2006 حتي 2008م، وكأس الاتحاد الانجليزي في عام 2003م.

جوائز كريستيانو رونالدو

كما شارك في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في عام 2006م حتى 2009م، ودرع الاتحاد الإنجليزي في عام 2007م حتى 2008م، ولعب مع ريال مدريد في الدوري الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، وكأس السوبر الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وشارك في كأس العالم للأندية.

ولعب مع الدوري الإيطالي، وكأس إيطاليا، وكأس السوبر الإيطالي مع نادي يوفنتوس، ولعب مع نادي البرتغال في بطولة أمم أووربا، ودوري الأمم الأوروبية. وحقق الكرة الذهبية في كرة الفيفا، وحاز على أفضل لاعب كرة قدم في العالم، وفيفبرو، وحقق جائزة الفيفا لأفضل لاعب في عام 2016م.