كم عمر الفنان اياد داود

كم عمر الفنان اياد داود، فجع الوسط الفني في القاهرة بنعي حسام داغر لصديقة إياد داود الذي وافته المنية بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ ودخوله المستشفى لتلقي العلاج دون أن يُسفر ذلك عن تحسن في حالته، إذ كان قدر الله أعجل برحيله مبكرًا.

وقال حسام داغر في نعيه لصديقه الفنان الشاب داود:” صاحبي وابني وأخويا في ذمة الله، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم” وما هي إلا لحظات حتى تم التفاعل مع النعي بتناقله بين رواد المواقع الاجتماعية فيما أكدت عائلته الخبر معلنة بحزن وفاة ابنها البار، فمن هو الفنان اياد داود وكم عمره؟

اياد داود ويكيبيديا

ولد الفنان الشاب إياد داود في بداية ثمانينيات القرن الماضي وتحديدًا في العام 1983، تلقى علومه في المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية في المدارس المصرية ومن ثم انتقل في مرحلة الجامعة للدراسة في الجامعة الأمريكية في تخصص التمثيل والمسرح، وقد شجعه على ذلك شقيقه الأكبر خالد والذي يحترف الكتابة الأدبية.

بعد التخرج التقى بالإعلامي عمرو سمير والذي ساعده على الدخول إلى عالم التمثيل المسرحي وقدم عددًا من الاعمال المسرحية الناجحة ومن ثم انتقل إلى الدراما التلفزيونية واستطاع أن يحفر اسمه بخيوط النجاح.

الأعمال الفنية اياد داوود

على مدار سنوات مشواره الفني قدم الشاب المتميز اياد داود عددًا من المسرحيات والتي تجاوز عددها 15 مسرحية وكانت من المسرحيات ذات الايرادات العالية في شباك التذاكر وبعد تطور موهبته وتبلورها انتقل إلى الدراما التلفزيونية وحقق نجاحًا في أول أدواره وبعدها قدم العديد من المسلسلات التي عُرضت على القنوات الخاصة ومنها شاهد نت ومن أبرز الأعمال الدرامية التي ظهر فيها شديد الخطورة مع الفنان أحمد العوضي، ومن قبل ظهر في الثمن وكذلك في فض اشتباك والداعية.

كم عمر الفنان اياد داود

يبحث الكثير من الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي عن السيرة الذاتية لفنانهم المحبوب ويهتمون بمشاركة العديد من صوره والإعلان له عن أعماله الجديدة لجذب أقرانهم لمتابعته تمامًا كما هم، ومن أكثرالأسئلة التي يهتم الرواد بالبحث عنها هو عمر الفنان المحبب لهم.

والفنان اياد داود من مواليد القاهرة في العام 1983 أي أن عمره الآن يُناهز التاسعة والثلاثين عامًا وخلال ذلك استطاع أن يُحقق نجاحًا مميزًا على المستوى الأكاديمي والمهني ويُمكن أن يُقال بحقه أنه بنى نفسه بنفسه ونجح بالاعتماد على موهبته.

وفاة الفنان اياد داود

الحياة الهانئة والنجاح الذي واجهه الفنان اياد داود مع بداية مشواره الفني والمهني وصولًا إلى يومنا هذا انتهت بشكل فجائي والسبب لا يبتعد عن قضاء الله إذ أعلن عن وفاته من قبل صديقه المقرب حسام داغر، وفي تفاصيل الوفاة أن داود أصيب قبل أيام بوعكة صحية نُقل على إثرها أحد المستشفيات التخصصية بالقاهرة ولزمها للعلاج إلا أن حالته الصحية تدهورت بشكل خطير وأُعلن عن وفاته.

سبب وفاة الفنان اياد داود

بعد تداول خبر وفاته بدأ المهتمين من رواد المواقع الاجتماعية بالبحث في الأسباب التي أدت إلى تدهور حالته الصحية ووفاته تاليًا وقال البعض أن السبب هو معاناته من فايروس كورونا المستجد وأن بنيته الجسدية لم تحتمل تبعات الفايروس الذي استقر في جهازه التنفسي وقضي بإنهاكه وصولًا إلى الوفاة.

وعلى الرغم من ذلك فإن عائلته لم تُؤكد أو تنفي الخبر إذ التزمت الصمت وقالت أنها ستُشيع جثمان الفقيد في مسجد مصطفى محمود بالمهندسين بعد صلاة ظهر اليوم الأحد الموافق 6 مارس 2022 داعية أحبائه إلى الدعاء له وأن يتغمده الله بواسع رحمته.

مقالات ذات صلة